سؤال

The^Queen

بـترولـي نشيط جدا
عندي استفسار لو سمحتو
ليش كل الشركات التابعه لمؤسسه البترول الكويتيه عندهم نقابات تدافع عن حقوقهم وتابع مشاكلهم الا شركه الاستكشافات البتروليه الخارجيه؟؟؟؟

ليش لي الحين ماتم تاسيس نقابه لها تحمي حقوق موظفينها وتابع مشاكلهم؟:confused:

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
لأن من شروط تأسيس النقابات إن عدد الموظفين (الكويتيين) يزيد عن 100 واحنا شوفت عينج

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
يمكن يكون للنقابة دور كبير في حل المشاكل
بس أتوقع كوفبيك مافيها حجم المشاكل اللي يحتاج لي نقابه

و وجود النقابة شي حلو بس مثل ماقال KUFPEC EMPLOYEE أحنا ما وصلنا 100

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
والله أنا أأيد كلامك يا Scout Leader بس عندنا مشاكل خاصة بالسلم الوظيفي والترقيات وفي ناس ظلت بالشركة سنين وبنين ماالتفت لها احد.

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
أممم بهذي ممكن
بس يقولون " مايضيع حق وراه مطالب"

عليك الطلب والإلحاح وإذا كان لك حق بتوصله أنشالله

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
احنا يبيلنا واحد جرئ يدش على رئيس مجلس الإدارة ويبط له الجربه ويفظح الأكو والماكو ويشيل السجادة حل يشوف الرئيس الوصخ اللي تحت السجادة،، والله ودي اسويها

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
احنا يبيلنا واحد جرئ يدش على رئيس مجلس الإدارة ويبط له الجربه ويفظح الأكو والماكو ويشيل السجادة حل يشوف الرئيس الوصخ اللي تحت السجادة،، والله ودي اسويها

صدقوني ياجماعه الحل عندنا بس لو كل واحد فيكم يفكر شوي يلاقي حل مشكلته بيده :)

The^Queen

بـترولـي نشيط جدا

المشايخ يقولون انالعمليات الانتحاريه حرااااااااااااااااااام يعني مايصير الواحد يتلغم ويدش يفجر بعمره

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
المشايخ يقولون انالعمليات الانتحاريه حرااااااااااااااااااام يعني مايصير الواحد يتلغم ويدش يفجر بعمره

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
تفجير لايحوشك

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
ليش لأ،، اسويها ما خاف من شي،، بس عاد ترا عقبها بدقيقتين الأستقالة على طاولة مديري قبل مايطيحون عليي

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
خلها على الله

شي لايوصف،، شي بديع :( خلها على الله بس ــ هو حبيب بس اللي فوقه زانطينه

التعديل الأخير:

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
تسلم ياقلبي الله يخليك انت،، انت شلون احوالك عسى تمام؟ :)

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

فوق النخل حددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددده

أن كنت أعوراً فقدت عينا واحدهً ... فأنا أعمى فقدت أثنين :)

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
لاحول ولاقوه إلا بالله،، يالله الله بالعون انشالله بإذن الله ماكو شي يظل على حاله،، باجر او عقبه بتشوف الدنيا شلون تتغير

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
لاحول ولاقوه إلا بالله،، يالله الله بالعون انشالله بإذن الله ماكو شي يظل على حاله،، باجر او عقبه بتشوف الدنيا شلون تتغير

صدقوني ياجماعه

مافي شي يتغير إلا إذا أحنا غيرناه
وانشالله الفرج قريب
وكافي سؤوالنا عن بعض وكل واحد يشيل همه وهم زميله هذا شي كبير
ترى ببجي من الحجي المعبر

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله انا على قلب واحد ضد الإثم والعدوان

أعلى