نتائج البحث

  1. س

    المشاركة بالنجاح

    كلامك عين الصواب
  2. س

    الي متي والشوون الوظيفية تذل المتصلين !!!

    انت تقول يذلون الا مو ذلوني الا مسحوا فيني الارض عيل انا ماخذ سيارتي وطالع من الشعيبة ورايح المكتب الرئيسي عشان اسأل سؤال وارجع ! بس عشان مالهم خلق يرفعون التلفون !
  3. س

    البترول 10/10

    الحمدلله وعسى الله يحفظنا واياكم من الحسد
  4. س

    الراتب الجديد نزل في الاستعلام الصوتي ل knpc

    عسى الله يفرحكم معانا قريبا:d
  5. س

    الراتب الجديد نزل في الاستعلام الصوتي ل knpc

    بحمدلله تم نزول الراتب الجديد لشهر اكتوبر كاملا لموظفي شركة البترول الوطنية للاستعلام اتصل 23207111
  6. س

    نزلت الرواتب عل 7111

    هذا رقم الاستعلام الصوتي
  7. س

    صحيح الزيادة بالحد الادنى والاقصى

    والله ما فهمت ...... يعني اللي يستلم الزيادة يحسبون له ادنى زيادة؟..... منين جبتها ..... وكيف حسبتها؟
  8. س

    اسماء المقبولين بعثات ابناء الموظفين 2011/2012

    هل لنا الحق في معرفة منصب العاملين الذين تم قبول ابنائهم للبعثات؟ ولا حرام علينا السؤال :confused:....عشان نضمن لعيالنا بالسنوات القادمة اذا كان فيها واسطة
  9. س

    أخيراً ستحسم زيادة النفطيين خلال الايام القليلة القادمة

    والله ثم والله يشهد على كلامي ان من يوم ما قالوا ان هناك زيادة انا ماني متفائل وان حسمت من الوزير ومباركات رؤساء المجالس لموظفيهم..............لا ازال لا أرى اي بريق أمل لها غير الكلام ما دام الحكومة كل من يعارض الثاني اشوف زيادات المعلمين صرفت ولا احد تكلم من هالشعب الحسود .... غير احنا يا...
  10. س

    جريدة الفتن

    هذي الجريدة تؤجج النقابات الاخرى .......وخذها مني راح تنزل الشارع وتعمل استبيان لآراء الناس ومدى رضاهم على معاشاتهم وليش ما سويتوا اضراب ......... لما نوصل السالفة ان الشعب يقوم .....بعدها راح توقف الزيادة حفاظا للشارع العام
  11. س

    لا حول ولا قوة الا بالله ....يا جماعة شالحسد..... اهب

    شوف شنو كاتبين : kuwait75 استفسار بالنسبه للزيادات النفظيه!!: السلام عليكم انا قرأت موضوع الزيادات النفطيه وذهلت من هالزياده !! شنو ... http://t.co/W9bscId يا جماعة شالناااااااس
  12. س

    تمت الموافقة علي الزيادة التي تم الاتفاق عليها

    صدقت يا بوعبدالرحمن
  13. س

    تمت الموافقة علي الزيادة التي تم الاتفاق عليها

    حمدا لك يا رب على الزيادة ....بس متى نشوف الفعل ؟....... متى الصرف؟! حمدا لك يا رب على الزيادة ....بس متى نشوف الفعل ؟....... متى الصرف؟ لا يكون يعلقونا ويقولون الصرف على الميزانية 2012-2013 ؟
  14. س

    تكريم المتفوقين

    انا ولدي عطوه مائة دينار وهو خريج أبتدائي قبل سنتين
  15. س

    مقاطعة الصحف

    الله يفكنا من حسد الناس اللي ما خلت جريدة الا ما حطت تعليقات الناس مثل ما سوت جريدة الوطن لما وقفت الزيادة السابقة لما اخذت آراء الناس انا اقول لا احد يصرح للجرايد*
  16. س

    الاكتفاء بكادر المعلمين وفقا للتصور الحكومي.. وزيادات محدودة للقطاع النفطي*

    المثل يقول ان طاح الجمل كثرت سكاكينه.......... واتحادنا طاح ما في سكينه تنحره ونفتك منه ومن تصريحاته اللامسئولة والهوائيه !
  17. س

    الاكتفاء بكادر المعلمين وفقا للتصور الحكومي.. وزيادات محدودة للقطاع النفطي*

    هذا ما ورد في جريدة السياسة اليوم http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/149146/reftab/36/Default.aspx
  18. س

    الوزير الراشد: لاصحة لإقرار أي زيادة

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=77201&cid=30
  19. س

    معارض عروض صيف 2011 في صالة الاتحاد لخدمة 16 ألف موظف

    ارجو من الله ان يوفقكم بس نبي نبذه عن المعرض والعروض الموجودة وآراء الزائرين
أعلى