حراميه فلوس دورات الموطفين طاحو في شر اعمالهم

الكاتب : فارس العمليات | المشاهدات : 607 | الردود : 5 | ‏20 ابريل 2008
  1. اللهم لك الحمد ابشركم يا اخوان كل موظف راح يروح بالسنه 4 دورات خارجيه بعد ما صادو حراميه في الموئسسه اختلاسو اموالنا ونقول احنا صار لنا سنين مانروح كورسات كل ما طلبنا قالو مافي ميزانيه

مالوم الشباب اذا اشتكو الله ينصر دينكم ويعزكم ويرفع من مقداركم يا الشويب والزنكي بعد ما استلمو عندنا رفعو ميزانيه التدريب لجميع الموظفين صغير وكبير بس وين طاحت طاحت في كروش الي لا يحلل ولا يحرم

والحمد الله طاحو بشر اعمالهم الخير جايكم ياشباب راحو تروحون كورسات انشاء الله بس لو الي صاد هل حراميه في الموئسسه هم

يحقق في ميزانيه المصافي الثلاث لانه في حراميه صغار عندنا يبوقون الميزانيه ويقولون مافي ميزانيه حق الدورات وهم يروحون دورات خارجيه 4 مرات في الشهر انشاء الله تطيحون في ايد واحد يخاف الله

اللهم امين

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    انا اعتقد بعد موضوع الوسام صارت صيد الحرامية

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    شاكر لك أخي الكريم فارس العمليات ... فعلا قطاع البترول يواجه هذه المشكلة من تقليص الدورات سواءا الخارجية والداخلية

وأنا موظف فوق 13 سنة لم أتعدى أسوار الشركة ... سواءا داخليا أو خارجيا ... والسؤال أين تذهب الميزانية المطروحة من المؤسسة لتدريب الموظفين .. ماهي مستويات اللغة الانجليزية عند موظفين البترول ... كم من الموظفين يستطيع قرأة كتاب التشغيل للوحدات ... أنت تبقى طوال حياتك على مستواك الوظيفي لا تتطور لا في لغة ولا تشغيليا ولا عمليا ... السبب لأنك أنت في نظرهم محتقر ومزدرى وليس لك قيمة انسانية في نظرهم ....

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
  5. BRONZI

BRONZI بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    عسى انشالله يكربون على اللي اختلسوا
    كرب البعير الاجربي

6. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    الله يستر ووين بتكون الدورات اليايه ؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة