عضو نقابي والزيادات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

radar

بـترولـي نشيط جدا
نما إلى علمنا اليوم تواجدعضو نقابي(المخضرم) في مجمع الوزارات وخصوصا تواجده المتكرر في وزارة الشئون
ياترى هل راح يطالب بزيادات الرواتب مثل ما قاعد يصرح كل شوي ؟ أو انه راح يترجى الوزير عدم اعتماد موقعي طلب طرح الثقة بنقابته؟ او انه راح يطالب الوزارة بعدم اعتماد قرارات المحكمة التي صدرت لصالح شخص في الاتحاد وانه راح يرفع قضية على القضاة ليش اعتمدوا قضية الاتحاد
عجيب أمر هذا الرجل المخضرم لا نظلم الريال يمكن راح يجيب راعي الآيس كريم المتواجد أمام باب مجمع الوزارات عشان يكمل العدد للجمعية العمومية لطرح الثقة بالاتحاد ثاني مرة
كل شي يصير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الماص

بـترولـي نشيط جدا
كااااااااااااااااااااااااك

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووه منك
 

loard

بـترولـي نشيط جدا
المخضرم مضيع عالباله وازره الشؤؤن اهيا التي تبي تقر الزيادات.........ززززاصحى يانايم..............وبعدين فجج عمرك من المحاكم يامخضرم انت وعيضه
 

ابـــو بــكــر

بـترولـي نشيط
قروا الزياده والمخضرم علي قولتكم من الناس الي راكضوا فيها خافوا الله هذا بدال ما تشكرونه

بس المثل يقول اذا اكرمت الكريم ملكتهوا ...............
 

عبدالله العصيمي

صــحــفــي
أعضاء الشرف
لا جدوا من هذا الموضوع للأسف



أرجو من الأخ الفاضل " رادار " احترام الآخرين وعدم الإستهزاء بهم
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى