معاناة مستشفى الاحمدي

GhaReB

بـترولـي نشيط
السلام عليكم
عندي موضوع ودي اقوله واتمنى القى له حل ويمكن البعض تكلم فيه من قبل

بالنسبه لمستشفى الاحمدي
الشركه ماقصرت حطت لنا مستشفى ويمكننا العلاج فيه مجانا بدون اي مبلغ ندفعه
ولكن بالنسبه لي وللبعض المستشفى حيل بعيد
يعني لو كنت وقتها تعبان او مريض لازم اطلع من المنطقة الي انا ساكن فيها (الرحاب) الى المستشفى (الاحمدي) لا وموقعها داخل داخل الاحمدي يعني تطلع الروح كل هذا راح ياخذ مني مابين الـ40 الى 60 دقيقه تقريبا
يعني بموت وانا ماوصلت المستشفى في حال اذا كنت حيل تعبان

والدخول للدكتور لازم تنطر دور مو اقل من ساعه ومرات وصلت معاي اكثر من ساعه
:) يعني بكل الحالات ميت

وفوق هذا اذا بسوي تحليل دم طبعا لابد من الدخول للدكتور العام وطلب منه التحويل للمختبر
ومايقصرون النتيجة بصراحه تطلع بسرعه لكن للاسف اذا بعرف النتيجة لازم ارد ادخل للدكتور العام واطلب منه النتيجة

والي يقهر انه مواعيدهم بعيده حيل يعني الخاص ابرك واسرع

شفت مافي فايده من الروحه لمستشفى الاحمدي قمت اروح اي مستشفى خاص ثاني قريب من البيت وادفع العلاج مابين ال40 الى 70دك

اتمنى يشوفون لنا حل اما يسوون لنا خصم بالمستشفيات الخاصه او يسوون مستشفى قريب حتى يسهل لنا العلاج
وياريت لو يسون طريقه سهله حق نتايج التحليل بدل ما انك تنطر دور ساعه او اكثر علشان ورقه اتمنى يتم ارسال نتيجة التحليل عبر الايميل خصوصا وان الشركة متطوره في مجال خدمه الشبكه

بهالطريقتين ممكن يحلون مشكله الازدحام بالمستشفى
وشكرا:)

ضميان للصحاري

بـترولـي جـديـد
نحن نشاطرك الراي فلو جعلو العلاج بأي مستشفى خاص وحسب مصاريف محدده أو تأمين صحي لكل موظفي القطاع النفطي لتم تخفيف الضغط على مستشفى الشركه وأستفادت شريحه أكبر من ذلك ودمتم

mohammed

بـترولـي نشيط جدا
الله يكون في عونك وعينا كلنا
ومشكوره اختي دهن عود حطت الرابط الي يتكلم عن مستشفى الشركه
وهذي معاناه يبيلها حل يجذري
ويبيلها شخص صاحب قرار
لانا الموضوع مو صعب خصوصا انا كثير من شركات النفط الخليجيه تتبع هذي الطريقه

ابو فاطمة

بـترولـي خـاص
السلام عليكم

بالنسبه لمستشفى الاحمدي
يعني لو كنت وقتها تعبان او مريض لازم اطلع من المنطقة الي انا ساكن فيها (الرحاب) الى المستشفى (الاحمدي) لا وموقعها داخل داخل الاحمدي يعني تطلع الروح كل هذا راح ياخذ مني مابين الـ40 الى 60 دقيقه تقريبا

وفوق هذا اذا بسوي تحليل دم طبعا لابد من الدخول للدكتور العام وطلب منه التحويل للمختبر
ومايقصرون النتيجة بصراحه تطلع بسرعه لكن للاسف اذا بعرف النتيجة لازم ارد ادخل للدكتور العام واطلب منه النتيجة

شفت مافي فايده من الروحه لمستشفى الاحمدي قمت اروح اي مستشفى خاص ثاني قريب من البيت وادفع العلاج مابين ال40 الى 70دك

اتمنى يشوفون لنا حل اما يسوون لنا خصم بالمستشفيات الخاصه او يسوون مستشفى قريب حتى يسهل لنا العلاج
وياريت لو يسون طريقه سهله حق نتايج التحليل بدل ما انك تنطر دور ساعه او اكثر علشان ورقه اتمنى يتم ارسال نتيجة التحليل عبر الايميل خصوصا وان الشركة متطوره في مجال خدمه الشبكه

الحل بعمل مستشفى جديد اكبر وكذلك افرع له من 3 الى 4 موزعين بارجاء الكويت او اعتماد التعاون مع المستشفيات الخاصة

أبو خالد

بـترولـي نشيط
المفروض يسمونه مستشفى القطاع النفطي
مو مستشفى نفط الكويت، اللي كان بعزه قبل
على الاقل التسمية الجديدة تلوق عليه .. مستشفى القطاع النفطي .. عشان يضيع بالطوشة

مو تسمونه مستشفى الكي او سي ... وهذي سواته ومصايبه!!!!

Shoomy

بـترولـي خـاص
السلام عليكم

بالنسبه لمستشفى الاحمدي

اول شي اسم الله عليك
ثاني شي في خصومات بالمستشفيات الخاصه مثل الهادي ... دار الشفاء .. وغيره

دهن العود ماقصرت حطتلك الرابط ... ادخل وشوف بنفسك

تحياتي

ابومحمد

بـترولـي نشيط جدا
حسبنا الله ونعم الوكيل .....حتى صحة الناس بعد فيها منة ومساومة!!!
بدال ما يقطون افلوسنا برا (لا وياليت يبين بعينهم بعد) :mad: اهل الديرة مو اولا:(
((كلكم راع وكلكم مسؤولن عن رعيتة......الحديث)).

زهرة التوليب

بـترولـي خـاص
هذي المشكله اللي تعاني منها

المستشفى بعيده عن بيوتنا في الاحمدي

وحتى العياداة اللي تتبع لداوامتنا بعيده ؟؟

الي بشعيبه والا مينا عبدالله واللي بالاحمدي ؟

المفروض يحطون مستوصف حق موظفين الشركة يخفف العبأ عن المستشفى وبنفس الوقت يكون قريب حق اللي بيوتهم بعيده عن الاحمدي

يعني الواحد بروحه تعبان ومهدود حيله ومريض يطق درب لي الاحمدي علشان طبيه ؟؟
واذا يبي تحويل طبي او فورمه يراجع فيها في المستوصف القريب من بيتهم لازم يروح دوامه اللي اهو اساسا بالاحمدي او أبعد ؟؟

GhaReB

بـترولـي نشيط
ممكن يكون في خصم بالمستشفيات الخاصه
بس سالت بمستشفى دار الشفاء قالو لي ماكو الا حق النقابه
:)
وجم الخصم؟
10%؟ ترى يفشل والله عيب
شركه لها سمعتها وكبيره باسمها
واهم مصدر بالنسبه للديره
10%؟
!!
واتمنى من الي عندهم خبر عن باقي الخصومات يكتب لنا جم وباي مستشفى علشان الكل يستفيد

ahmadia

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم
تدرون ان المستشفى يديره اجانب من فتره-سوريين وفلسطينيين والكويتيين مغلوبين على امرهم او محاربين
تدرون الاداره السابقه رجعت مسووله من اصل فلسطيني بعد ماتم تجميدها بسبب السرقات والتجاوزات اللي اكتشفها ديوان المحاسبه وايضا واحد مساعد مدير من اصل فلسطيني حطوه مدير بالوكاله لاعب بالمستشفى لعب
شوفوا الخدمات حق ناس وناس --------الله يعين ابناء البلد ويرحمنا برحمته

كويتي

بـترولـي نشيط جدا
السلام عليكم
تدرون ان المستشفى يديره اجانب من فتره-سوريين وفلسطينيين والكويتيين مغلوبين على امرهم او محاربين
تدرون الاداره السابقه رجعت مسووله من اصل فلسطيني بعد ماتم تجميدها بسبب السرقات والتجاوزات اللي اكتشفها ديوان المحاسبه وايضا واحد مساعد مدير من اصل فلسطيني حطوه مدير بالوكاله لاعب بالمستشفى لعب

ممكن دلائل على هالكلام الخطير ؟ حتى لو برايفت و لا عليك أمر؛​

ahmadia

بـترولـي جـديـد
اللي يدير المستشفى سوري واثنين من اصل فلسطيني وعليهم علامات استفهام يعرفها الكل
والكويتيين مغلوبين على امرهم

اللهم ارحمنا برحمتك وكن معنا ولا تكن علينا

ahmadia

بـترولـي جـديـد
والله العظيم المعلومات اكيده واسالوا اي واحد يعمل في المستشفى
ولا حول ولا قوة الا بالله

عامل نفطي غيور

بـترولـي نشيط جدا
السلام عليكم

طيب و ين نقابة نفط الكويت وأعضائها من هل الامور هل هي تبادل مصالح على ظهور العاملين علما ان الامور من اسؤ الى اسؤ و نما الى علمي بان احد المدراء في المستشفى و نسيبه صفوا المخازن وحتى عزكم الله الحفاظات لم تسلم منهم

مواضيع مشابهة

أعلى