ماجابها وهو بالنقابه يجيبها وهو برا النقابه حدث العاقل بما يعقل!!!!

الكاتب : q8kjoc | المشاهدات : 1,081 | الردود : 15 | ‏19 ابريل 2008
  1. q8kjoc

q8kjoc بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    والله غريبه وعجيبه يافيصل وياعايض أيام ماكانوا بالنقابه مدير الشركه مايرد عليهم ويتشكون منه شلون وهم برا النقابه ويقابلون الشويب وينفذ طلباتهم بصفتهم شنو يخلي أشغاله الشويب لا يكون شيوخ الشباب....ياجماعه والله شي مايعقل .........
    أخذو الكلام اللي يجمد على الشارب فالح العسكر قابل الشويب وقال للشويب بلهجه حاده هذا ظلم كل شي يجي للقطاع النفطي مايجينا الا بالمطالب فقاله الشويب هدي وابشر بالخير بس الكادر عندنا مشكله شلون نحسبه لكم على الأساسي فرد عليه العسكر رد سريع ومحرج وقاله شلون قاعد تعطينا مكافأة النجاح على الأساسي مال الأحمدي ليش ما ناخذها حالها حال المكافأه وتحسب على الأساسي مال الأحمدي وتحسوسنا انا عيالكم على الأقل فقاله أمهلني 3 اسابيع لين نشوف لها طريقه قاله لا مستحيل لك أسبوع واحد تعطينا فيه الحل ترى ماعاد تسوى روحة الخفجي وراح نصعد الأمور ولا راح نصبر أكثر فقاله ابشر عطني هالأسبوع بس هذا الكلام وهاليومين راح نعرف كل شي ولعلمكم النقابه السابقه ما فعلت اي شي يذكر والزياده كانت من زمان ولم يشتغلوا من شهر 9 لليوم والحين تلومون النقابه الحاليه والله ما تعرفون الحق اذا لمتوهم على هالفتره البسيطه وفيصل والله مايدري عن نفسه نزل شكر حق الشيخ ناصر المحمد بالجريده ومايدري انها ما تشملنا وبعدين خلصناها وطلعت فالصو مادخل شي بالسستم والحين مقابل الشويب اخر اشاعه ياليته يسكت ويخلي النقابه تشتغل وللحين تصدقونه والله امركم عجيب وعسى الله يعين اخوانا بالنقابه على هالتصرفات.........

2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

اول شى : الشكاوى اللى أنا سمعتها عن مدير الشركه وعرقلته كانت عن (العواد) وكلنا عارفينه وشنو سوا ...بس المدير الجديد الخشتى ..اللى نعرفه إنه يدعم قضيتنا من أول يوم إستلم المنصب ..
    ثانيا:
    طيب هالكلام هذا ...كان الإسبوع اللى طاف ...صح....ليش ماحطيت هالمعلومات ...خصوصا إنك معانا هنيه فى المنتدى ...وتعرف اللى قاعد ينقال .. :confused::confused:
    ليش أبو سعد ماتكلم ...:confused::confused:
    وإن كانوا الشباب ينطرون ..اللقاء يوم الثلاثاء ...حتى يبشرونا ...شللى يخلي الخبر يطلع هالحين قبل يومين من موعده...عقب ماصبروا إسبوع كامل..لاهم اللى تكلموا من البدايه وقالوا شى ...ولاهم اللى أنطروا للقاء الرسمى ...واللى يبلغ (عضو مجهول- مع كل إحترام وتقدير لك) على الرغم من تواجد عضو نقابه رسمى فى المنتدى ....
    يعنى لولا تواجد أبو سعد ..كان قلنا مثلك مثل غيرك..

تبى الصراحه ...أخبارك هذى نتمنى إنها صحيحه ...وتشكر على نقلها ...لكن اللى صاير إن عليها علامة أستفهام كبيره جدا ..فى التوقيت والمحتوى
    لكن ما نحكم عليها ...ننطر إلى يوم الثلاثاء ...ومتأملين فى ربعنا خير ....ونشوف شعندهم....

3. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
  4. جابر

صح بدنك حاطب ليل

5. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    شباب ان شاء الله العشاء يوم الثلاثاء القادم بدعوه من النقابة الجديدة
    وأنا متأكد أن شاء الله راح يكون هناك توضيح وأخبار طيبة

6. HaZzAa

HaZzAa بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    K G O
    KuWaIt
    إن شاء الله نحضـر يوم الثلاثـاء للنقابـــة ..

و نسمـع الأخبــار الطيبــة ..

و متفائليــن خيــر ..

7. q8kjoc

q8kjoc بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    اخوي جابر اولا قول اللي تبي تقول عني انا صدري براحه ولا يزعلني اي شي وانا الكلام نقلته عقب ماواجهت فالح بالشركه يوم السبت صباحا ونقلته ظهرا ونقلته مثل ماقاله لما شفت موضوع عن فيصل والهاجري والكلام انهم قابلوا الشويب ما اظن صحيح لأن سعد الشويب مادعاهم قبل عشانهم مو شرعيين شلون يقابلهم الحين وبعدين الأخوان بالنقابه الحاليه ماعندهم الخبر اليقين لحد الحين شتبيهم يبشرونك فيه تبي يخدرونك بس خل لما يطلع خبر متأكدين ميه بالميه منه يصرحون فيه مو يصرحون أي شي بس وبعدين لا تشكك بالنوايا ترى انا ما نقزت على فالح ورحت ادوره انا واجهتها وسألته ونقلته لكم اما سالفة عضو مجهول فهذي جديده ياخوي كلنا نكتب بنكات كل واحد له الحريه بختيارها وانت اول واحد بالمنتديات كلها يطالب ان الواحد يكتب بأسمه الحقيقي:) لاكن بصراحه المنتدى صاير فيه جدل زايد وصاير في تشويش مو طبيعي على النقابه الحاليه وهذا مايبشر بالخير بالمنتدى لأن احنا اخوان واذا افترقنا ضعفنا واذا كثر اللغط بينا ماراح نتوحد نهايئا والله الواحد يشوف مواضيع وردود ماهي طيبه بحق اخوانا بالنقابه الحاليه وهذا الشي ما نتمناه وعسى الله يسهل الأمور . وقول : لا بلاك الله بعاقه من مقاريد الرفاقه لا توريه الحماقه لين ربك يقلعه

8. kolena fe el hawa sawa

kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    اخ كويت كلام عين العقل بس القلته في البدايه اتناقد كلمك القلته توه..... انا اقول اذا عندك شي يفيدنه قوله و اذا ما عندك شي اكون ممنون انك تكرمنه بسكوتك.... , لك كل الاحترام و التقدير.....

9. نمر بن عدوان

نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

268
    0
    0

حده ما في اسلوب في النقاش والحوار

10. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    مايجوز هلكلام !!!!!

11. جابر

الرد هذا مليان مغالطات وأنصاف الحقائق ...أرد عليه وحده وحده .. فوق بالأحمر

12. q8kjoc

q8kjoc بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    شكرا لكم على الردود وعلى حسن النوايا خبر ونقلناه فلان ليش مارد هذا مو شغلي وللجميع حرية الرد علي انا بالذات لأن الصدر والحمد لله برااااااااااااااااااااااحه........
    ورد اقول : لا بلاك الله بعاقه من مقارديد الرفاقه لا توريه الحماقه لين ربك يقلعه

13. جابر

الله يستر ....لما نقابه ما تقرر تسريب الأخبار عن طريق شخص ما ..ويذكر بالحرف إسم رئيس هالنقابه...وهى لديها من يمثلها رسميا فى المنتدى ...
    هذا قد يعنى شغلات كثيره ،منها وليس كلها :
    - الخبر غير صحيح ..حتى يسهل نفيه فيما بعد ..بدون أى مسئوليه
    - هناك إشكاليه كبيره بين أعضاء النقابه(وعدم ثقه)

المقاله سبب الموضوع ..موجوده فى الأعلى ..وكمية الخبر المنقول ..أقل من نص المقاله ;)..والطعن موجود
    على طريقة (خلط السم بالدسم) ..ولكم الحكم

وهم أرد وأقول : تموت العقارب وسمّها فيها

14. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    منتدانا صار مثل قناة الجزيرة بس ناقص نطلب من فيصل القاسم يحضر ..شي يضحك

أنا أريد ,انت تريد والله يفعل ما يريد

15. جابر

هذى ضريبة الحريه ..وكل واحد من حقه يبرز وجهة نظره .....وهذى فوائدها اكثر بكثير ...من (شوية الدوخه)..اللى تصير من وراها

16. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    يا شباب تهاوشوا على الراحه بدون مشاكل بس اهم شي الكادر نبي اعرف والله ثم والله ثم والله ما لها الا الاعتصام عشان يعرفون انه الله حق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة