نتائج البحث

  1. H

    أستفسار عن وضع المقاولين بنفظ الخليج يانقابه !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد ، أخواني الأعزاء أعضاء نقابة القطاع النفطي الخاص عندي أستفسار بسيط وياليت تكون الأجابه واضحه والسؤال ( ماهو وضع المقاولين في نفط الخليج هل يشملهم القانون او لا ؟ ) أتمنى تكون الأجابه واضحه وصريحه لأن الكثير من الأخوان موجودين معاي...
  2. H

    لي متي يالنقابه

    صبراً جميل والله المستعان هذا لسان حال الشباب ومنا الى الأخوه بالنقابه !
  3. H

    ماهو مصير المقاولين بنفط الخليج !!

    الله يزينها وتزين ، القانون توقع من شهر ولحد الأن مابينة حتئ اللأئحه الجديده !! أتمنئ ان لا ينطبق علينا المثل اللي يقول يافرحه ماتمت ! أحترامي
  4. H

    ماهو مصير المقاولين بنفط الخليج !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدايتةً اخواني الكلام موجهه للنقابه بخصوص الكويتيين المقاولين تبع عقود الـ kgos شنو وضعهم خصوصاً ان لا يوجد عندنا لا تكويت ولا شي حتئ اخواننا ف النقابه ناسيننا وكأننا لسنا ف الكويت للأسف ! أتمنئ الأجابه بشكل واضح وتفصيلي للأستفاده وللعلم جميع...
أعلى