]دورات السيفتي باللغة الانجليزيه ليييييييييش ؟؟؟؟

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 866 | الردود : 11 | ‏27 أكتوبر 2007
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    مرحبه يا اخوان ويا خوات ، طبعا الكل سمع ودخل دورات السيفتي اللي تتبع طبعا كل مصفاة وأيضا بالمكتب الرئيسي في مشكله في هذي الدورات أنه المشرفين على هذه الدورات لا يعلمون أنه أغلبية الموظفين من فئة الكويتيين ويكون الاغلبيه يا ثنويه عامه أو دبلوم يعني مش فطاحله بالانجليزي وحتى الجامعي يجهل ببعض المصطلحات التي يكون عن طريق محاظر هندي ويتكلم باللغة الانجليزيه ، باقتراحنا ليش ما يكون هناك بدورات السيفتي أو غيرها من دورات تكون باللغة العربيه وباللغة الانجليزيه ويتم الاختيار من قبل الموظف اذا كان حاب يستمع لها بأي من اللغات لانه وبصراحه قاعدين نروح هالدورات بس يهذر علينا هالهندي وتلقانا مرات ضايعين بالطوشه ونبي بس يخلص عشان نمشي واللي يبط جبدك أنه محد مستفيد من هالدورات غير لهنود لا ويناقشونه واحنا قاعدين ما ندري شالسالفه فأتمنى انه مثل ما في دورات باللغه الانجليزيه يكون هناك دورات باللغة العربيه للاستفاده وشكرا واسفه على الاطاله:eek:

2. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    اهو كلامج عدل وانا معاج بس الافضل انه يكون المحاضر كويتي اويعرف يشرح عربي عشان يشرحلهم بالانجليزي والعربي يعني يترجم الانجليزي الى العربي وبالتالي يعرفون شالطبخه انا من مؤيدي دمج اللغة...مادري اتوقع لانه اهم بالاخير بيتعاملون مع هنود واجناب مفروض يعرفون المصطلحات ...

3. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله اتمنى دمج اللغتيبن لمصلحة الموظف والاستفاده من هالكورسات

4. ولد الفحيحيل

ولد الفحيحيل بـترولـي نشيط جدا

330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    اي والله صحيح كلامج
    فكونا من هالهنود ورب الكعبه كلمه على بعضها مايعرف يقولها
    يبيله كويتين مدربين =========================> الكويتي انفع :)

5. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

والله مامنهم فايده هالهنود

يدخلون علينا بالقسم ويتكلمون ويمشون واحنا مادرينا عنهم .... واللي يبط جبدي لما يقول الهندي كلمة فيها حرف R
    تطلع الكلمه منه فيها صدى :confused:

مرات يسئلنا السيفتي ( الهندي ) لكم خلق او لاء .... طبعاً الاغلبيه تقول لاء ... على طول يمد الورقة يقول اكتبوا اسمائكم ووقعوا ويمشي على طول ( حتى الهندي قاعد يلعب المال العام ياخذ راتب اخر الشهر ويمشي من غير شرح )

الله يكون بعونا

6. المكسيكي

المكسيكي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    [ انا اقول لازم نتعلم الاردوو قبل اللغه اللانجليزيه علشان نفهم شيقول الهندي المحاضر لاني اشك مرات يمكن هالهندي يسب ....فطالبووا بدلا من اللغه الانجليزيه إلى اللغه الهنديه العريييقه .

7. Neilz

Neilz بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    كلااااااااااااااامج ميه بالميه او انا قدمت هالاقترااااااح اكثر من مره حقهم بس ردوو علي انه اقتراحك ما يفيد الشركه ولايفيدنا احنا ...انا برايي انه يحطوووون واحد من العرب مو شرط كويتي على الاقل ناخذ او نعطي وياه بالسوالف موهندي واحد ماله خلق يبسولف وياه طبعا لانه بعضنا مايعرفووون انجليزي عدل فيصير الكورس ملل واللي يطلع بره او يتمشى بالوحده من الزهقه

8. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

المشكله ان المحاضر هندي
    يعني نص مخارج الحروف عنده غلط !!!

عاد تعال فجج ما تدري شقاعد يقول

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    مشكورين جميعا على المرور وشكر خاص للزميله زهرة التوليب على متابعتج لجميع مواضيعي وانشالله انكون على تواصل دائم

10. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    اي والله دمج اللغتين احسن شي حتى اللي يسمعون من الحاضرين ينتبهون لانه كل شوي تتغير الموجه ...انا كنت دايم اتبع هالطريقه لمه اشرح ايام قبل..والحمدالله محد يطلع من عندي الا فاهم

11. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    عساج على القوه انجنيرا ما اطيح يوم بكورس عندج ؟

12. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    لووول لا حبيبتي مع الاسف هالحجي كان ايام الجامعه والدراسه هيهيهي ...والله لو بيدي اسوي دورات انجليزي حق الشركه بس ادرس بنات مادرس شباب..وعندي شهاده معتمده من المعهد البريطاني واقدر اعطي دورات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة