آخر اخبار التدويرات في القطاع النفطي ..

Phox

بـترولـي نشيط جدا

اخر اخبار بورصة التنقلات والتعيينات ...

محمد حسين .. نائب رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت (سامى الرشيد)

سند الحميدي السند .. نائب رئيس مجلس ادارة الشركة الكويتيه لنفط الخليج ( بدر الخشتى)

حسنيه هاشم ... نائب رئيس مجلس ادارة الشركه الكويتيه للاستكشافات الخارجيه ( فهد العدوة)



مصدرنا هذا عطانا اسماء ثانيه بس راح انشرها بمنتدى نفط الكويت


تحياتى للجميع ... Have Nice Weekend
 

old days

بـترولـي جـديـد
كبير يا فوكس كبير

فوكس :) .... ولو انك سارق فكرة الاسم مني ... بس تبقى كبير بمصادرك


وتحياتي لك
 

Phox

بـترولـي نشيط جدا
اقول ... بطل حركات ارعه .. انت من اسمك عتيج ، الحين قمت تصير راعى اخبار ؟؟

انا وانت مصدرنا واحد .. لووووووووول :)

كافى انى مقزرها انترنت من حديقة بيتنا على وايرلس بيتهم خخخخخخخخخ


 

old days

بـترولـي جـديـد
فوكس بلا فضايح لو سمحت .... خلك انت صاحب الاخبار وانت الكبير :)

لا اسحب الاسم منك و اصكك Caution

و ترا الاس او بي قرب :)

تحياتي لك و لرواد المنتدى
 

فيصل الكندري

نـقـابـة نـفـط الـكـويـت
أعضاء الشرف

خبر جديد ..

محمد حسين و سند السند ... تم اعتماد اماكنهم كنواب رئيس في نفط الكويت و في نفط الخليج ..


حسنيه هاشم .. اعتذرت عن عدم قبول منصب نائب الرئيس في شركة الاستكشافات وطلبها للتقاعد ،
وترشيح اخوها هاشم هاشم كنائب عضو منتدب في نفط الكويت في حال تقاعدها
 

sheem

بـترولـي جـديـد
انا ماعرف الاخت حسنيه هاشم؟ بس شنو هالواسطه اللي اذا اهي بتطلع اخوها بياخذ مكانها !
 

فيصل الكندري

نـقـابـة نـفـط الـكـويـت
أعضاء الشرف
انا ماعرف الاخت حسنيه هاشم؟ بس شنو هالواسطه اللي اذا اهي بتطلع اخوها بياخذ مكانها !
ترا النك يعلق :D

اخوى/ اختى :)

ما وصلت حسنية DMD ويعرضون عليها نائب رئيس (وهى ترفض) من فراغ ... المناصب هذى دايما محسوبه

وفوق هذا كله يوصل اخوها معاها مانجر ومرشج نائب عضو منتدب بعد :)


حسنيه (ام نواف) واخوها هاشم (بو احمد) يستاهلون ومن الكفاءات اللى اسمع عنها كل خير ،واغلب اللى اشتغل معاهم يمدحهم
 

Phox

بـترولـي نشيط جدا
خوش كلام يا عم فيصل

وكثر لنا من اخبارك قبل ما تدش المنتدى :p
 

مواطن

بـترولـي مميز
يصير لا تقاعدت احط ولدي بوظيفتي ....سؤال برىء .؟...صارت بنادق فوج مو وظايف ههههههههههه
 

فيصل الكندري

نـقـابـة نـفـط الـكـويـت
أعضاء الشرف
يصير لا تقاعدت احط ولدي بوظيفتي ....سؤال برىء .؟...صارت بنادق فوج مو وظايف ههههههههههه


اذا صرت زلم كل شى يصير ... حسنيه عن 10 رياييل اذا سوتها ..

بعدين هالشغله مو غريبه ... صارت من قبل .. وبتصير بالمستقبل

والمثل يقول .. من صادها عشى عياله :)
 

SOLAS

بـترولـي نشيط
انا ماعرف الاخت حسنيه هاشم؟ بس شنو هالواسطه اللي اذا اهي بتطلع اخوها بياخذ مكانها !

ليست واسطه بقدر ما هي كفاءه

نفس السؤال خطر على بالي ولكن فهمت انه الاكفأ لشغل هذا المنصب حاليا خاصة ان الكويت مقبله ان شاءالله على انتاج الغاز

الخلوري - الهاشمي
 

kandaaa

بـترولـي نشيط جدا
Kgoc

نواب بدر الخشتي(kgoc)

1-سند السند
2-محمد عبدالوهاب
3-نزار العدساني
 
أعلى