وزير النفط الجديد مبروك عليكم

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
زملائي الأعزاء

ماذا لو كان خالد بودي وزير النفط بعد العليم

حيث لدي بعض المصادر تقول ان خالد بودي هو المرشح لوزراة النفط

:)

AD-01

بـترولـي خـاص
زملائي الأعزاء

ماذا لو كان خالد بودي وزير النفط بعد العليم

حيث لدي بعض المصادر تقول ان خالد بودي هو المرشح لوزراة النفط

:)

ماكو فايده ... اذا نفس اللى قبله (اخونجي) بس عسى الله يطرح فيه البركة ويرفع صندوق المؤسسة 750 دينار

جونم جقرم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مهمـــا كـان جنســة أو أصــلة وفصــلة وتوجهـــة فنتمنــــاه خيــرا للموظفيــن

المهندس

بـترولـي خـاص
القطاع النفطي تم تسيسيه :) واي وزير راح يتهم بالاتهامات المعتاده مالم يحط ايده بأيد المتنفذين ويضبط الكيكه معاهم عشان يطلع شريف ... بنظرهم :)

manoosh

بـترولـي نشيط
أشوه انه طلع محمد الصباح مو أحمد باقر مثل ما قالوا

الله يسهل انشالله
و مبروكيين على الوزري اليديد

master-70

بـترولـي جـديـد
أشوه انه طلع محمد الصباح مو أحمد باقر مثل ما قالوا

الله يسهل انشالله
و مبروكيين على الوزري اليديد

احمد باقر معجعج بالوزاره وين يلقون احسن منه ... بعدين شتبون حطلكم البيض وجبن قلاصات بالتموين

feed gas

بـترولـي خـاص
لو كان القطاع مهم ...جااااااان حطو وزير ب الاصاله.... مو وزير بالانابه..!! اولا نائب اول ل رئيس الوزرا وزير خارجيه دوله الكويث ثمممممممممممممممم وزير النفط.... شفتو شلون القطاع النفطى مهم !! من قبل جم وزاره تشكلت وعمرهم القطاع النفطى ما صار لهم وزير متفرغ ؟؟!! ليش ماكو رجال ممكن يقضبون المنصب؟؟؟ عجبى......

ABDULLAH

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
لو كان القطاع مهم ...جااااااان حطو وزير ب الاصاله.... مو وزير بالانابه..!! اولا نائب اول ل رئيس الوزرا وزير خارجيه دوله الكويث ثمممممممممممممممم وزير النفط.... شفتو شلون القطاع النفطى مهم !! من قبل جم وزاره تشكلت وعمرهم القطاع النفطى ما صار لهم وزير متفرغ ؟؟!! ليش ماكو رجال ممكن يقضبون المنصب؟؟؟ عجبى......

شكرا يا الوسام على الموضوع ،

أخي الكريم فيد غاز ،

القطاع مهم و مهم جدا ، و الدليل إن الكل يتهرب و يتحرج من تسلم حقيبة النفط الهامة و الحساسة .
و مشاكل القطاع المتنوعة و ثقافة الشك و سوء الظن الموجودة في المجتمع كلها تنفر من إستلام حقيبة
النفط.

برأيي المتواضع أن القطاع هام جدا و الحكومة تدري بأهميته
و شكرا

التعديل الأخير:

مهموم

بـترولـي نشيط جدا
الوزير الجديد

انا سمعت ان اللي راح تسند له حقيبة النفط هو السيدعبدالعزيز الروضان

أعلى