الحصول على الترقية و الدورات!

bo-fahad

بـترولـي جـديـد
أستفسار من موظف في Kpc

ما هي الطريقة المثلى للمطالبة بالترقية ، الدورات؟

، هل الطلب بصورة مباشرة من المدير أم أنتظار مبادرة المدير ؟
 

brilliant

المـراقب الـعـام
الترقيه على حسب القريد الي انت فيه حاليا بالعاده كل سنتين ترقيه وتتاخر وتتقدم حسب كفائتك بالدوام وتقييمك السنوي

بالنسبه عن كيفية المطالبه في البدايه تكون مع الكوردينيتر والكوردينيتر يرفعها للمدير على شان يخاطب فيها نائب العضو المنتدب

اما اذا كان الكوردينيتر ما تفاعل معك روح للمدير مباشره واذا نفس الشي روح لنائب العضو المنتدب

اما بالنسبه للكورسات الداخليه كل فتره يطلب ال Ptc من المدراء كل موضف دورتين داخليه غالبا الطلب في بداية السنه

اما الخارجيه على حسب قريدك ومكانك يتم هالشي وحاجة القسم للكورس

ونتما للجميع التوفيق
 

bo-fahad

بـترولـي جـديـد
الترقيه على حسب القريد الي انت فيه حاليا بالعاده كل سنتين ترقيه وتتاخر وتتقدم حسب كفائتك بالدوام وتقييمك السنوي

بالنسبه عن كيفية المطالبه في البدايه تكون مع الكوردينيتر والكوردينيتر يرفعها للمدير على شان يخاطب فيها نائب العضو المنتدب

اما اذا كان الكوردينيتر ما تفاعل معك روح للمدير مباشره واذا نفس الشي روح لنائب العضو المنتدب

اما بالنسبه للكورسات الداخليه كل فتره يطلب ال Ptc من المدراء كل موضف دورتين داخليه غالبا الطلب في بداية السنه

اما الخارجيه على حسب قريدك ومكانك يتم هالشي وحاجة القسم للكورس

ونتما للجميع التوفيق

و الله ياخوي أحب أشكرك على المعلومات القيمة اللي تفضلت فيها

بالنسبة ل قريد 13ماهي متوسط عدد الكورسات الخارجية أذا كان هناك حاجة للقسم؟
 

brilliant

المـراقب الـعـام
مفروض عليهم يعطونك كورسين خارجيه

بالاضافه الى بزنز ترب حسب رغبة المدير
 

brilliant

المـراقب الـعـام
يجوز كلام الاخ المنت صحيح لان ماعندي خبر عن الموظفين برا التسويق لكن انصحك ادور اول وبعدها تسال السينير اذا هالكورس يوافق مجال عملي اذا قال ايه تقدر تاخذه وتكلم فيه الكوردينيتر
 

لولو

بـترولـي جـديـد
وي يا حسرة علينا احنا الفقارة اقل من درجاتكم
مالنا أمل نطلع بدورة ، بعدين تعالوا يعني انتو الحن على هالخبرة ناقصين تعلوم (ترى القطو العود ما يتربي) والكل يبي يطلع دورات خارجية حق البيزات مافيها شي كلنا نبي نستفيد . عيل هالبلايا رديحين ورادين من اوروبا وامريكا على يومين ثلاث ببلاااااااش يعني
 

Element_X

بـترولـي نشيط جدا
يلي اعرفه انه الدورات غير مقتصرة بس على التسويق
يعني حتى عندنا لكل موظفة يحق له دورتين

البعض منهم فقط دورتين بس خل اقولج معلومه انا عندي شباب اقعد وياهم بالتسويق والله يا جماعه اهما بحدود 9 اشخاص وموظفين عاديين يعني لا كوردنيتر ولا شى لهم 3 دورات خارجيه بالسنه واهو اللى يختار دورته واذا خذى دوره منهم مدتها اسبوعين تصير له دورتين بدال 3 بالسنه وفى باقى موظفين بس دوره او دورتين احنا قطاعنا والحمدالله وعلى كلام مديرنا قال اللى منكم يشوف ptc اعطيه اللى يبي يعني لا دورات ولا شى بس دورتين بحياتي اللى مدتها 9 سنوات بالقطاع النفطي طلعت فيهم دوره 1- اسعافات اوليه . 2- كمبيوتر وهذى الدوره الكل بالدوام يعرفني انى ما احتاجها لاني والحمدالله مبدع بالمجال هذه.
 

مو غلط

بـترولـي جـديـد
يبا انت قاعد بالكويت لي حبتك عيني ما ضامك الدهر على قولت المثل لو خليت خربت واهي خاربه خاااااااااااااااربه...... ايييييييييييه موغلط
 

mofraka

بـترولـي جـديـد
وي يا حسرة علينا احنا الفقارة اقل من درجاتكم
مالنا أمل نطلع بدورة ، بعدين تعالوا يعني انتو الحن على هالخبرة ناقصين تعلوم (ترى القطو العود ما يتربي) والكل يبي يطلع دورات خارجية حق البيزات مافيها شي كلنا نبي نستفيد . عيل هالبلايا رديحين ورادين من اوروبا وامريكا على يومين ثلاث ببلاااااااش يعني

على قولتج إللي راحوا البرازيل مو أحسن منج

وبعدين ما فيه شي يقول إنه إللي درجته أقل من 12 أو 13 ما يروح كورس كله كلام فاااااااااااااااااااااااارغ
 
أعلى