لــمعــلــومـــاتـــك ...

عبدالله العصيمي

صــحــفــي
أعضاء الشرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البونص قضية أزلية مثار جدل وأخذ وعطاء .. وكيفية منح البونص لها أسس ومعايير ، ولكن لانعلمها كموظفين لأنها لدى المسؤولين فقط ولا يطلعون عليها أحد ..
ولكن وحسب معلوماتي الشخصية أن من شروط منح البونص :
- الإبتكارات والأفكار الخلاقة التي يقدمها الموظف وتؤدي إلى تطوير نظم و أساليب العمل
- القيام بعمل يوفر على الشركة مالياً
- تحمل الموظف لمسؤوليات أعلى من مسؤولياته الحالية أو مسؤوليات إضافية
- القيام بتدريب وتطوير الموظفين الكويتيين
 
التعديل الأخير:

MAB12

بـترولـي مميز
[align=center]ياكثرهم اللي خذوا بونص والله ثم والله ان هالشروط ما تنطبق عليهم ( لا حبتك عيني ماضامك الدهر )

مشكور يالعصيمي على ذكر النقاط وياليت احد من المسؤولين يتقيد فيها
[/align]
 

الفيصل

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
[align=center]العصيمي


شاكرك على هذه المعلووومه المفيده


سلمت يمناك[/align]
 

Operator

بـترولـي نشيط
والله يالعصيمي ما شفنا ولا شي من هالقوانين تطبقت على الموظفين

ولا سمعنا انه في بنود اصلن وضعت للناس المستحقين

اللي سمعناه بس الناس اللي ما يستحقون

اللي يا خذ سك كل شب محرم عليه ورغم ذلك اعطيت لصاحب السكات

الله يكون بالعون
 

غلوم

بـترولـي نشيط
العصيمى شلونك ابى ريك بقسم حركة الزيت ميناء عبداللة والمسؤلين ترى ريك

مهم .
 

عبدالله العصيمي

صــحــفــي
أعضاء الشرف
والله يالعصيمي ما شفنا ولا شي من هالقوانين تطبقت على الموظفين
ولا سمعنا انه في بنود اصلن وضعت للناس المستحقين
اللي سمعناه بس الناس اللي ما يستحقون
اللي يا خذ سك كل شب محرم عليه ورغم ذلك اعطيت لصاحب السكات
الله يكون بالعون

عزيزي " مشغل " .. لو لاحظت بنود منح البونص لرأيت أن هناك بند واحد فقط هو الذي ينطبق على كثير من الموظفين وهو بند " تحمل مسؤوليات أعلى " يعني واحد يغطي عمل درجة أعلى من درجته أما باقي البنود فنادر أن تجد من تنطبق عليه ، ومن هنا تأتي عشوائية توزيع البونص

والله يكون بالعون يا الغالي :)

تحياتي
 

عبدالله العصيمي

صــحــفــي
أعضاء الشرف
العصيمى شلونك ابى ريك بقسم حركة الزيت ميناء عبداللة والمسؤلين ترى ريك

مهم .

بخير الله يسلمك يا اخوي العزيز

أما رأيي في القسم والمسؤولين فلا أستطيع أن أبديه رغم نوع من المعرفة لدي عنهما ، حتى لا أعطي صورة قد تكون منافية للحقيقة ، ولكن أقول كما يقول المثل : " أهل مكة أدرى بشعابها " وأنت من أهلها ;) فعطنا رأيك ولاتهون ، حتى إذا كان بالإمكان عمل شيء .. ليش لا ..

تحياتي
 

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
تحمل مسؤوليات أعلى أو إضافية
الله المستعان انظلمت في هذي

سنة بدون درجة وبالأخير عدد المرضيات قالوا كثير

أبي هذا السبب ليش مو موجود في الاستثناءات ؟؟؟؟


مشكور ياأبو عيسى على الفائدة اللي كثير مننا لا يعرفها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

KNPC

بـترولـي نشيط
كل الشكر على الموضوع
ولكن الغالبية وانا اجزم ان الكل مطابقون الشروط
بعض المظفين يبون البونص ولا يكون مطبق واحده من الشروط اشلون يستحق البونص
أحسن النية أخوي
أنا اسألك أنت تستحق البونص هل أنت مطابق الشروط
 

البن الأشقر

بـترولـي جـديـد
:)

يعطيك العافيه ......ومشكور عالموضوع

الزبده اذا حبوك وارتاحوا لك المسؤلين عطووووك ....سواء مطابق او غير مطابق...

انا واحد من الناس منظبط والحمدلله وعندي (( كذا نيييييييير مس))حوادث وشيكة الوقوع ...وصايد لييييك ...

ماشفت كتاب شكر ولا بونص والسنه هذي مسؤلي عطوه بونص بعد 15 سنه :)

وكلمتهم وقالولي السنه الجايه نعوضك <<<<هذي كلمتهم

على ناس وناس بس مايضيع حق وراه مطالب:)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

زهرة التوليب

بـترولـي خـاص
يعني بالله هذي الشروط تنطبق على المسؤولين !!!

طبعا ما تنطبق وكل سنه البونص بجيبهم واهم اللي تحتهم
والباجي لهم الله !!!

لازم سياسة البونص تتغير لأن ناس وايد قاعده تنظلم وما تاخذ بونص
وغيرهم البونص اييهم بارده مبرده مع انهم ما يشتغلون ويا كثر استئذاناتهم
 

كنبس

بـترولـي مميز
البونص يا اخوان هذا مو بونص هذا ورث من المسؤل الى جماعته
السوبرفايزر يرشح وهم يختارون الى يبونه
يعنى لا قوانين ولا بطيخ
والبونص حق ناس وناس
وانا واحد منهم اخذت بونص قبل جم سنه يوم صرت زين معاهم بس الحين مايعرفونى يقولون بس انوزع على الى ماعطيناه ؟؟؟
يالله صج اذا قالو من حبك ما لاشاك
تحياتي
 

fireeccc

بـترولـي نشيط جدا
البونص يا اخوان هذا مو بونص هذا ورث من المسؤل الى جماعته
السوبرفايزر يرشح وهم يختارون الى يبونه
يعنى لا قوانين ولا بطيخ
والبونص حق ناس وناس
وانا واحد منهم اخذت بونص قبل جم سنه يوم صرت زين معاهم بس الحين مايعرفونى يقولون بس انوزع على الى ماعطيناه ؟؟؟
يالله صج اذا قالو من حبك ما لاشاك
تحياتي

هذا كلام صحيح بنسبه 90%
 
أعلى