اليوم الخليجي لتنظيف البيئة البحرية + التغطيه الاعلامية

رحال

بـترولـي مميز
دهن عود ... :)

عودك فواح ومشاركتك قيمه وتستاهل (غمزه) :)

غمزه: أذكرك زين يوم طلعت بمشروع كلف قرابة المليون ويمكن شوي وبعدين هديت بمشروعك جم بطه على جم أرنب على جم حمامه وماتوا من الحر المساكين !!! وييت طقيت شبل (لتطبيق سياسة معاً للتخضير) واليوم أشوف المشروع شبه سكراب أمغره(كليك)
 

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
ههههههههههههههه لالالا عجيبة هالـ

حرام واعليه ماتوا من الحر .. الله يقطك بالنار !!
أهم شي معاً للتخضير :p

قواك الله اخي الكريم على هالـ غمزة وتستاهل الخير ..
 

المنصور

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
كنت ناوي اطرح هالموضوع من امس لكن كنت تعبان من تجهيزات هالـ Event لكن كنتي سباقة بالطرح

على العموم مشكورة
 

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
الله يطرح فيك البركة اخوي " المنصور " والله يواليك العافية
والشكر لمروركم الكريم
 

Q8-Dream

بـترولـي نشيط
شكرا دهن العود على هالموضوع .. بس حبيت اعرف شمعنى شاطئ بوحليفة ؟؟ لانة نفط الكويت لها مصالح و منشأت بهالشاطئ والشواطئ الباجية ليش ما يصير فيها حملة تنظيف .. والله يبة زين صج لي قال المثل أبوي ما يقدر الا على أمي :)
 

المنصور

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
شكرا دهن العود على هالموضوع .. بس حبيت اعرف شمعنى شاطئ بوحليفة ؟؟ لانة نفط الكويت لها مصالح و منشأت بهالشاطئ والشواطئ الباجية ليش ما يصير فيها حملة تنظيف .. والله يبة زين صج لي قال المثل أبوي ما يقدر الا على أمي :)

حبيت اوضح لك اخوي بالنسبة لتساؤلك

تم اختيار هذا الشاطئ لقربه من ميناء الاحمدي حيث ان فريق عمل العمليات البحرية وفريق عمل الصحة والسلامة والبيئة التابع لمجموعة عمليات التصدير والبحرية هم القائمين على الحدث هذا وايضًا لقربه من المناطق السكنية (الفحيحيل ، المنقف ، ابوحليفه) وتم مشاركة بعض المدارس للمراحل التالية:

1- ابتدائي (بنين/بنات)
2- متوسطة (بنين/ بنات)
3- ثانوية (بنات)
4- ذوي الاحتياجات الخاصة (بنين/بنات)​

وايضا بمشاركة عدد من القطع البحرية التابعة لفريق عمل العمليات البحرية

اتمنى ان هالجواب يغطي على تساؤلك
 

المنصور

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
Clean Up Arabia - اليوم الخليجي لتنظيف البيئة البحرية

انا كنت احد المنظمين والمشرفين على هذا الحدث

وعملت تغطية اعلامية بسيطة عليه واتمنى انه ينال على استحسانكم





بسم الله الرحمن الرحيم


في البداية الحملة اقيمت اليوم الخميس الموافق 27/11/2008
في الساعة09,30 صباحًا


وكان شعار الحملة
نحن نهتم - WE CARE
(في البيئة البحرية)






احدى اللوحات اللي تحث على المحافظة على البيئة










كلمة عريفة الحملة

المهندسة البيئية من فريق عمل الصحة والسلامة والبيئة (مجموعة عمليات التصدير والبحرية)






كلمة مدير مجموعة عمليات التصدير والبحرية
المهندس/ فاضل بورسلي






احدى العروض المائية لـ (قاطرات السفن) التابعة لفريق عمل العمليات البحرية






ايضًا احدى العروض المائية لـ( زوارق) التابعة لفريق عمل العمليات البحرية






صور بدء حملة تنظيف البيئة البحرية (شاطئ ابو حليفة)















مهندسين صيانة بحرية من فريق عمل الخدمات البحرية






طفل الصغير مشارك بالحملة






صورة جماعية للقائمين على الحدث
مدير مجموعة عمليات التصدير والبحرية
مستشار مجموعة عمليات التصدير والبحرية
رئيس فريق عمل العمليات البحرية
رئيس فريق عمل الخدمات البحرية
ورئيس فريق عمل الصحة والسلامة والبيئة (مجموعة عمليات التصدير والبحرية)
ضيوف من مؤسسة البترول الكويتية
والمشرفين من الحدث






صورة جماعية لاحدى مدارس المرحلة الابتدائية بنين
مع كل من
مستشار مجموعة عمليات التصدير والبحرية
رئيس فريق عمل الخدمات البحرية
ورئيس فريق عمل الصحة والسلامة والبيئة (مجموعة عمليات التصدير والبحرية)
ضيوف من مؤسسة البترول الكويتية
وانا ضايع بين الطلبة :D






صورة جماعية لاحدى مدارس المرحلة الابتدائية (بنات)






صورة جماعية للمشاركين والضيوف والقائمين على الحدث






تكريم احدى مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة






ايضًا تكريم طلبة احدى مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة






ايضًا تكريم احدى ذوي الاحتياجات الخاصة






تكريم صحفيي قناة "بحري" لتغطيتهم الاعلامية






ايضًا تكريم صحفي من جريدة الوطن






وانا عن نفسي وعن جميع القائمين والمشرفين على هذه الحملة
اشكر جميع من شارك وساهم انجاح هذا الحدث

ونخص بالشكر

فريق عمل الاطفاء والأمن (شركة نفط الكويت)
مستشفى الاحمدي
وزارة الداخلية

 
التعديل الأخير:

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
كل الشكر للأخ القدير المنصور على هذه التغطية الأكثر من رائعة

وتجربة ناجحة في تغطية أمثال هذه المهرجانات مع تمنياتنا للمزيد من أمثال هذه التغطيات

تقبل هذا المرور المتواضع
 

skipper

بـترولـي مميز
يعطيك العافيه المنصور
ومنووووووووور بالصوره :)
ومشكووور وماتقصر على هالتغطيه
 

فهد شموه

إدارة المنتدى

يعطيك العافيه المنصور
والشكر موصول لأختنا العزيزة دهن عود
بوركت أياديكم وعاشوا شباب الكويت
:)
 

Workers

إدارة المنتدى
دهن عود @ المنصور

يعطيكم العافية ماقصرتو

المنصور ماشاء الله عليك تغطية ممتازة

مشكورين
 

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
يا مال العافية وماقصرت يا مشرفنا الكريم على هذه التغطية الرائعة
وعساك على القوة إن شاء الله
ونشوف المزيد من التغطيات والمشاركات :)
 

المنصور

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
الله يعافيكم اخواني

والله يقويج اختي الكريمة دهن عود
 
التعديل الأخير:

marine

بـترولـي جـديـد
يعطيك العافية المنصور على هل المجهوود الطيب وقوااك الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى