نتائج البحث

  1. ك

    بيان شكر من قائمة التغيير

    قال تعالى (وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ ٱللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ ٱلْجِبَالُ )صدق الله العلي العظيم إبراهيم 46
  2. ك

    البيان التأسيسي لقائمة التغيير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ضخ دماء جديده ووجوه جديده وتعاون مثمر ونية صادقه شي مطلوب وهي أمانه وتكليف يحتاج منكم الإخلاص سدد الله خطاكم فيما هو صالح للعمل والعمال
  3. ك

    تحديث : حريق في مصفاة الاحمدي

    بسم الله الرحمن الرحيم خطاكم السوء والحمدلله على السلامه
  4. ك

    مجلس إدارة إتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات

    لا حسا قه ولا شي يمقن فيها خيره
  5. ك

    ارقام بالاحلام ..

    الله يرزقه
  6. ك

    إلى إدارة المنتدى الموقرة

    السلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد.... بالنسبه لموضوع الزياده والمطروح في المنتدى ف لي وجهة نظر وهي ان الامر برمته لم يصدر به بيان رسمي من أية جهه مسؤوله وانما...
  7. ك

    مواقف ميناء الاحمدي وكاله من غير بواب

    السلام عليكم السلام عليكم اقترح على من تقع عليه مسؤولية الامن توفير تلفزيون وخط انترنت وكل ما يلزم لتحفيز شباب الامن للتسابق على نيل فرصة حماية مواقف ميناء الاحمدي فهل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  8. ك

    رفع سقف راتب التقاعد ↑ 1500 ( مبروك )

    السلام عليك الله يعطيك العافيه على هالاخبار الطيبه.
  9. ك

    مواقف ميناء الاحمدي وكاله من غير بواب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب أتطرق لموضوع مهم للغايه قد لا ينتبه اليه البعض مواقف ميناء الاحمدي يوجد لها بوابه وغرفه مخصصه للامن ولكن من الملاحظ ومنذ فتره ليست بالقصيره عدم وجود اي رجل أمن عند تلك البوابه والمخصصه لدخول سيارات الموظفين . قد يسأل سائل وين المشكله؟ المشكله تكمن...
  10. ك

    حصريا عصير الاساي طبيعي 100 % - يخفف السكري و سرطان الدم و غيرها

    ينقصكم خدمة التوصيل وشغله ثانيه بعد ان الشغله عند واحد ثاني مو عندك يعني تقول دق على فلان وقوله من طرفي!!!! واللي ندق عليه يقول فلان ماقالك السعر!!! وعلبه وحده بعد يعني الشغله مو مرتبه عندك ومشكور
  11. ك

    مطلوب مخيم

    السلام عليكم مطلوب مخيم للعائلات ايجار يومي يكون بميناء عبدالله وماحولها .
  12. ك

    العماليه ..>>للجميع> لتصحيح >المسار.

    بادئ ذي بدء اتقدم الى جميع منتسبي القطاع النفطي من شركات و عاملين على كل ما تحقق في السنوات الاخيره بجهود المخلصين منهم وعلى راسهم نقابة مؤسسة البترول الكويتيه لما بذلته من مجهودات تشكر عليها. وبمناسبة الانتخابات النقابيه لشركة البترول الوطنيه الكويتيه فانه لا يسعني الا ان اتقدم...
  13. ك

    محمد مساعد يطلب تفويض للاضراب

    يا ماشي درب الزلق لا تامن الطيحه.
  14. ك

    ممكن نعرف اخر اخبار انتخابات النقابة

    اذا صبيانيه اشحقه ترد واتعب نفسك!!!
  15. ك

    هذى اخبار الجرايد

    اخي العزيز الاعضاء المفصولين حضروا الجمعيه العموميه اللي في 13-11 بعد مضي اكثر من اسبوعين من تقديم الطلب للنقابه لاقامتها وبما ان النقابه لم تعقد الجمعيه العموميه خلال الفتره القانونيه حسب اللائحه الداخليه للنقابه وتم تحديد الجمعيه العموميه من قبل المتقدمين لها وهم اصحاب الحق في تحديد...
  16. ك

    الزيادة العامه

    السلام عليكم مشكور اخونا الماص على اهتمامك بقضايا العمال وانا اوافقك الراي في اللي تقوله. اما بالنسبه للاستفتاء فما اقدر احكم وذلك لسبب وجيه وهو اني ما شفت اي شي بالراتب لحد الان واذا انصرفت الزياده المذكوره فأكيد راح اقولك رأيي. ويعطيك العافيه
  17. ك

    نبي وقفة رجل واحد

    السلام عليكم المثل يقول: النار ما تكوي غير رجل واطيها. والمثل الثاني يقول: ما يمدح السوق الا من ربح فيه.
  18. ك

    عطني رايك بنقابه البترول الحين وقبل؟

    السلام عليكم بغض النظر عن الاختلاف في وجهات النظر أرجو من الاخوان الارتقاء في الاسلوب
  19. ك

    تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك

    السلام عليكم عيدكم مبارك وعساكم من عواده تقبل الله طاعتكم
أعلى