من لا يشكر الناس لا يشكر الله

سيف

بـترولـي نشيط
new.jpg
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
مبروكين ياسيف ... وتستاهلون يا أهل الوفره كل خير ...:)
 

بنت كوفبك

بـترولـي جـديـد
صراحه الله يعطيكم العافية ، وتستاهلون الزياده وكل القطاعات النفطية بعد ولازم يحطونكم بعين الاعتبار
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
صراحه الله يعطيكم العافية ، وتستاهلون الزياده وكل القطاعات النفطية بعد ولازم يحطونكم بعين الاعتبار

أهل الخفجى .. لازالت الحكومه و إتحاد البترول مقاطعينهم ...لا زياده ولا شى ... :(
والحين يقولون حتى القطاع الحكومى راح يزيدونه فى شهر فبراير القادم ... :)

على العموم ...ربك كريم ...وما فيه أحد يأخذ غير رزقه ..:d
 

loard

بـترولـي نشيط جدا
يا اخ جابر ......انت تدري اول من طالب لعمال الخفجي هم اتحاد البترول ولا ناسينهم والبركه في ايوغازي اللي يضغط ويتابع الموضوع.........ابي اسال لما كان الاتحاد المزور ماسك الاتحاد وقعد معا المؤسسه ومنهم رئيس نقابتكم وكبير المفوضين على قولتكم موجوديين ليش ما ثبتوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟جاوب بكل صراحه
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
يا اخ جابر ......انت تدري اول من طالب لعمال الخفجي هم اتحاد البترول ولا ناسينهم والبركه في ايوغازي اللي يضغط ويتابع الموضوع.........ابي اسال لما كان الاتحاد المزور ماسك الاتحاد وقعد معا المؤسسه ومنهم رئيس نقابتكم وكبير المفوضين على قولتكم موجوديين ليش ما ثبتوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟جاوب بكل صراحه

لاتزعل يالورد ..لكن ..مشاركاتك دايما فيها غمز ولمز على النقابه ..او أى واحد يدافع عن النقابه ...;)
شخسران لو شلت الكلمات اللى بالأحمر :eek:
أنا عمرى ماذكرت شى بهالمنتدى يخالف قناعاتى والحمدلله :)

مطلق زميل عزيز ..وأنا واحد من الناس أتفاءل خير لما أشوف له تعليق أو تصريح :D

لكن حنا بعد نعرف إن خصمنا مو مطلق :( ، خصمنا غيره :(

وبدون دعم من الأتحاد ..كان متوقع إنه تتم التضحيه فى مطالباتنا (خصوصا إن المتضرر الخفجى مو الوفره ;) )

على كلن .. مطلق ما قصر ...,وربعنا بعد ماقصروا ..لكن المثل يقول " إن أردت أن تطاع ..فأمر بما يستطاع" :)
 

loard

بـترولـي نشيط جدا
جابر ليش تلف وتدور..........ليش ما طالب رئيس النقابه وكبير المفوضين والرئيس المزور باضافه عمال الخفجي .......مااهم حاطين صفحه كامله يقولون حنا اللي خلصنا الموضوع وربعكم معاهم موقعين اخر الصفحه
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
جابر ليش تلف وتدور..........ليش ما طالب رئيس النقابه وكبير المفوضين والرئيس المزور باضافه عمال الخفجي .......مااهم حاطين صفحه كامله يقولون حنا اللي خلصنا الموضوع وربعكم معاهم موقعين اخر الصفحه

يأخى مع كل إحترام وتقدير ...أنت ما تعرف تخاطب إلا بإتهامات . :D.
ما نى مضطر ألف وأدور لا معاك ولا مع غيرك ..:mad:

أنا أصلا ما أدرى عن شنو أنت تكلم .. والنقابه كلها ...أخر خبر عندى عنهم كان بأخر شهر 9 وبعدها عرفنا إن الزياده ما راح توصلنا ( تعرف طبعا ببركات منو ;))

متى قالوا حنا خلصنا الموضوع والزياده راح تجيكم :confused:

الإعلان اللى عند النويصيب مو هم اللى حاطينه ;)

والله يالورد مانى عجزان أحط العيوب كلها فى ربعك ..(ومانى مضطر أخترع ;)) وينقلب المنتدى (حارة كل من إيده إلوه) لكن مو هذا الهدف من إنشاء المنتدى ترى ...

عندك شى صح تشارك فيه ومثبت حطه ، تبى تقول رأيك ، هم قوله ..أنت زميل ورأيك مهم...لكن إبعد عن توزيع الأحكام على حسب قناعاتك ... قناعاتك كافيه لتبرير رأيك ..بس مو كافيه علشان تحكم على الناس ...

وسلامتك
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
حسدتونا ووقفوا الزيادة .....هههههههه

لا حشا والحشا عن ألف يمين :D
حنا متعودين ونا خوك ... إن تقر بالكويت ونقعد نطالب سنه سنتين وثلاث وبعدين يعطونا (إذا عطونا) جزء منها .:eek:

كنا نتمنى إنها تنصرف لكم بأسرع وقت ... حتى نقدر نطالب بالمثل :D

على العموم إن شاء الله بوناصر ماراح يقصر .:D..لكن هو يبيها منه مو (لىّ ذراع) ...إنطر خل تخمد الزوبعه :)
الوعد إن شاءالله فبراير :cool:
 
أعلى