يا كادر يا اعتصام

الكاتب : على الدنيا السلام يا نفط | المشاهدات : 519 | الردود : 7 | ‏20 ابريل 2008
  1. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    يا شباب ترى الناس ارفعوا الجامه علينه ومقزرينه علينه بس اذا عطينهم خدعوه شافوا العملية جديده والله الي يمشون سيده من الوزير الى المدير يعني الحل
    اعتصام ثم اعتصام ثم اعتصام
    غير الحجي هذا ما ينفع معاهم
     
  2. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    كادر او اعتصام

    يا شباب ترى الناس ارفعوا الجامه علينه ومقزرينه علينه بس اذا عطينهم خدعوه شافوا السالفه جد والله الي يمشون سيده من الوزير الى المدير يعني الحل
    اعتصام ثم اعتصام ثم اعتصام
    غير الحجي هذا ما ينفع معاهم

    الظاهر الكلام والطيبة ما تنفع

    ترى الليله وضعنا خطير وحامي ماعاد فيها غير اشد احزامي
    الكادر خلفي والاعتصام قدامي
     
  3. حاطب ليل

    حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

    213
    0
    0
    ياأخ على الدنيا السلام
    الدنيا ما بناها رب العالمين بيوم وليلة
    وهو القادر على كل شيء
    الأمور يبيلها ترتيب أولويات
    ومثل ما يقول المثل
    اللي تشيله بملقط لا تشيله بكلاب
    والصراع قائم
    لكن ما هو من الحكمة استخدام أقوى سلاح
    في الوقت اللي تحتاج فيه المفاوضة
    مثل ما قال الصحابي الجليل
    معاوية بن أبي سفيان
    لو كان بيني وبين الناس شعرة ما انقطعت
    إذا شدوا أرخيت
    وإذا أرخوا شددت
    الصبر ثم الصبر
     
  4. Arantos

    Arantos بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    اذا بالفعل مطنشين و مشوا الكادر للاحمدي و الوفره ... يحق لنا الاعتصام
     
  5. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أرانتوس هلا والله...
    للعلم ما مشوا الكادر للأحمدى والوفره ....هذولى شاملهم القرار الأصلى ...يعنى متمت إضافتهم ..
    هذولى وضعهم مثل باقى الشركات الكويتيه ....حنا غيييييييييير :D
     
  6. HaZzAa

    HaZzAa بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    K G O
    KuWaIt
    و أنا معاااك أخوي العزيز // حاطــب ليـــل في كل كلمة ذكرتهــا ,,

    خصوصا إننا منتظريـن يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله اللقاء مع النقابة ..

    و نسمع منهم الأخبــار الطيبـة إن شاء اللـه ..

    و ربي ييســر لنـا الخيــر ويـن ما كــااان ..
     
  7. HaZzAa

    HaZzAa بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    K G O
    KuWaIt
    صــار شعارنـــا .. الخفجـــــي غيــــــر :confused:

    يعطيك العافية أخوي الكريم // جابــــر :)
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هذا واقعنا ياهزّاع...
    بس الشطاره ...إننا نأخذ (أكثر) من الكادر ....لأن (إحنا غير) ...وربك كريم ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة