نتائج البحث

  1. ن

    السيارة الجديدة على الطريق!

    تسلم يا العاقول علي هالمشاركة الطيبة و شاكر مرورك و الكابرس كد و مد ،،،، و اللي يحب الكوري يبئآ يخلي الكيا تنفعه هههههههه
  2. ن

    السيارة الجديدة على الطريق!

    سيارتي جيب ضد الجبال ضد الحجــر. سيارتي تمشي وسط الرمال الجــاريـــــة . سيارتي خضرة مشابه لون الـشــجــــر. سيارتي تصمد وسط الرياح العـــاتـــيــــة . سيارتي بوكس يركب معي عشره نفر . سيارتي شوف زيتها العربي و زيت العافية. سيارتي طبلونها 200 كذا فوق عشـر . سيارتي فيها مكيف للشموس...
  3. ن

    شنو يعني فندق خمس نجوم...؟!!

    مبدع دائماً كل الشكر لك
  4. ن

    فندق ماريوت القاهره

    روح مكتب السفريات و الجوازات في نادي الاتحاد و تحجز و تدفع هناك مع الخصم
  5. ن

    أضيق منزل في العالم و صالح للسكن...!!!

    يعطيك العافيه يا صاحب المواضيع المميزة بس اهم شي لا يشوف هالنموذج وزير الإسكان عندنا ههههههههه تدري شلون اطلب من الادارة في المنتدى شطب مشاركتك هذي هههههههههههه
  6. ن

    موقع ممتاز ومفيد للي ناوي ويبي يسافر...!!!

    فعلا موقع مفيد و شكرًا لك على هذه الإضافة الجميلة و المفيدة
  7. ن

    مشغل 2 واعلان الشواغر الوظيفيه

    مهندس إنشاءات لانها الوظيفة الوحيدة التي تجعلك في واجهة الشركة من خلال العمل مع المقاولين مباشرة بينما الوظائف الاخرى طبيعتها داخلية بين إدارات الشركة. كما تزيد من خبراتك العملية في اي مجال في مشوارك العملي .... تمنياتي لك بالتوفيق و جميع الأخوة الاعضاء .
  8. ن

    فيديو صادم لطفلة صينية تتعرض للدهس مرتين، ويمر بها 18 شخص دون أي اهتمام !!!

    الظاهر من كثر الشعب الصيني اصبحوا يعيشون المثل القائل ما طاح من النجوم خف على السما.... ولكن نحمد الله على نعمة الاسلام دين الرحمة و المودة
  9. ن

    هل هكذا يعامل موظفوكم يانقابة صرخة لمن يسمع

    في عيادة الانف و الأذن و الحنجرة في مستشفى الشركة و أنا كلمته
  10. ن

    هل هكذا يعامل موظفوكم يانقابة صرخة لمن يسمع

    اول شي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيك ،،، ثانيا أبيك تمر الدكتور سعود العجمي و تستشيره و ان شا الله راح يفيدك و أنا راح أوصيه بعد مع انه ما يقصر مع اي احد.
  11. ن

    السيارة الجديدة على الطريق!

    الموتر واصل السوم 7000 دينار هههههههههههههههه
  12. ن

    قائمة جديدة

    أخذها من أخوك النقاش في جمعياتنا العمومية للأسف الشديد عقيم بسبب التعصب الأعمى المسيطر على العقول وهو في الأغلبية و ان كان لا ينفي وجود البعض اللذي يحضر بعقلية الاستماع فالتحليل فالتمييز و أخذ القرار من بعد ذلك ! اللي حاصل و بكل بساطة و كأنك احد مشجعي نادي القادسية يأتي فينتقد ادارة النادي...
  13. ن

    قائمة جديدة

    هلا بالغالي بو صالح و منور بوجودك و الحاضرين و لو ينزل منصور المجيبل بروحه راح اعطيه 15 صوت و بنسبة ان الناس راضين فما اعتقد لان هذه النقابة للأسف الشديد كان دورها إعلامي و كأننا نقرا اخبار اما دور فعلي فلم اشهد اي شئ يذكر و أحلى تحية لنقابة البترول الوطنية و التي كانت خير مثال على التحرك...
  14. ن

    قائمة جديدة

    اين المبادرون للتغيير و التصحيح
  15. ن

    طموحنا لنقابة أفضل لأننا نستحق الأفضل

    نعم للتغير و تجديد الدماء في تجدد العطاء و كلامك في محله اخي الفاضل
  16. ن

    ولا تنسوا الفضل بينكم...!!!

    خيركم خيركم لأهله .... ما اجمل الوفاء و يا ليتنا نتعلم بارك الله فيك على هذا النقل المميز
  17. ن

    تجاوز المسوؤلين فى الاسكان

    سيدي الفاضل اذا تبي تنصدم فخذ هالمعلومه المؤكدة من الفقير لعفو ربه هل تعلم انه يوجد في لائحة الانتظار موظفين تاريخ تعيينهم 1977 و فيه من اول الثمانينات !!!!!!!!!!! السؤال مؤ ليش ينتظرون دور الإسكان و كانه ما طلع لهم بيت حكومي .... السؤال شنو مقعدهم لي الحين ما تقاعدوا ..... :) تحديث البيانات ما...
  18. ن

    أن النوم على البطن له مضــــــــار خطيرة

    جزاج الله خير و لا عجب ... فهو الذي (لا ينطق عن الهوى ...إن هو إلا وحيٌ يوحى) صدق الله و رسوله
  19. ن

    نصيحة للشعر

    كل الشكر علي هذه المعلومات القيمة و نتمنى شعرا سعيدا الا اذا طاف عليه القطار و اصبح الراس كالربع الخالي
  20. ن

    السيارة الجديدة على الطريق!

    ارجو ملاحظة أن التواير تلمع... من باب العلم بالشئ :)
أعلى