شفتوا اشصار ...

redrose

بـترولـي نشيط جدا
الطيار المندني اضراب

نقابة الطيران تضرب لساعة.. واستعانة بالقوة الجوية
المطار «مشلول» اليوم و«الكويتية» تعدّل رحلاتها
كتب عبدالله الهاجري وأسامة القطري ومحمد الهاجري وسامي وادي:
حُسم الامر، وقررت نقابة العاملين في الطيران المدني تنفيذ تهديدها.. فأعلنت ان اضرابا سيشل مطار الكويت الدولي صباح اليوم.. وهذه الخطوة جعلت ادارة الطيران المدني ترسل الى دول وشركات لتخبرهم عدم قدرة البلاد على استقبال الطائرات من التاسعة والنصف الى الحادية عشرة والنصف صباحا.
وظلت الاتصالات امس متسارعة في محاولة لثني النقابة عن الاضراب، على ان تعطي فرصة لبحث اقرار الكادر الذي تطالب به.. غير ان هذه الاتصالات لم تسفر عن موقف حاسم.
وذكر وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير المواصلات عبدالله المحيلبي ان «للاعتصام اضرارا بالغة ولا نرغب فيه، وهناك قناعة مشتركة حول اهمية اقرار الكادر، لكن المسألة تحتاج الى وقت».
اما رئيس النقابة رجب الرفاعي بعد لقائه الوزير المحيلبي فقال: «اجتماعنا مع الوزير ينطبق عليه المثل (لا طبنا ولا غدا الشر)»، مضيفا ان «المحيلبي لم يعطنا وقتا محددا للاقرار، وسينقل تقريرا مفصلا الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.. لكن الاضراب في موعده».
وابلغت مصادر مطلعة ان «اجتماع الوزير المحيلبي والنقابة شهد بحث كيفية مرور الكادر في قنوات عدة لاقراره»، لافتة الى ان «الامر يحتاج الى ثلاثة اشهر على الاقل.. لان هذه القنوات ليست تحت اشراف وزير واحد».
وكشفت المصادر ان «ادارة الطيران المدني ستستعين بالقوة الجوية في الجيش الكويتي لتسيير المطار خلال الساعة التي سيضرب العمال فيها»، لافتة الى ان «الدول الخارجية وشركات الطيران ابلغت بالساعة التي سيتوقف فيها العمل نتيجة الاضراب ليتسنى لها تغيير مسارات الطائرات».
وافادت المصادر ان «الطائرات العسكرية والطوارئ ستستقبل في مطار الكويت اثناء ساعة الاضراب».
وإذ عدّلت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية موعد وصول وإقلاع طائراتها لتتناسب مع ساعة الإضراب، أكد مدير إدارة الطيران المدني فواز الفرج أن «الحركة الملاحية في المطار لن تتوقف اليوم، باعتباره البوابة الرئيسية التي تصل الكويت بالعالم».

تاريخ النشر: الاثنين 19/11/2007
 

Shoomy

بـترولـي خـاص
الطيار المندني؟؟؟؟؟

والله خوش كابتن الله يذكره بالخير ;)

والله يا ردروز ... ماعندي تعليق الا .... الله كريم

لا تشغلون بالكم بهالسوالف ... احنا ناطرين اليوم الخبر النهائي انشالله
 

frfosha

بـترولـي مميز
والله زين يسوون والكل المفروض اللي له حق بهالكوادر يطالب ويتكلم عشان يعرفون انه هالديره محد يقدر يديرها غير شعبها والى الامام يا اصحاب الكوادر المتأخره
 

Mr. Engineer

بـترولـي مميز
ان شاء الله الحكومة تتعظ و تقر الكوادر و الزيادات،

و لا يحدون الآخرين على اتباع نهج الطيران المدني و الخطوط الجوية الكويتية

تحياتي redrose
 

زهرة التوليب

بـترولـي خـاص
اهم يشلون حركه الطيران واحنا ننحرم من الزيادة

ليش احنا شكووو ؟؟؟

a065.gif
 
أعلى