العهد الجديد بالنسبه لحكام الكويت

frfosha

بـترولـي مميز
شويه موضوعي سياسي اليوم واتمنى من الكل التحدث بصدق وأمانه ومناقشة الموضوع بجديه ، سؤالي ماهو الفرق الذي ترونه بالعهد السابق على أيام أميرنا السابق رحمه الله الشيخ جابر الأحمد الصباح والعهد الحالي بقيادة الشيخ صباح الأحمد وهل يا ترى الوضع للاحسن أم للاسوء وما هو احساسكم بالحكومه الحاليه وهل باستطاعتهم الحكمه في حل المواضيع المرتبطه باقتصاد الدوله ونمو وتقدم دولة الكويت ؟ ولكم جزيل الشكر :)
 

Element_X

بـترولـي نشيط جدا
اها انتى عميله صح شوفي يبا قولى اللى تبين تقولينه انا وياج بس سياسه انا انسحب ما نبي سين وجيم
 

ABDULLAH

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
الا يا فرافش نحن في عيش رغيد
و بسؤالج يتوهق الشخص العتيد
نحن الكل يتغير سنة من أمد بعيد
الزمان غير و الناس غيرو حاجة لحكم جديد
يرعى متغيرات وضع و يحتاج نوخذة سديد
بارك الله في الأسلاف و في كل خلف و ألهمه الله الحكم الرشيد
 

BG. 1

موقوف
حكامنا ما لنا غيرهم ولا نلقا مثلهم

حكم ابإذن الله المغفور له الشيخ عبد الله السالم أفضل حكم
 

PANADOL

بـترولـي نشيط جدا
اخاف اقول واروح ورا الشمس لوووووووووووووووووووووول

للامانه الحمدلله كل شي اوكي وعسى الله لايغير علينه :)
 

frfosha

بـترولـي مميز
يا ميد ان بي اي سي قول اللي بقلبك فانت بدولة الكويت بلد الحريه والديمقراطيه ( اخاف مصدقين ديمقراطيه؟ )
 

ABDULLAH

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
يا فرافش لا تلومي الديمقراطية لأنها كريتيسيرا لبلاد ندية
فيها قوم يعقلون و نظام يتبعون
نحن من نعمة حريتنا زدنا غلوا و زدنا حركشية
لو ما في شي راح نمل لازم نناقش بحدة و بعدها يتهاوشون
 

frfosha

بـترولـي مميز
اي صح من نعمت الحريه زدنا غلا وزدنا حركشيه على قولتك يا عبدالله والمثل يقول كل من لقاها عشى عياله
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
انا مالي شغل بالسياسه واعلن شجبي لاي موضوع سياسي

واعتراضي بعض
الله يخلي حكامنا لنا
 

موظفة

بـترولـي جـديـد
اللة يعز ديرتنا وحكامنا -----------وعاشت لنا الكويت الكويت وعاشوا اهلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

المهندس

بـترولـي خـاص
يا فرافش لا تلومي الديمقراطية لأنها كريتيسيرا لبلاد ندية
فيها قوم يعقلون و نظام يتبعون
نحن من نعمة حريتنا زدنا غلوا و زدنا حركشية
لو ما في شي راح نمل لازم نناقش بحدة و بعدها يتهاوشون

شكلك من ربع البرتقالي :) نبيها خمس لوووووووووووووول

انا ابي من الاداره انها تحذف الموضووع -

الله يعز الكويت في شيوخها وفي اهلها - والله يحفظها لنا

:cool:
 
أعلى