آخر محتوى من قبل khaled

  1. khaled

    استفسار حول الدرجات في ال Koc

    المفروض على درجة 15 اذا مقدمين على اعلان الخبرة او 12 اذا على اعلان حديثي التخرج --- مع واسطه يمكن تصير 13 او 14
  2. khaled

    الشركات يحاربون اصحاب الشهاداة

    اخوي Eng كلامك صحيح بس المشكله مايحسبون الخدمة التي قبل الشهادة اخوي Names جانبت الصواب مافي كونترولور يوقع الدرجة 15 بعد 8 سنوات مطلوب اكثر
  3. khaled

    اخر مستجدات الزيادة العامة – اكتوبر 2010

    اتمنى التوفيق للجميع ولكل من يعمل بجد واخلاص وضمير
  4. khaled

    الشركات يحاربون اصحاب الشهاداة

    الله يبارك فيك حالين قريد 14 ونفس الوقت acting controller هندسة ميكانيك
  5. khaled

    إستفسار عن الخدمة الســـــــابقة........

    مثل ما ذكر اخونا تضيف الخدمة في السستم طبعا راح تاخذ شهادة لمن يمهة الامر من دوامك القديم ومن التامينات وتوديها فريق شؤن العاملين وانصحك تروح حق سعود العنزي يعجبك
  6. khaled

    الشركات يحاربون اصحاب الشهاداة

    فجاة وبدون مقدمات قررت استكمال الدراسة على قولة المثل ( مع الخيل يا شقرة ) طبعا كان الفراغ له دور كبيرررر بالموضوووع راسلت الجامعات واخذت قبول طبعا بعد عناء طوووويل ... قالو لازم موافقة الشكرة اخذت موفقة الشركة وخلاصنا قالو بعد لازم تسجل بالتعليم العالي وسجلت بالتعليم العالي وخلصت...
  7. khaled

    لو فرضنا

    لا والله ياخوك روتبنا نفس الوزارة انا اقولك هالشي لااني تفاجات لمى طلعت من الوزارة واشتغلت في الشركة طلع الفرق بحدود 150 او 200 بذمتك تسوى وانتو عارفين الفرق بين الشركة والوزارة من ناحية الدوام والله قبل مثل الشيخ اداوم على كيفي وكاشخ يارجل معاي واحد من الربع خلص دراسته وهو موضف معاي بالوزارة...
  8. khaled

    قصة------} قصيدة

    كنت اسمع هالبيت ولا ني عارف منو الشاعر شكرا على المعلومة
  9. khaled

    اعرف شخصيتك بعدد حروف اسمك

    ههههههههههه حلوة انا اربع حروووووووووووف وانت عليك الحساب
  10. khaled

    تصريح رئيس الاتحاد بخصوص الزيادة

    صحيح وين رئيس الاتحاد ليش ما يصرح ولا مايدري شنو صاير هو مسؤل عن الاتحاد وهذى واجبه لازم يكون عارف شنو صاير
  11. khaled

    عاجل : حل مجلس الأمة

    حل مجلس الامة تم حل مجلس الامة والانتخابات في شهر 5
  12. khaled

    معقوله بس برقان ؟؟

    اي والله راح الذيب لكن يعوضة الله خير ان شاء الله
  13. khaled

    مجلس الوزراء يقر صرف زيادة الـ 120 دينار قبل استقالة الحكومة

    الرومي 120 في الحسابات في المركزي الرومي لـ «الأنباء»: أضفنا زيادة الـ 120 للكويتيين والـ50 للوافدين لنظام صرف الرواتب بالبنك المركزي الأربعاء 19 مارس 2008 - الانباء مريم بندق اعلن وكيل ديوان الخدمة المدنية محمد الرومي في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» انه تم القيام باجراءات اضافة...
  14. khaled

    تغير طريقة التصويت

    والله ودنا تتغير بس تدري شنو الشي اللي ما يخليها تتغير وهو انا اعتبره عامل اساسي وهو النقابات تنتتهج نفس النهج ونفس البرامج وتقريبا نفس الانجازات بسيطة ومحدوده ولا ذات تاثير قوي حتى يحس فيها الموظف بس لاامانة انا موظف في شركة النفط المعتدلة كانت لها انجازات لكن مو على مستوى الطموح ويمكن كان هناك...
  15. khaled

    الحكومة تصرف زيادة الـ 120 ديناراً مع راتب هذا الشهر بعد زوال الـ 50

    ماشاء الله على الشمالي اقوى وزير بالتصاريح بس كلها على الخرطي وماخذا درس من تصاريحة الاولية بسك تصريح
أعلى