ابى المعونه

البدوى

بـترولـي جـديـد
انا موظف بشركة البترول صارى 24 سنه شنو ستفت من الشركه لا شىء غير الشفتات مو مثل البشر الناس مرتاحه وانت مداوم دوام العصر فى الصيف الناس راجعه بيوتاها وانت مدوام اههههههههههههههههههههههههههههههه شباب ابى اتزوج ممكن نصيحه
 

كنبس

بـترولـي مميز
يا اخوى
انت الى قبلت ووقعت على الشغل والشفتات
تقدر تقدم استقالتك او تطلع تقاعد وتروح اى وزاره مافيها حتى دوام
وبحسبه بسيطه يعنى انت 24 سنه وعمرك يوم دشيت 20 سنه =عمرك تقريبا 44 سنه وماتزوجت ؟؟؟
ولا تبي الثانيه قصدك وضح
 

EnG!nEeR

بـترولـي جـديـد
دام تدر الثانيه عيل اكيد ما (((ستفت))) ولا راح تستفيد من الشركه :) انا اقول ردد يا ليل ما اطولك لين تطلع تقاعد .... والله من وراء القصد
 

Nevada

بـترولـي جـديـد
!!!!!!!؟؟؟؟؟
الله كل هل الفلوس ألي صرفة عليك الشركة ولا أستفد شي هذا أذا تكلمنا عن الفلوس.
ويقول المثل: الساكت كما الراضي.
حبي ألعب غيرها.​
:d
 

بيض عيون

بـترولـي جـديـد
انصحك بالمسيار...
و يكون بيتهم على خط الدوام...
كل ما سالتك المرة ليش متاخر..تقول لها اوفر تايم
 

محمد العجمي

بـترولـي جـديـد
ان اعرست احلق شنبي انت من الربع اللي اذا بغو العرس صار معهم لوعه في الكبد
اترك العرس للصاملين (الفحول وخلك مع العجز)
 

البدوى

بـترولـي جـديـد
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشكورين اخوانى على الرد اما انت يامحمد والله ثم والله انك تحسنه بس لو صارت المنتجعات بخمس دنانير والله يامحمد اتزوج وعزمك علشان ما تحلق شاربك
 

غيوره جدا

بـترولـي نشيط جدا
البدوي دام شنو " استفت" ؟! شكلك منكر حسنه !!

يعني انت صارلك 24 سنه تداوم شفتات و تبي تقنعني انك تبي اتزوج !! لا توهق بنت الناس بس
 
أعلى