قرار نهائي ولاتعتبرونه انسحاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alqreen

بـترولـي مميز
اول شى هذا قرار نهائي لن اجادل اى شخص يتكلم عن النقابة وذلك لقناعتى التامه بنزاهه النقابة والقائمين عليها
واتمنى من الاخوه اللى يتكلمون ان يخافو الله فى كل شى ولا يتكلمون من غير دلائل رسمية وراح يكون دخولى فى المنتدى بس للمطالعه لانه مابى اعور قلبى مع ناس غير صادقة مع نفسها ومسيره
تحياتى لكم
 

حبيب البترول

بـترولـي نشيط جدا
حسافة كنت افضل واحد في المنتدى يدافع عن النقابة واتمنى ان ترجع عن قرارك وكم كنت اتمنى ان تقتنع انك تدافع عن الجانب الخاطىء.
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
اول شى هذا قرار نهائي لن اجادل اى شخص يتكلم عن النقابة وذلك لقناعتى التامه بنزاهه النقابة والقائمين عليها
واتمنى من الاخوه اللى يتكلمون ان يخافو الله فى كل شى ولا يتكلمون من غير دلائل رسمية وراح يكون دخولى فى المنتدى بس للمطالعه لانه مابى اعور قلبى مع ناس غير صادقة مع نفسها ومسيره
تحياتى لكم

هلا بالقرين ..أنا ضيف على منتداكم ..لكن إسمحلى بهالكلمه ...
إذا إنت مقتنع بالشباب اللى تدافع عنهم ...بغض النظر من هم...لا تترك ظهورهم مكشوفه فى الوقت اللى يبذلون جهدهم بالدفاع عن حقوقك ...
كمّل دفاعك عنهم ..وإذا عورك قلبك ... لا تمر على المنتدى إلا إسبوعيا :eek:
لكن لا تخليهم ..إلا إذا بديت تشك ..وفى هالحاله هذى .. تكون معذور ....وسلامتك :)
 

Waluigi

بـترولـي مميز
النقابه الزينه اتدافع عنها افعالها و ليس حناجر المستفيدين و الاقلام الماجورة و الي ماكلين من كيكتها بعدين العمل النقابي تطوع و تكليف وليس تشريف حسب ما عرفنا و قرينا عن قوانيها و شروط اشهارها لكن الناس تبي المجد على ظهور البشر و اصبحنا اكلة لحوم بشر و الدنيا اهم شي و المنصب و الجاه و الله لو النقابة ما فيها مميزات ما تذابحو عندها و الله من وراء القصد
 

Waluigi

بـترولـي مميز
انا و اعوذ بالله من قولت انا صغير بالعمر و صار لي خمس سنين بالشركة و الله فيه موظفين بالمكتب الرئيسي ما يعرفون شنو نقابه او متجاهلنها مثل ما اهم متجاهلينهم و مضلومين لي اخر درجه و مو مشتركين فيها تدري ليش المصداقيه مفقودة انا ما اتكلم عن عمالية او مسار انا كلامي ككل اتمنى انه محد يفهم اني مع احد ضد احد انا مع مصلحة العمال قسم او قسيمن بالكثير استفادو من النقابة يا جماعة الناقبي ما لازم ينتظر من مدح او ذم عشان يحقق و الا انا غلطان اهو عارف هالشي قبل لا يدخل صندوق رايح فيها و هم صابرين و ما سحبنا منه معني ما اخسر واجد لو اسحب بعدين ما ادري ليش لما اسحب ما ترد فلوسي مو فلوسي بتجوريهم و الا شلون

و النقابي لازم يفرض نفسه على الشركة و بقوة مايبين ضعيف و اطالب بكل شي لراحة العمال

لما يتحقق العدل و المساواة في المطالب نقابينا الله خير عند الوسايط عند وجهك و اعطاء الدرجه لغير مستحقيها عبر الباراشوت للي عندهم ثقل بالانتخابات و الله صار لي خمس سنين من دخلت الشركة ما عمرنا طلبنا ابسط الحقوق ملابس حق القسم معدات درجات احنا نستحقها و زيادة في عدد العمال لفتح الدرجات و العديد من الشغلات نشوف الانجازات الذذهبية فقط في العمليات قسم العمليات بس كنهم الوحيدين في الشركة الي يكرفون الله كريم و لا تندفعون وراء العاطفه و لا يجب ان ينتظر النقابي التمجيد على حقوق العمال لانها عمله الذي تطوع بملء ارادتة و ناسف على الاطاله
 

مراقب الاحمدي

بـترولـي مميز
المجلس الحالي من دخل النقابة ما خلوه كلة صراعات وتشكيك من قبل العمالية اصبح همة الوحيد الرد على شكوكهم يا جماعة خلوهم يشتغلون وبالجمعية العمومية من حقك تسال عن اي شئ يكفي اول مرة من 40 سنة تعقد جمعية عمومية خارج اسوار بيت العمال \( الاتحاد \( والله ما احصلت لكن نقول الله يرحم ناصر الفرج فدى بحياتة من اجل الكويت والعمل النقابي
 

حبيب البترول

بـترولـي نشيط جدا
المجلس الحالي من دخل النقابة ما خلوه كلة صراعات وتشكيك من قبل العمالية اصبح همة الوحيد الرد على شكوكهم يا جماعة خلوهم يشتغلون وبالجمعية العمومية من حقك تسال عن اي شئ يكفي اول مرة من 40 سنة تعقد جمعية عمومية خارج اسوار بيت العمال \( الاتحاد \( والله ما احصلت لكن نقول الله يرحم ناصر الفرج فدى بحياتة من اجل الكويت والعمل النقابي

يا اخي يشتغل عدل ولا يدوس على القوانين واللوائح صدقني محد يقدر يقول فيه شيء المثل يقول( امشي عدل يحتار عدوك فيك ) وبالنسبة لندوة يوم 21/11( وليس جمعية عمومية) لو ان النقابة قدمت طلب للاتحاد بحجز الصالة الجماعة في الاتحاد ما راح يرفضون ولكن لانهم يعتقدون ان الاتحاد غير شرعي وبالتالي اذا طلبوا من الاتحاد الصالة اعطوا شرعية للمجلس فارجو انك ما تصور ان الامر الاتحاد هو المتسبب بالامر.
 

حبيب البترول

بـترولـي نشيط جدا
اول شى هذا قرار نهائي لن اجادل اى شخص يتكلم عن النقابة وذلك لقناعتى التامه بنزاهه النقابة والقائمين عليها
واتمنى من الاخوه اللى يتكلمون ان يخافو الله فى كل شى ولا يتكلمون من غير دلائل رسمية وراح يكون دخولى فى المنتدى بس للمطالعه لانه مابى اعور قلبى مع ناس غير صادقة مع نفسها ومسيره
تحياتى لكم

الله يعينك يامراقب الاحمدى

....................؟................
 

واحد من الناس

بـترولـي نشيط جدا
والله أنك ماقصرت وأتمنى ترجع بقرارك أذا ظروفك أسمحت لأنك ماقلت ألا الحق ومالك شغل بالثنائي اللي ماعنده شغله غير مهاجمة النقابة
يرحمك ياعبدالباري عطوان صحيح أنك مامت.............طبعا هو عارف نفسه
 

لكل سؤال جواب

بـترولـي نشيط جدا
بصراحه كلام مراقب الاحمدي ( عضو نقابه ) صحيح حيث ان المسار من دخلوا النقابه وكله صراعات حيث قام اعضاء العماليه وفصلوا اعضاء المسار بشكل غير قانوني من النقابه وكذلك قام الاتحاد بعمل جمعيه عموميه غير قانونيه وطرح الثقه باعضاء المسار علما بانهم مفصولين وعند سؤال الاتحاد عن هذا العمل اجاب الاتحاد : عندما ظهرت نتائج انتخابات نقابة البترول في شهر يناير الفائت وسقط 6 من المسار وفي صالة الاتحاد قال محمد مساعد ومحمد خضير امام العمال : الوعد الاتحاد ( واشدخل الاتحاد بسقوطكم ) وبعدما حكمت المحكمه حكمها برجوع اعضاء المسار الى النقابه , قام الاتحاد بعقد جمعيه اخرى وطرح الثقه باعضاء المسار لان ظهر الاتحاد قوي ويعتمد على عضو مجلس الامه م . ب تكتل شعبي . والظاهر ان الاتحاد مسخها حيل ولازم عليه يقدم استقالته لحفظ ماء الوجه وفوق هذا كله سوى الاتحاد ندوه بخيام لانه مسوي نفسه ذكي علينا حاط مكروفونات وعشا بوفيه عشان كل واحد مار يسفط ويشارك بالعشا ( اخذوهم بالهيلمه ) وكشف التواقيع مفتوح في النقابه اسف بالاتحاد من الظهر . كذلك قام الاتحاد وشهر في التيم ليدر بالتسويق المحلي ( زين اشدخل الاتحاد في التسويق المحلي ) وكل هذا واعضاء الاتحاد ما خلوا اعضاء المسار بحالهم قاموا يدشون المصافي ويقولون للعمال انت ليش حضرت الجمعيه العموميه للعماليه وهو نوع من التهديد ( عيب ) . شفتوا شلون ان المسار مساكين وطيبين ويمشون تحت الساس بس محد مخليهم لحالهم . اما الرد على القرين وواحد من الناس نقولهم ( وافق شنن طبقه )
 

ابوشوكه

بـترولـي نشيط
حبيبي القرين !!!!!!!!!!! عدم مشاركتك خساره لنا جميعا ارجو العوده عن قرارك ومناطحة الطفيليات والرد على المتسلقين الذين لاهم لهم سوى الطعن في الناس

لك تحياتي
 

بن زريق

بـترولـي مميز
اخى الشلاحى(القرين)خابرك نفسك طويل .مانى مصدق اعرفك زين راح درد راح درد..وانا طالبك ترد الانى ابخصك عدل ..تحب المجاكره..
 

حبيب البترول

بـترولـي نشيط جدا
حبيبي القرين !!!!!!!!!!! عدم مشاركتك خساره لنا جميعا ارجو العوده عن قرارك ومناطحة الطفيليات والرد على المتسلقين الذين لاهم لهم سوى الطعن في الناس

لك تحياتي

ماشاء الله اسلوبك راقي جدا ( وكل اناء بم فيه ينضح )
 

واحد من الناس

بـترولـي نشيط جدا
بصراحه كلام مراقب الاحمدي ( عضو نقابه ) صحيح حيث ان المسار من دخلوا النقابه وكله صراعات حيث قام اعضاء العماليه وفصلوا اعضاء المسار بشكل غير قانوني من النقابه وكذلك قام الاتحاد بعمل جمعيه عموميه غير قانونيه وطرح الثقه باعضاء المسار علما بانهم مفصولين وعند سؤال الاتحاد عن هذا العمل اجاب الاتحاد : عندما ظهرت نتائج انتخابات نقابة البترول في شهر يناير الفائت وسقط 6 من المسار وفي صالة الاتحاد قال محمد مساعد ومحمد خضير امام العمال : الوعد الاتحاد ( واشدخل الاتحاد بسقوطكم ) وبعدما حكمت المحكمه حكمها برجوع اعضاء المسار الى النقابه , قام الاتحاد بعقد جمعيه اخرى وطرح الثقه باعضاء المسار لان ظهر الاتحاد قوي ويعتمد على عضو مجلس الامه م . ب تكتل شعبي . والظاهر ان الاتحاد مسخها حيل ولازم عليه يقدم استقالته لحفظ ماء الوجه وفوق هذا كله سوى الاتحاد ندوه بخيام لانه مسوي نفسه ذكي علينا حاط مكروفونات وعشا بوفيه عشان كل واحد مار يسفط ويشارك بالعشا ( اخذوهم بالهيلمه ) وكشف التواقيع مفتوح في النقابه اسف بالاتحاد من الظهر . كذلك قام الاتحاد وشهر في التيم ليدر بالتسويق المحلي ( زين اشدخل الاتحاد في التسويق المحلي ) وكل هذا واعضاء الاتحاد ما خلوا اعضاء المسار بحالهم قاموا يدشون المصافي ويقولون للعمال انت ليش حضرت الجمعيه العموميه للعماليه وهو نوع من التهديد ( عيب ) . شفتوا شلون ان المسار مساكين وطيبين ويمشون تحت الساس بس محد مخليهم لحالهم . اما الرد على القرين وواحد من الناس نقولهم ( وافق شنن طبقه )
الله يعطيك العافية ماشالله كتبت واجد كل هذا قهر جم زقارة تشرب وأنت تسمع طاري النقابة؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى