للأسف لن ينجح الإضراب

Future man

بـترولـي نشيط جدا
للأسف للأسف للأسف لن ينجح الإضراب !!!

أقولها ثلاث مرات بسبب الألم الذي نعيش فيه لما نراه من صراع بين نقابات الشركات النفطية على رئاسة إتحاد عمال البترول فكيف تريدون لإضراب يشمل جميع عمال وموظفين القطاع النفطي أن ينجح ويجني ثماره والنقابات النفطية ليست على قلب واحد والمثل يقول يد وحدة ما تصفق

لن ينجح الإضراب لأنه عندما يقوم إتحاد عمال البترول بالدعوة الى إضراب أو إعتصام فإن نقابات بعض الشركات النفطية لن تدعوا للإضراب ولن تقف مع الإتحاد في تنظيم الإضراب كي لا يحسب ذلك من إنجازات الإتحاد وبالتالي يفشل الإضراب ولا يؤدي لنتيجة تذكر وبعد أن ينتهي الإضراب الفاشل الذي دعى إليه إتحاد البترول تقوم نقابات الشركات النفطية التي لم تشارك بالإضراب بالدعوة الى إضراب يشمل عمال وموظفين القطاع النفطي وأيضا مصيره الفشل لأنه نقابات الشركات النفطية منقسمة وليست على قلب واحد

هذه هي الحقيقة المرة والحقيقة الأكثر مرارة أن أعضاء مجلس الخدمة المدنية يعرفون هذه المشاكل ولا يهابون الإضراب الذي يلوح به العاملين في القطاع النفطي ولهذا سوف يأخذون وقتهم الكافي في مناقشة زيادة القطاع النفطي وإقراره هذا إذا تم إقراره كما هو لأن هناك إحتمال لتخفيض الزيادة

للأسف أصبح أعضاء نقابات الشركات النفطية يبحثون عن مصالحهم الشخصية وليس المصلحه العامة

في النهاية أدعوا نقابات الشركات النفطية أن تنسى المشاكل الشخصية وتقف وقفة رجل واحد في هذه الظروف على الأقل وبعدها بكيفهم
 

skipper

بـترولـي مميز
كلام منطقي جدا
ولكن في خطوات يجب اتخاذها
المناشده عبر الصحف مرات عديده يعني مره مرتين والثالثه
وبعدها يمكن يكون الاضراب احد الحلول
 

الكبير

بـترولـي نشيط جدا
يعطيك العافية على موضوعك المهم وأنا أؤيدك بكل اللي قلته صح في ظل النزاعات القائمة بين النقابات ماراح ينجح الإضراب
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
للأسف للأسف للأسف لن ينجح الإضراب !!!

...... لأنه نقابات الشركات النفطية منقسمة وليست على قلب واحد

هذه هي الحقيقة المرة والحقيقة الأكثر مرارة أن أعضاء مجلس الخدمة المدنية يعرفون هذه المشاكل ولا يهابون الإضراب الذي يلوح به العاملين في القطاع النفطي ولهذا سوف يأخذون وقتهم الكافي في مناقشة زيادة القطاع النفطي وإقراره هذا إذا تم إقراره كما هو لأن هناك إحتمال لتخفيض الزيادة

للأسف أصبح أعضاء نقابات الشركات النفطية يبحثون عن مصالحهم الشخصية وليس المصلحه العامة

في النهاية أدعوا نقابات الشركات النفطية أن تنسى المشاكل الشخصية وتقف وقفة رجل واحد في هذه الظروف على الأقل وبعدها بكيفهم

أصبت كبد الحقيقه :D والمشكله كل واحد يعتبر إن عنده ثار بايت للثانى ...والثار دوار .. سقط ربعى بالجمعيه العموميه اللى سواها .. ما راح أتعاون معاه :p ..ومن هالنوع ...لكن شنو الحل ... أعضاء النقابات والإتحاد يظلوون بشر وكل واحد فيهم يعتمد على قاعده كبيره من العمال مستعده تسانده أما لأنها مو شايفه عيوبه ومخدوعه فيه أو لأن لهم مصالح فى وجوده ...وهم طبعا (الغالبيه الموجوده حاليا على الكراسى) مستعدين يقاتلون وحتى (يموتون) ولا يخلوون هالكراسى ...
مشكله كلنا شفناها فى الأشهر الأخيره ...لكن شنو الحل ...:mad:
 

العضو المنتدب

بـترولـي نشيط جدا
بالفعل ما راح ينجح لان النوايا مو صافية والتناحر بين العاملين ومصالحهم أكبر من أن نتوحد من أجل الإضراب
وكسب معركة الزيادات والمصلحة العامة
 
أعلى