فقد للناس إللي ضد النقابة الحالية

الكاتب : Q8_oil | المشاهدات : 4,260 | الردود : 58 | ‏31 أكتوبر 2007
  1. سعوود

سعوود بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    ما نبي ضد او مع نبي نكون مع مصالحنا بدون مصالح

2. ضميان للصحاري

ضميان للصحاري بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    مشرف
    الكويت
    اولا شكرا على الرد لان هذه الديمقراطيه ارتأيناها ام لم نرتأيها وأنا لتصحيح المعلومه اعتز بكياني وشخصي ولست ممن يغير وجهه او اسمه حسب ما ترتضيه المصالح وأرجو أن لا يأخذ انتقادي على عمل الشخص بأنها أمور شخصيه فأنا احترم الأخ أبومحمد راجح الهاجري ولم أرى هذا الرد وأنا أنتقد الاليه اللتي يعمل بها الأخ أبو سعد دليهي الهاجري أرجو أن نعرف الديمقراطيه الحقيقيه وأن لا نخلطها بالقبليه أو الفئويه فمثلا هناك أقلام مأجوره بالصحافه لأشخاص وعوائل تهاجم من يريد الأصلاح فأرجو أن لا تكون العدوى أنتقلت للمنتدى ونحن أذ ننتقد فليس لنا مصلحه الا الصالح العام لا أكثر ولا أقل فأرجو أن تعرفو شيئاواحدا نحن نعمل للصالح العام ولا ندعم احد دون أحد وليس لنا مأرب أخرى والله على ما أقول شهيد والله يوفق الأصلح للجميع والذي يثري العمل النقابي كأننا من كان وشكرا للجميع من أيدني أو أنتقدني لتعم الفائده الجميع

3. ضميان للصحاري

ضميان للصحاري بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    مشرف
    الكويت
    المشكله هنا ويجب ان نعترف بها بأننا الوحيدين أذا لم نكن المميزين الذين نهدم ما بناه غيرنا فلم أجد لهذا العمل تبرير وهو على النحو التالي أن كل نقابه تتباهى بأنجازاتها وهذا حق مشروع ولكن لاتسند لغيرها ما ليس لها وثانيا أن كل نقابه نراها تكمل ما بدأته النقابه اللتي قبلها ألا عندنا بشركة النفط فكل نقابه تعري الأخرى وتهدم ما بنت بل وصل الأمر الا التجريح وزرع الشائعات وتناقل الأمور الشخصيه ألا حد لا أستطيع ذكره حفظا للاسرار أما ما قيل عني بما كتبت من أخوان أعزاء فأنا احترم رأي الجميع ولست هنا كما ذكرت لتغليب قائمه على أخرى أو ذكر الشائعات فأنا ولله الحمد والمنه لست ممن يمشي على هذا المنوال أما بالنسبه لما ذكر عني فأنني ضميان للصحاري ولست غامضا او كائن من كان فانا أعتز بنفسي وبوجهة نظري الشخصيه بأن قلمي يكتب بما يمليه عليه ضميري وأرد على الجميع بأنني أحترم الجميع فأبو سعد تربطني به علاقه طيبه وهو أنسان محترم وأصيل وأنا أنتقد العمل لا الشخص وبالنسبه للأخ الكريم راجح الهاجري أبو محمد كذلك أخ عزيز وأصيل ولكنني أنتقد بعض ما قام به أبان وجوده بالنقابه وليس شخصه الكريم وأختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه وأرجو أن يفهم الجميع المقوله التاليه بأن ليس من خالفك الرأي هو ضدك وأرجو في ختام كلماتي أن تضعو الامانه بالأختيار بعيد عن كل المؤثرات وأنتخاب الأصلح دون محاباه وأن الأمانه عجزت عن حملها السموات والأرض وحملها الأنسان فأرجو ان نكون مقدرين لها والله الموفق للجميع وللأصلح انشاء الله ودمتم

4. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

417
    11
    18
    ضميان الصحاري انك تحاول اثارة الفتن بين الاخوين العزيزين علينا وهم اكبر من كتاباتك ومقالاتك المتلونه لاكنك الى حد الان لم تجب عن الاسئله السابقه التي و مازلنا ننتظرالجواب لكي نفندها والانتخاب حق شرعي لك ولغيرك وفيك البركه ولاكن لا نسمح لك ولا لغيرك ان تتعرض لهما باسمائهم انحبيت تعرفنا على شخصيتك لنعرف هل انت حريص على النقابه والعاملين ام تتخفى من ورى المستور والله من ورى القصد

5. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    اخي الكريم : ضميان للصحاري
    شاكر لك ردودك في الموضوع ووجهت نظرك
    وانا مع كل شخص يعمل لمصلحة العامل
    وانا اشيد في كل نقابي ذكر في الخير وعمله لمصلحت العامل
    ابو سعد سبق اني مدحته
    وابو محمد سبق ومدحته
    وانا امدح اي فعل طيب وخصوصا اذا يصب في مصلحت العامل
    والله يوفقك الجميع
    والاهم
    على كل نقابي ان يضع الله نصب عينه
    وانا يخاف الله
    ويعلم انه يحمل امانه وسوف يحاسبه الله سبحانه وتعاله يوم القيامه
    ارجوا من الجميع التقيه في هذا الامر

6. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    نقطة سودة ثانية بدزون 3 بس من الشركة عشان يكملون دراستهم و النقابة التعبانة ساكته حتى ماكو إعتراض

7. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    نقطة سودة ثانية بدزون 3 بس من الشركة عشان يكملون دراستهم و النقابة التعبانة ساكته حتى ماكو إعتراض

8. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    أخي ضميان للصحاري أو راكب قاري لماذا تركز على الأخ الكريم راجح الهاجري دون غيره هل بينك وبينه شي أذا عندك الجرأه رد على كلامي أم أنك مدزوز من قائمه منافسه سقطت بالانتخابات وتريد ان تعوض بالنقابه فما هكذا يكون الاسلوب بالتعويض وابو محمد ناجح ناجح وان انتقده ضعفاء النفس امثالك ومن يتشدد لك فاهم يا ------------------

9. بوسالم

بوسالم بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    السلام عليكم شنو تبون من المجلس كونى صريحين مع انفسكم قبل كل شى انا ملاحظ ان الموضوع كلة حقد والدليل الهجوم عليهم ول كلامى مو صحيح ما شفنا الهجوم المفروض تكون نصيحة ومساندة وتقديم اقتراح ومساعدة وتوجية والسلام عليكم

10. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    مساندة لما يكون قلبهم علينا و يبون مصلحتنا مو العكس

11. koc_q8

koc_q8 بـترولـي نشيط جدا

188
    0
    0
    مرحبا

الاخ ضميان للصحاري

أتمنى أنك ماتكون مندفع في شي ماعندك له اي خلفيه .. واتمنى من الأخوان اللي ينقلونلك الكلام يكونون أكثر دقه وأكثر وضوح .. طال عمرك كل الكلام اللي قلته ماله اي مصداقيه وانا ماادافع عن ابومحمد لان كل شي بين ومعروف للكل .. وعلى فكره لاتحاول تكون بطل على حساب غيرك لان كل كلمه تقولها انت اللي راح تحاسب عليها امام الله ... ومااقول الا الله يعزك ويرفع شانك يابومحمد وأنت كبير بعد الله وعلى قولة المثل ( القافله تسير ..... .........) الى الأمام يالعماليه ..

فمان الله

12. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    الرجاء من الجميع النقاش و إبداء الآراء ليس أكثر

13. سالم

سالم بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    اتمنى من الاخوه الكرام ان ينزلون في قائمة جديدة ويقومون بالعمل النقابي الكامل . ولا بس هذره في المنتدى.

14. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    عندك ناس نظاف تنزل قولي و أنا أول واحد أصوتلك

15. سالم

سالم بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    [يعني بس فش غلك!!!!!!!![

16. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    وانا مااعتقد ان هالوقت اهو الوقت المناسب للانتقاد !!

17. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    الواحد مو قاعد يفش غله

و الحمد لله ماكو غل بينا و بين بعض كلنا إخوان

و لكن الواحد يبي نقابته تكون صج نقابه و تحمي مصالحه

18. م.محمد

م.محمد بـترولـي خـاص

19. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    الى الاخ الكريم راجح الهاجري العزيز شصار على موضوعي اللي كلمتك عليه ما رديت علي الله الله فيني لا تنساني وأنا اخوك يا ولد العم وتسلم لي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة