ال 120 كاملة للخطوط الكويتية والقطاع النفطي مخصومة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 2,592 | الردود : 32 | ‏20 ابريل 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    زملائي زميلاتي ....

    علمت اللجنة الاعلامية من مصادر مطلعة أن زيادة ال 120 دينار المقررة للشعب الكويتي من سمو أمير البلاد
    والتي تم انتقاصها من القطاع النفطي في ظروف غامضة لم تعرف أسبابها الى الآن سواءا من من مجلس الوزراء السابق أو من ادارة المؤسسة عن سبب انقاصها من كادرنا... في المقابل قد أقرت كاملة بدون أي نقص
    للخطوط الجوية الكويتية ...
    وعلى هذا نرجو التوضيح من ادارة المؤسسة عن سبب تنقيص الكادر منا وماهي الأسباب التي نستطيع أن نقنع بها موظفين القطاع النفطي بتنقيص من الكادر ؟؟؟

    اللجنة الاعلامية
     
  2. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    والاطباء اخوي الوسام قبل الكويتية أقرت كاملة بدون أي نقص ويعطيك العافية
     
  3. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
  4. زيزوم11

    زيزوم11 بـترولـي نشيط

    110
    0
    0
    جاء دور النقابات
    وخاصة الاتحاد الجديد
    والله يكتب اللى فيه الخير
     
  5. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    للتذكير اخواني

    الـ 120 نزلت لنا كامله

    لكن تم الانقاص من العلاوة التشجيعية
     
  6. زيزوم11

    زيزوم11 بـترولـي نشيط

    110
    0
    0
    شكرا على النقل يالوسام
    ويجب التحرك بقوه والمطالبه بالحقوق الضائعه
     
  7. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    مايخالف بس الكويتيه والاطباء جاتهم فوق الكادر بدون نقص
     
  8. under maintenance

    under maintenance بـترولـي نشيط جدا

    453
    0
    0
    يستاهلون و عقبالنا
    خل ننطر لين يقومون من النوم ربعنا
     
  9. ع-العازمي

    ع-العازمي بـترولـي جـديـد

    40
    0
    0
    مشكور يالوسام علي هالجرح والله جرحتنا والمشكله انه القطاع النفطي اهم شي فيهم ولكن شنو نقول غير الله كريم ربعنا مو قادرين يغيرون شي
     
  10. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    مشكوووور يالوسام .... اللحين بعد ماضمنا الكادر نقدر نطالب بالنقص ...



    بس هذي يبي لها زلم ...

    مو خرااابيط ... وهذا راح تبين مع النقابه الجديده .. والظاهر ان سعيد اخوو مباااارك .. والله اعلم
     
  11. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    يتحمل انقاصها اتحادنا الراحل الذي باع قضيتنا وماطل بها وضحك على الوف من موظفي النفط لا اثر رجعي

    لا زيادة كاملة ...لا 120 ...اصبحنا البطة السوداء بسبب اتحاد جبان متخاذل فضل مصلحته الشخصية

    وماطل واتحفنا بالتصريحات التصعيدية وابر التخدير حتى استلم المقسوم من نقل وترقية

    وذهب ...وصفحتكم سوداء في تاريخ القطاع النفطي يا اتحاد الفلس السابق
     
  12. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    شكرا على الخبر يا الوسام , و لكن في شي واحد يجب التركيز عليه :

    ال 120 مشت لنا كاملة و لكن قصوا من مكان ثاني, و لكن هل الكويتية مشت لهم ال 120 و الكادر مالهم ثابت ولا قصوا منه بعد ؟
     
  13. judgement

    judgement بـترولـي نشيط جدا

    342
    0
    0
    معاين ابار
    عليهم بالعافية الاطباء والكويتية ونشالله الفال لنا
    والصراحة مادري ليش بس احنى الي ماخذينى حقنه الصراحة انا زاد ايماني انه الحسد موجود بين الناس على فكرة سبب تنقيص الكادر هو 120 دينار يعني الزبدة 120 مانزلت كاملة .
     
  14. minatank

    minatank بـترولـي نشيط

    68
    0
    0
    ذات از ذا كويشنز:D
     
  15. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ال 120 يستلمونها كاملة وعلى حسب معلوماتي خصمت من آخر المربوط ...
    وأعطيت لهم باكيج كاملة ...

    وهذا يعني ان موظفين الكويتية يستلمونها الآن وفي آخر المربوط

    ...


    لما التفرقة ؟؟؟
     
  16. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    حرام عليك قعدت 5 دقايق أقرا إللي كتبته :p
     
  17. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    موضوع مهم وحان وقت تصعيده


    نتمنى من النقابات هذا وقتكم لأكمال مسيرة المطالبات

    ونتمنى ان يكون تنسيق في هذا الايام بين النقابات لعمل تصريح صحفي كبير

    وبأعتقادي كثير من مرشحين مجلس الأمه سيتبنون هذا المشروع خصوصا في هذه الاوقات
     
  18. yaqoub banyan

    yaqoub banyan بـترولـي نشيط

    92
    0
    0
    مشغل حقل
    كويت
    شنو يعني حلال حق الاطباء والكويتية وحرام حق الشريان الكويتي القطاع النفطي
    وين النقابة عن هذا الكلام
     
  19. AHMAD ALI

    AHMAD ALI بـترولـي مميز

    523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    ان شاء الله ينرد حقنا
     
  20. بدون تعليق

    بدون تعليق بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    السلام عليكم


    اخواني يقول المثل ما ضاع حق وراه مطالب بس وينه !!!!!!

    هناك امور الكل يريد ان يكون خبير فيها وهو ما يدري ع شي !!!!!!

    النفابه !!!! النقابه!!!!!!

    هل دار براس احد فيكم انه هناك تنازلات من قبل النقابه وأقول النقابه وليس اتحاد البترول لان على حسب علمي ان نقابتنا الكريمه قاطعه الصله بالاتحاد وتدرون الاتحاد اثناء اعتماد الزياده كان في انتخابات تشكيل مجلس جديد !!!!


    على العموم لحد يكابر ويقول نقابتنا صاحبة انجازات والكل يعلم ان الزياده جائت من مؤسسه البترول مشكوره واكرر مشكوره

    وبالنسبه للخطوط والاطباء شوفو مؤهلات اعضاء نقاباتهم وشوفو مؤهلات اعضاء نقابتنا ( لا مقارنه) واقصد من حيث الطرح والعقلانيه وسياسه الحوار .

    واخيرا اكرر هناك علم من قبل النقابات البتروليه واجزم بأن هناك تنازلات كثيره منها خصم علاوة طبيعة العمل اثناء الاجازه وبعكس قرار الخدمه المدنيه بعدم خصمها الا بحالة مرافق مريض وفي كتاب السيد الزنكي لاقرار الزياده قد محي هذا البند بقدرة قادر .

    واقول الطيور طارت بأرزاقها وهاردلكم شباب ولحد يقول ان السبعين بترد

    والى اللقاء مع كادر جديد في عام 3008
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة