قريبا جدا : البونص وأصول توزيعه (((( القبيلة والواسطة ))) لو أنك عضوا في النقابة كان أسمك أول واحد

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
أخونا اطفائي مشاغب


الظاهر انك مشكلجي ومشاغب حيل :) وبتحرك هالمنتدى وبتخلى الدم للركب


على العموم حياك الله بين اخوانك في المنتدى
 

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم لا اعتقد ان للنقابة دخل في البونص
ولكن بالفعل البونص البعض يسمع فيه لكن مايشوفه وانا صراحة استغرب حصول بعض الأجانب عندنا على البونص سنوياً كما ان علاواتهم السنويه لا تنزل عن 8,5 اما الكويتي ان عطوك 6 قالو زين يامعود احمد ربك مو اقل عشان لا يتأخر القريد ,,, سبحان الله
 

أطفائي مشاغب

بـترولـي نشيط
والله أنك صاج يابونايف



شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهـــــــــــــــــه
 

ضابط إطفاء

بـترولـي جـديـد
الأخ العزيز مشاغب
نتمني انك توضح اكثر شلون علشان كلنا ناخذ بونص مو بس المحسوبين علي النقابه ويمكن نقدر نفيد غيرنا بعد :)
مو هو كل شي بكيف الإداره ما فيه قانون ولا نظام للبونص الظاهر قطيه صايره عندكم
 

أطفائي مشاغب

بـترولـي نشيط
الأخ العزيز مشاغب
نتمني انك توضح اكثر شلون علشان كلنا ناخذ بونص مو بس المحسوبين علي النقابه ويمكن نقدر نفيد غيرنا بعد :)
مو هو كل شي بكيف الإداره ما فيه قانون ولا نظام للبونص الظاهر قطيه صايره عندكم

77777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777777

طبعاً اول مرة ضابط الإيقاع أقصد الإطفاء

ما يهاجمني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان ما تكلمت علي مسؤولينه:d
 

fireeccc

بـترولـي نشيط جدا
يعطيكم العافيه أنا غيرت أسمه من بونص سنوي إلى شرهه أنه ماله قانون مطبق وكل على ورق ولو جيت تعارضهم جوك من ستين باب فالمسؤال هذا أبوه وجده ما بعد شره الرياجيل فحاب يتعلم المرجله على ظهور المساكين فواحد يجي من الحضيض ويصير مسؤل فهذا اخز الزمان متشهدا بقولي هذا ( الروس نامت والعصاعص قامت ) :)

صح لسانك يا بونايف عز الله انها صارت شرهة
 

AGRP

بـترولـي نشيط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الــــبـــــــونــــــص

حلم جميل يعيشه كل موظف بالقطاع النفطي

ههههههههههههههههههه

وبعد فتره يتحول الحلم الى كابوس

ينصدم لانه كان يستحقه بكل جداره

وراح عليه لشخص آخر لأنه محسوب على فلان من المسؤوليين


أشكركم على الموضوع




نــــــــلــــــــتــــــــقــــــي لــــــــنـــــرتــــــــقــــــــي
 

SR.FIREMAN

بـترولـي نشيط
اقول اسمع واحكم يا عاقل

البونص يجزي به الموظف من خلال عمله مو من خلال ذهابه الى البر وزيارة الغنم والبعارين والغياب والطبيات وقول اخر السنه انتوا ما عطيتوني وعطيتوا ربعكم والبعض الاخر لما يكون هناك تدريب ولا هناك فحص لاحد المعدات يعتذر بأعذار تافهه ولا يقوم باعماله على اكمل وجه ويطالب بالبونص
 

برزان

بـترولـي جـديـد
و الله ما صارت كل شىء بسبب النقابة و على حد علمى ان اعصار (غونو) بعمان كان السبب الرئيسى رئيس النقابة اما سقوط طائرة بوكت هذه كانت بسبب نائبة اما بالنسبة لمشكلة ايران مع امريكا (المفاعل النووى) فهى بسبب امين السر و سوف نطلب تدخل البرادعى لحل الاشكال ............................... اخوانى يجب احترام عقول الناس اللى تقرأ المواضيع لنرتقى بالحوار و ايضا لتعم الفائدة للجميع
 

أطفائي مشاغب

بـترولـي نشيط
و الله ما صارت كل شىء بسبب النقابة و على حد علمى ان اعصار (غونو) بعمان كان السبب الرئيسى رئيس النقابة اما سقوط طائرة بوكت هذه كانت بسبب نائبة اما بالنسبة لمشكلة ايران مع امريكا (المفاعل النووى) فهى بسبب امين السر و سوف نطلب تدخل البرادعى لحل الاشكال ............................... اخوانى يجب احترام عقول الناس اللى تقرأ المواضيع لنرتقى بالحوار و ايضا لتعم الفائدة للجميع



برزان أنت حي ؟؟؟


مو أعدموك ؟؟


سلم على صدام !!!!!!!!!!!!!!!!!11هههه:d
 

أطفائي مشاغب

بـترولـي نشيط
البونص يجزي به الموظف من خلال عمله مو من خلال ذهابه الى البر وزيارة الغنم والبعارين والغياب والطبيات وقول اخر السنه انتوا ما عطيتوني وعطيتوا ربعكم والبعض الاخر لما يكون هناك تدريب ولا هناك فحص لاحد المعدات يعتذر بأعذار تافهه ولا يقوم باعماله على اكمل وجه ويطالب بالبونص[/QUOT



عزيزي أنت صادق فيما تقول ونحن معك ونصدق هذا الكلام المنطقي ((( ولكن تظل المحسوبيه ))) والمقربون


ولو كان هناك قانون في شروط ومعايير لكانت الأمور أفضل بكثير :cool:
 

البرقان

بـترولـي نشيط
العتب كبير

على الاخوة المشرفين

في السماح بانشاء موضوع ... مكون من سطر و نصف

مكتفيا بــ... رحم الله ...فلان .... او الرئيس ... او .... سين من الناس


ان كان المنتدى مفتوح (للتحلطم) .......... فهذه طامة

وان كان حسب قوانين المنتدى .............. فالطرح جدا رديء ويجب على الاشراف (الحزم)

ان كانت اصواتنا لا تسمع من داخل دهاليز الشركة

و مواقف النقابة .... للمحسوبية

فهنا في المنتدى نترك العنان لاقلامنا للطرح الهادف و المنطقي مع احترام الغير ايا كان موقعه

ولكن ... ليس هكذا

في فمي ماء ............. فقط لا غير
 

www.q8ow.com

موقوف
مرحبا بكم في موقعكم الجديد

..................................
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

HUMMER

بـترولـي خـاص
؟؟؟ الصراحه الموضوع مو مفهوم
بس هم يعطيكم العافيه
واللي يبي بونص لازم يدهن السير
 

زهرة التوليب

بـترولـي خـاص
للأسف البونص نسمع فيه وما نشوفه !!
وفي ناس كل سنه ياخذونه على قولة المثل (اذا حبتك عيني ما ظامك الدهر )

ليش ما يسوون مثل Pic البونص يتوزع على الكل
على حسب التقيم السنوي وبجذي محد ينظلم

لكن بهالطريقه محد مستفيد الا اصحاب المناصب والباجي لهم الله :(
 
أعلى