آخر محتوى من قبل لسان الحق

  1. ل

    ردود الأفعال عن البونص

    كما قال المثل الشهير : تمخض الجبل فولد فأرا. ولكن لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. ل

    الشايجي ينتقد مجلس الوزراء

    صج عين عذاري تسقي البعيد وتترك القريب اذا تسقي البعيد زين. بس ما اعتقد لا القريب ولا البعيد
  3. ل

    غنيم العجمي: فصلوني من إدارة نقابة الناقلات لمطالبتي بحقوق العاملين بالشركة

    الى بو متيح مع التحية يا واعظ الناس عما أنـت فاعلـه يا من يعد عليـه العمـر بالنفـس أحفظ لشيبك مـن عيـب يدنسـه إن البياض قليـل الحمـل للدنـس كحامـل لثيـاب النـاس يغسلهـا وثوبه غارق في الرجس والنجس تبغى النجاه ولم تملـك طريقتهـا إن السفينة لا تجري على اليبـس ركوبك...
  4. ل

    غنيم العجمي: فصلوني من إدارة نقابة الناقلات لمطالبتي بحقوق العاملين بالشركة

    16172 دينار كويتي لماذا وزع التقرير المالي والاداري قبل انعقاد الجمعيه العموميه ب 5 دقائق ؟ لماذا رئيس النقابه وربعه اول من رفع ايده لقفل باب النقاش امام الجميع في الجمعية العمومية ؟ لماذا رئيس النقابة اصر بعدم دخول عضو جمعية عمومية مفصول كان يريد الدخول للمشاركة بالراي فقط...
  5. ل

    الفرق واضح بين نقابة kotc و نقابة knpc

    QUOTE=admin;336289]
  6. ل

    الشايجي :الجمعية العمومية العادية والانتخابات تبين أن موعدها يتعارض مع احدى النقابات

    وين الشفافية والنزاهة والتنافس الشريف QUOTE=admin;336289]
  7. ل

    الشايجي :الجمعية العمومية العادية والانتخابات تبين أن موعدها يتعارض مع احدى النقابات

    رائحة فمك سبقت كلامك . أجسام البغال وعقول العصافير لن ارد لأني لا استطيع ان اتحمل رائحة فمك النتنه الزفرة . ولن انزل لمستواك لأنك بغل بعقل عصفور
  8. ل

    الشايجي :الجمعية العمومية العادية والانتخابات تبين أن موعدها يتعارض مع احدى النقابات

    منور مثل البدرسود الله وجهك ياليتك ساكت. سكتت دهرا ونطقت كفرا . صح كفى ووفى بالضحك على الموظفين واستمتع بدفى احضان الأدارة طوال فترة استلامه النقابة ولكننا لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
  9. ل

    أحصاء العاملين المظلومين بالشركة

    أرجو قراءة كلمات القصيدة بتمعن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم قصيدة رائعة للشيخ مشاري راشدالعفاسي تحميل من http://www.zshare.net/audio/11327566048759eb/ كلمات القصيده ----------------- أغيب وذو اللطائف لا يغيب وأرجوه رجاء لا يخيب وأسأله السلامة من زمان بليت به نوائبه...
  10. ل

    أحصاء العاملين المظلومين بالشركة

    الى كور مخلبص حديث أبي بزرة الأسلمي مرفوعا: (يا معشر من آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين، ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من يتّبع عوراتهم يتّبع الله عورته، ومن يتّبع الله عورته يفضحه في بيته). · أخرجه أبو داود (4880
أعلى