شكراً للنقابة

الكاتب : ajeeeb2003 | المشاهدات : 5,870 | الردود : 66 | ‏23 يناير 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. kkk

kkk بـترولـي مميز

مرحبا
    بعد مناقشة الزملاء في المنتدي لهذه القضية
    ان هناك سرقة من الشركة لكل الشباب بعد الاطلاع على
    جميع الاوراق الموجودة؟؟؟
    هناك درجة مفقودة ........ويمكن الحل فيها
    او
    هي مفتاح الحل .......او هي اللغز الحقيقي؟؟؟
    وارجو النظر الى الجدول بطريقة مركزه جدا
    النظر الى درجه 13 وهى مربط الفرس ؟؟؟
    هناك سرقة واضحه وارجو الانتباه لها
    هناك من وضع الدرجه 13 مشغل عمليات وهي بالاساس درجة اشراف
    وهذا هو الغبن؟؟؟
    ويمكن النقابة لم تنتبه اليه !!!
    او ان الشركة تعمدت هذا الوضع لتسكير الطريق امام المشغلين ولتمديد المدة امامهم
    لحصولهم على درجة الاشراف وطبعا توفير الكثير من الوقت والمال لصالح الشركه ضد
    المشغلين على المدى القصير وطبعا على المدى البعيد
    وطبعا هذه المشكلة تم تفاديها في الشركات الاخرى؟؟
    والجدول المفقود يمكن ان يوضح الكثير ..........
    ولماذا هناك منطقة مفقودة في الجدول !!!
    وجدول الشركة المنطقة موجودة
    هناك من يتذكى على المشغلين ؟؟؟
    وجهة نظر في الموضوع المطروح قابل للصحه او الخطأ
    تحياتي

2. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    هلا وغلا kkk نورت المنتدي

المشكلة ان الاخوان بالقابة يقولون قبل التسكين مافي شواغر علشان تحصلون علي درجة الاشراف وبعد التسكين سبحان الله صار في شواغر و عطيناكم درجتين مايدرون انهم نزلونا لقريد 10 وبعدين نرجع ناخذ درجاتنا اللي كانت لنا بالاصل مره ثانيه :)

3. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    يا سلام عليك يا يورياوي جبت الفايده والمشكله بعد هالسالفه هم احنا خسرانين

رضينا بالهم والهم مارضى فينا

4. امونياوي

امونياوي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    يا ابن الحلال خاف ربك كل الناس استفادو بس 4 موظفين زعلانين(كانو نايمين 15 سنة بالستورج و التريتمنت والحين
    صحو من النوم ويبي يصيرون سوبرفايزر ناس ما شافت المصانع وتبي تصير مع المسؤلين) و بما ان المستفيدين اكثر خلاص.
    انا مكلم واحد منهم قالي قبل شهر "أوه مالي خلق سوبرفايزر يليت يعطوني درجة وانا بمكاني الحين سبحان مغير الأحوال قاعد يفتر يجمع تواقيع"
    مو غريبة حركات ربعك يا يورياوي ميتين قهر من انجازات النقابة الحالية ابي اسميها نقابة الدرجات

5. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0

انا بس ابي اعرف يا امونياوي منو استفاد من هالانجار

يعني نرجع نشرح لك الموضوع ولا اللبيب بالاشارة يفهم

انت المفروض تحصل على درجتين ومسميين فجاة بقدرة قادر صارت درجه ومسمى اقل من الحالي

احنا مالنا شغل باللي يصير سوبر ولا اوبريتير احنا نبي حقنا المفروض من المؤسسه واللجان اللي كانت شغاله

والنقابه ربعك راحوا وقعوا على عماهم مايدرون بشنو نتايج اللجان ولا شنو اللي توصلت له@

بس شنو نقول هذا مستوى عطائهم وتفكيرهم واذا على الدرجات الحمدلله بالتشغيل تكمل سنتين وتروح تراكض بدرجتك وبعدها بشهرين او ثلاثه بجيبك !

مو مثل ما قالت لنا النقابه ماكو درجات وماكو شواغر واحنا ساعدناكم بهالتسكين يامساكين

يا عمي والله شي يرفع الضغط

انا اسف يا يورياوي رديت عنك لان الموضوع يبيله :)

6. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8

السلام عليكم

اولا انا اخاف ربي ومو محتاج نصيحة فلا تحاول تطلع بدور الواعظ لان هالشخصية بعيدة عنك وبثبت ليش بعيدة ,

طبعا متلهف تبي تعرف ليش اوكي انا اقولك .
    الناس اللي خذو سوبرفايزرية بالامونيا طبعا انت تعرفهم عدل وماله داعي فضايح :) هل هم كفؤ ؟ ؟؟؟؟؟
    وعلي فكرة مو بعيد تكون انت واحد منهم وحاسد الناس علي الشي اللي موجود عندك . وخايف يصكون عليك :)
    و ربعي اللي تتكلم عنهم ماصارلهم 15 سنه بالبتروكيماويات :) ومع ذلك هم اكفأ من سوبرفايزرية صارلهم 20 سنه .

وسبحان الله شلون كلمت واحد وقالك قبل شهر انه مايبي يصير سوبر فايزر والحين يجمع تواقيع هل انت كنت علي علم بموضوع التسكين من شهر , وبعدين في فرق اذا الشخص مايبي يترقي بكيفه وبين انك انت اللي تسلب حقه بالترقية .

وانا معاك فعلا ربعي مقهورين من انجاز النقابة اللي ردنا 6 سنوات او اكثر .
    بس انا بقولك قريبا راح تعرف اذا كان انجاز والا لا .

مشكور اخوي المرعب بس المشكلة انه اللي تكلمه يدري انه انشرح الموضوع 100 مليون مره بس شكله داش طماشة ويبي يسوي اكشن عموما اتمني يكون ردي له كافي ووافي .

7. المراقب

المراقب بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    يا اخوان

في شي اسمه الهرم الوظيفي و الهرم الوظيفي مبني على اساس ان فيه مسؤول و في موظفين و كل ما تطلع في الهرم الوظيفي يقل عدد المسؤوليين و يزيد عدد الموظفين. مو معقولة ان كل اللي بالتشغيل يصيرون مشرفين في نفس الوقت. اذا كذا عيل منو اللي راح يشتغل و هذول المرشرفيين على منو راح يشرفون !!!

اما بعد

حاليا يوجد في قسم الأمونيا 16-17 مشرف ولا يوجد شاغر واحد فاضي بل على العكس في مشرفين محملينهم على اقسام اخرى و درجات اعلى. يعني بخصوص الشباب اللي يدعون انهم كانوا راح يصيرون مشرفيين في القريب العاجل اقول لهم . والله ما كنتم راح تشمون الدرجة و احمدوا ربكم ان في رياجيل في النقابه جابولكم الدرجة 13 لا و بعد فتحولكم الدرجة 14.

أما بخصوص ان لازم نحصل على درجتين بدال درجة أحب اقول لكم بان هذا الكلام كذب و ادراجه هو فقط للتقليل من هذا الأنجاز النقابي الكبير اللي راح يكون في ميزان حسنات اللي طالبوا فيه من النقابيين وادارة الكاي بي سي اللي اقرته.

ودمتم

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 فبراير 2009
  8. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    مرحبا اخوي المراقب بس حبيت اعقب واقول وجهة نظري المتواضعه وارد عليك

تحياتي لك

9. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    لاحول ولا قوة الا بالله ...

امر غريب ان يتم تحوير المشكله علي انها صراع بين قائمتين ..!!!

والله عيب ...

هذي حجة المفلس بصراحه ...

المعترضين علي التسكين بهالطرقه لهم وجهة نظرهم الرد عليهم يكون بالحجه والاقناع ...

التحوير بهالطريقه الهدف منه ابعاد الناس عن الخيبه اللي صارت بالتسكين...

10. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    اخوي العزيز يورياوي

انا متأكد انك ذو فكر عالي والدليل مناقشاتك واطروحاتك السابقة ، صدقني ان الامر اللي صار مكسب مليون % واعتقد ان اللي لازم تعرفه واعرفه ان هناك حدود لكل شهادة دراسية معينة وارجع للي قبل واسألهم هل بإمكان الثانوية العامة الوصول الى الدرجة 12 سابقا و15 حاليا والله ثم والله لو نموت بالتشغيل ما نحلم بهذه الدرجة واعتقد انت معاي بهالشي اما الحين فاحنا راح نوصل لاعلى من 15 من خلال المفاضلة حسب ما هو مبين بالجدول اما بخصوص تنزيل الوظائف فأنا معاك ولكن في ظل الجمود الحاصل لابد من هالشي واعتقد الكل ما عنده مانع يخسر شي بسيط مقابل الحصول على مميزات اعلى واكثر في المستقبل القريب ، يعني مو معقوله اني ازعل اذا ما اصير مسؤول على 5 اشخاص في حين اني خلال كم سنة راح اصير مسؤول على مجموعة اكبر مع التمتع بمميزات اكثر ، اسف عالاطالة واتمنى الصورة الصورة تكون وضحت

11. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    شكرا علي الاطراء اخوي سبايك وجزاك الله خير .

اخي العزيز في السابق وقبل موضوع التسكين كان حامل شهادة الثانويه يوصل الا جريد 13 وهي درجة السوبرفايزر واذا ماني غلطان في سوبرفايزرية ماخذين جريد 14 بعد , وبالنسبة لقريد 15 صدقني ماتغير شي فقط زدنا رقمين من 13 صارت 15 يعني كل السوبرفازرية جديد وقديم حدهم 15 , وهني يبين التناقض بالموضوع شلون ترفع درجة السوبرفايزرية من 13 الي 15 درجتين تقريبا وتاخذ حقهم وتخليها درجة وحده وبوضح اكثر قبل 13 و14 سوبر ولحين 15 بس .

وايضا هناك تناقض كبير شلون واحد ماخذ جريد 12 يعني باقي له سنتين علي درجة 13 ويصير سوبرفايزر وحتي لو ماصار مو مشكلة بس اهم شي انه قرب من درجة المسئولية وتخليه يبتعد 6 سنوات علشان رفعتها الا جريد 15 مو ظلم هالشي وازيدك من الشعر بيت قريد 12 بعد التسكين لازم يكون 14 نفس وضعه القديم يعني بعد سنتين يستحق سوبرفايزر حسب الشروط والمفاضلة ااتمني انك ترد في هالنقطة .

وياعزيزي شلون انت موظف صارلك جم سنة تعبت ومرضت ونفسيتك تعبت من هالشفتات وتقولي نخسر شوي ليش يبا نخسر شنو احنا مو من حقنا نطمح والا الطموح علي ناس وناس وشنو المميزات والله ماشفت ميزة وحده الا مسماي نزل والسوبرفزرية ماحلم فيها الحين شبقي اروح اموت احسن :).
    وانت تقول انه خلال جم سنه اصير مسئول علي مجموعه اكبر اي مجموعه يالغالي انت الحين بتصير نفس الداخلية تاخذ ضابط قبل لا تتقاعد وتحط صورتك وانت معلق النجمة وعمرك صك مليون وحاطها بالدوانيه يعني كاشخ .
    بس شكلي طولت السالفة :)

تحياتي لك

12. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    يا يورياوي يا حبيبي

هذا انت بروحك ترد على نفسك في مسألة الضباط ......................... لان الرقيب او الوكيل مو مدروج ضمن البكج اللي صار للضباط مؤخرا في حين ان بونجمه اللي صاك عمره المليون اخذ البكج .................. واكيد باجر راح يشملنا البكج ويشمل اقرب الناس عندك في اليوريا اللي المسكين صارله 8 سنوات على 11 سابقا و 14 حاليا .............. اما الآن وبفضل من الله والنقابة أخذ 15 واكيد خلال جم سنة راح يشمله البكج اللي كل سنة يقرونه للدرجات العليا والا شرايك يا حلو

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

13. امونياوي

امونياوي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    شكرا علي الاطراء اخوي سبايك وجزاك الله خير .

اخي العزيز في السابق وقبل موضوع التسكين كان حامل شهادة الثانويه يوصل الا جريد 13 وهي درجة السوبرفايزر واذا ماني غلطان في سوبرفايزرية ماخذين جريد 14 بعد , وبالنسبة لقريد 15 صدقني ماتغير شي فقط زدنا رقمين من 13 صارت 15 يعني كل السوبرفازرية جديد وقديم حدهم 15 , وهني يبين التناقض بالموضوع شلون ترفع درجة السوبرفايزرية من 13 الي 15 درجتين تقريبا وتاخذ حقهم وتخليها درجة وحده وبوضح اكثر قبل 13 و14 سوبر ولحين 15 بس .

وايضا هناك تناقض كبير شلون واحد ماخذ جريد 12 يعني باقي له سنتين علي درجة 13 ويصير سوبرفايزر وحتي لو ماصار مو مشكلة بس اهم شي انه قرب من درجة المسئولية وتخليه يبتعد 6 سنوات علشان رفعتها الا جريد 15 مو ظلم هالشي وازيدك من الشعر بيت قريد 12 بعد التسكين لازم يكون 14 نفس وضعه القديم يعني بعد سنتين يستحق سوبرفايزر حسب الشروط والمفاضلة ااتمني انك ترد في هالنقطة .

وياعزيزي شلون انت موظف صارلك جم سنة تعبت ومرضت ونفسيتك تعبت من هالشفتات وتقولي نخسر شوي ليش يبا نخسر شنو احنا مو من حقنا نطمح والا الطموح علي ناس وناس وشنو المميزات والله ماشفت ميزة وحده الا مسماي نزل والسوبرفزرية ماحلم فيها الحين شبقي اروح اموت احسن :).
    وانت تقول انه خلال جم سنه اصير مسئول علي مجموعه اكبر اي مجموعه يالغالي انت الحين بتصير نفس الداخلية تاخذ ضابط قبل لا تتقاعد وتحط صورتك وانت معلق النجمة وعمرك صك مليون وحاطها بالدوانيه يعني كاشخ .
    بس شكلي طولت السالفة :)

تحياتي لك[/RIGHT][/QUOTE]

اللة يعطيك العافية اخ يورياوي
    أخ يورياوي احد الأخوان توة متقاعد من قسمك سوبرفايزر درجتة 14 تقاعد عليها انتو توكم داشين حاطين
    راسكم براسة , بعدين كل الشباب المرشحين يبون سوبرفايزر كبرسيج وكشخة.
    وبعدين للأماته وظيفه تحتاج وقت يعني اذا في واحد من التريتمنت او الستورج يبيلة 3 سنوات على
    الأقل تدريب اما الأخوان إلي خذوا درجات من نفس المناطق كان حظهم ويريت تبطلون الحسد حظهم
    اللة يرزقهم
    ارجوك يا يورياوي و يا أبو حمد عطوني سوبرفايزر بالتشغيل دخل الشركة بعد الغزو.... مافي. على حسب
    المعلومات كلهم دفعت 1988وأقدم ما ادري شفيكم مشتطين و تردحون خربتوا المنتدى

ناس كانت بالملح عطوهم قريد وجابوهم المصانع بمناطق ما فيها شغل ريحوهم سنين ما شافوا الشغل
    والحين صارو فطاحل و يبون يصيرون سوبرمان او سوبرفايزر
    كلمة أخيرة: أنصح كل واحد يبي يصير سوبر يروح يستلم أوبريتور بالمصنع 3 سنين على الأقل يتدرب ويشوف الشغل
    وبعدين عاد يحلها خلال

14. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    ياخوي اي بكج اللي تتكلم عنه انا وين وانت وين المشكلة انك مو فاهمني وانتوا ماخذين المسأله عناد ودفاعكم المستميت عامي عيونكم وانتوا كيفكم واللهم بلغت

-----------------------------------------------------------------

اخوي اذا مو عاجبك كلامي كيفك بس لاتحاول تفسر وتغير المواضيع علي كيفك ويشهد الله ان كل انتقادي علي المكسب المبهم والغير واضح وليس النقابة وانا ماشكك بذمة ونزاهة الاخوان بالنقابة بس ممكن يكون انقص عليهم من قبل الشركة واستعجلوا بالاتفاق مع الشركة قبل لاياخذون وقت بالدراسة و الموضوع مهم جدا ومافي مجال للتساهل او الاستعجال علشان لايقعون بإخطاء بيندمون عليها .

تحياتي لكم

15. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    يجماعة صلوا علي النبي اللهم أصلي وأسلم عليه

انتم كبرتوا الموضوع أكثر من اللازم المستفيد الأول الشركة مو الموظفين والأيام راح تثبت لكم بعد ماتاخذ الدرجة وفلوسها لاتستعجلون وبالنسبة للنقابة ما أعتقد أنهم جابوا شي أو لهم دخل بالموضوع كله لأن لو تذكرون بعد عيد الفطر مباشرة راحوا للوزير وإشتكواعندة علي المساعد التنفيذي وقالوا إنه معطلهم ومو متعاون معاهم والحين يقولوم جابوا هالتسكين التسكين هذا يبيلة وقت طويل مو يوم وليلة أتمني من الأخوان بالنقابة التنحي عن هذا الموضوع وعدم نسبه لهم لأنه هذا هو اللي راح يطيرهم كلهم بالإنتخابات الجاية تري من الحين لي حزت الإنتخابات راح توضح الرؤية وراح تفهم الناس حتي العميان يبي يفتحون ...

16. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    ومن قال ان النقابة خذت هالمكسب بين يوم وليله واللي اعرفه ان النقابة طالب بمساواة عمالنا في عمال شركة البترول الوطنية اما المكسب الحقيقي فكان اضافة اخوانا بالتصدير ومختبر البيئة مع التسكين الأخير وبصراحة المكسب هذا المفروض نرفع القبعة للنقابة ،

أما اخوي العزيز يورياوي

يمكن انا مو فاهمك او انت مو فاهمني ولكن بقولك على شي في موظفين عندكم واحد طلع تقاعد وواحد للحين مداوم واثنينهم على درجة 14 تكفى ابيك تسألهم ليش ما خذيتوا 15 مع العلم ان المتقاعد عرفًا يعطونه درجة اما صاحبنا المسكين ما عطوه والحمدلله ان تقاعده من السنة الجديدة يعني راح يشمله التسكين ان شاءالله واما الثاني اللي للحين مداوم صارله 8 سنوات على درجة 14 لا النقابة السابقة قدرت تجيبله درجة ولا النقابة الحالية جابتله درجة ..... ولكن النقابة الحالية ومن خلال تسكينها الأخير راح تخلي كل المشغلين يوصلون لغاية 15 وأكثر وباعتقادي هذا الانجاز الحقيقي الغافل عنا كمشغلين ............... تحياتي لك

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 فبراير 2009
  17. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8

مثل ما انت قلت احنا مو متفاهمين
    اذا لا تعليق :)

18. قرص مله

قرص مله موقوف

5
    0
    0
    يا أخوان ابي ارد فيه على اللي مشككين بتحقيق هذا الانجاز
    تقولون المؤسسة هي اللي جابت هذا الشيئ .......... طيب ليش ما جابته للعاملين في الناقلات او الشركات الزميلة الاخرى ؟
    اشمعنى الكيماويات والنفط والوطنية دون باقي شركات المؤسسة الاخرى ؟
    ابي الحاقدين واللي ما يبين فيهم الطيب يردون علي.

19. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    يا اخ قرص انتوا ليش تحاولون تسوون حزازيات ياحبيبي الموضوع اكبر من سالفة قوائم اقسم لك بالله ومافي حقد بين الزملاء و كلهم خير وبركة وفيهم طيب ومايحتاجون شهادتي ولا شهادة غيري , الناس تبي تعرف ليش صار تغيير بقانون التسكين عندنا ومن حقنا يا اخي شنو تبي كل شي نقول حلو وجميل وان شاء الله وماندري وين الله قاطنا والاستذباح اللي تسوونه مامنه فايدة وانا اخوك اهم شي مصلحة العمال اللي انا وانت منهم .
    انا بس ابي اسألك عندك شي يثبت ان نقابتنا الموقرة طلبت من المؤسسة هالشي اللي تقول عنه ؟؟؟
    واذا فعلا النقابة هي اللي طالبت بقانون التسكين فهي المسئولة وهذي مصيبة شلون تغير فيه وتقول ان في اخطاء واكثر الناس قالوا انه في اخطاء بالبيان , اما اذا النقابة ماطالبت فيه والمؤسسة هي اللي طلبت من الشركات تنفيذ قانون التسكين بإشراف النقابة فهذي مصيبة اعظم شلون ماتعرف شي عن القانون وتوقع هالقرار عمياني وتقولي انجاز ....
    وعلي حسب المعلومات اللي اعرفها انه الشركات اللي ماصار فيها تسكين درجات نقاباتها تعمل علي دراسة الموضوع وماستعجلت مثل نقابتك وياريت تسأل وتنورنا .
    تحياتي لك وان شاء ماكون من الحاقدين :)

20. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    الله بالخير قرصمله ...

انشالله انا محنا حاقدين وابشرك ان الطيب يبين فينا ونقدر الطيب واهله ..:)

شرايك اذا دريت ان المؤسسه خاطبت شركه (الناقلات ) والدور الجاي علي شركه ثانيه (ونفط الخليج ) ومن خلال نفس اللجنه وبنفس المسميات ؟؟

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة