استغلال المنصب

shahoda

بـترولـي جـديـد
:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي بصيت جدا.هو عن من يستغلون المناصب بطريقه مباشره وغي مباشره

:D

نحن هنا في بلد العدل والمساواه لكن للاسف عندما ارى من بعض المسؤولين من يعطلون ترقيات من هم من دول اخرى او تهديهم في الطالع والنازل عن طريق نقلك او بقائك هو في يدي بس انا بخليك شششششششششششنو نقول عنهم يا جماعه غير ان الارزاق بيدي الله :mad::mad::mad::mad::mad:

فتقو الله ان الله لا يرضى بالظلم وشكرا:D

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي شهوده

بالنسبة للمسئولين إللي يستغلون المناصب فنقول لهم حسبنا الله ونعم الوكيل
وكل آفه عليها آفه !! وربنا يمهل ولا يهمل !!
ووين بروح من حوبة المظلوم !!

ناس تستغل منصبها لمصالح شخصية عاملين بسياسة فيدني وأفيدك
ومو شرط بس يستغلون الموظفين الصغار من الدول او الجنسيات الأخرى
المهم انه هو الرئيس والـ Big Boss

المفروض ما يقعدون بمناصبهم وهم جمرة الفساد في الإدارات في كل مكان

Phox

بـترولـي نشيط جدا
اشفيكم على المسئولين ... كل اللى شفناهم بنفط الكويت طيبين ومحترمين وشايفين خير

ما سمعت بواحد يظلم ليلحين بس سمعت بواحد نحيس :)

الله يعين المظلوم

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
والله ياشهوده هذا الشي موجود وللأسف ومو بس على الأجنبي حتى على الكويتي .... والظلم ظلامات يوم القيامه

الله كريم ..... ولو دامت لغيرك ماتصلت إليك

shahoda

بـترولـي جـديـد
اشكركم على الاهتمام بس مو معقوله ان يكون هناك من يظلم ويستغل ويكون واضح للكل وما حد يقدر يتكلم لانه اذا تكلم يتهدد او يصل للمسؤول اياه ويقوم بالواااااااااااااجب[[

bo-saleh

بـترولـي مميز
فيه فعلا بالشركه اشخاص معينين يستغلون منصبهم لصالح المذهبيه والقبليه لا حول ولا قوة الا بالله

والمختبر من اكثر الاماكن التي توجد فيه المذهبيه والقبليه حتى بالعلاوات التشجيعيه توزعت على ناس من مذهب المسؤول ومن المقربين له في الاداره والمشكله التيم ليدر والمدير والشركه يشوفونه وهو يتعدى ومن ضمن تعديه على حقوق الناس انه يحفظ في مكتبه اقتراحات الموظفين ويطلع اجازه ومايقدمها ويروح على هالموظفين المساكين الكثير من الفرص كل هذا لانهم مو من مذهبه وهو فعلا مستغل منصبه لمذهبه وواضح جدا وانا مستعد لنشر اسمه لكي يفضح امام الناس ومايظلم من الناس

حسبنا الله ونعم الوكيل

يعني بالعربي اللي ماعنده ظهر يستريح

bo-saleh

بـترولـي مميز
اللي ما فيه خير للقريب مافيه خير للبعيد يا بووووووووصالح :eek::eek::eek:

ليس على حساب الناس يا ناصر وعلى حساب الكويت

والله سبحانه وتعالى مايرضى بالظلم

قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم : اتقوا الظلم ؛ فإن الظلم ظلمات يوم القيامة ، واتقوا الشح ؛ فإن الشح أهلك من كان قبلكم ؛ حملهم على ان سفكوا دماءهم ، واستحلوا محارمهم

shahoda

بـترولـي جـديـد
::) بسم الله الرحمن الرحيم:)

يا جماعه في هذا الزمن الكل يقول يالله نفسي يشوف وما يتكلم تدرون ليش لان الطيب يضبط نفسه لمصلحتة الخاصه حتى لو مسؤوله غلطان% بس شنو نقول يا حيف على الرجال
:mad::mad::mad:

frfosha

بـترولـي مميز
شهوده هذا الموضوع يطول الكلام فيه واللي انتي تتكلمين عنهم ما يبون احد يعارضهم ولا حتى يقولهم انت غلط ولا انت قاعد تستغل وظيفتك بالعكس يمكن يلقى التشجيع الزايد بس اللي متعود على هالشي لا يمكن يغير ه واللي ضميره حي لا يمكن ان يفعل مثل هذا الشي

نفط الكويت

بـترولـي نشيط جدا
:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي بصيت جدا.هو عن من يستغلون المناصب بطريقه مباشره وغي مباشره

:D

نحن هنا في بلد العدل والمساواه لكن للاسف عندما ارى من بعض المسؤولين من يعطلون ترقيات من هم من دول اخرى او تهديهم في الطالع والنازل عن طريق نقلك او بقائك هو في يدي بس انا بخليك شششششششششششنو نقول عنهم يا جماعه غير ان الارزاق بيدي الله :mad::mad::mad::mad::mad:

فتقو الله ان الله لا يرضى بالظلم وشكرا:D

هني يأتي دور النقابة اللي اطلع حق العامل من عين المسؤول و تخليه يعمل الف حساب قبل ما يظلم او يفكر يظلم أحد العاملين.... اخواني اخواتي قوة نقابتكم من قوتكم و اهي سندكم من بعد الله فالله الله بالاختيار الصحيح.

عين السيح

بـترولـي جـديـد
اخترب المختبر مو نفس قبل

من ترقو الكيميائيين صارت وبدت تصفيه الحسابات

وجنهم ماكانو معانا قبل ناكل ونشرب بمكان واحد
والله المستعان

ثامر الخالدى

بـترولـي نشيط جدا
- خلصى شغلج وداومى عدل واجتهدى فى مجال عملج ... و ما راح يكون لهم حجه عليج

واللى بيعطونه للاجنبى راح يعطونه لج ...حقج مقج

أعلى