زواج الرجل من مرأه اكبر منه

الكاتب : VERSACE | المشاهدات : 742 | الردود : 14 | ‏19 ابريل 2008
  1. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

بالبدايه احب ارحب بجميع الاخوه و الاخوات حبيت اعرف راي الجميع بان الرجل يتزوج من مرأه اكبر منه مع ابداء الاسباب لاني الصراحه شايف ان الرجل اذا تزوج من مرأه اكبر منه الناس تنتقده انتقاد لاذع ورايكم يهمني

2. المحيط

المحيط بـترولـي مميز

647
    0
    0
    اذا فية نية صادقة زواج لعمل اسرة مايمنع

المره شنو مو خواتنا مو بناتنا اذا أنية صافية

مافية مانع

أكبر دليل الرسول صلى الله عليع وسلم

أكبر أسوه لنا

الهدف تكوين أسرة

مادام يعيشون سعداء

بس
    لا يقولون توافق أو طبقى أو أى سبب

الرضاء بما قسمه الله

3. ام شهد

ام شهد بـترولـي نشيط جدا

487
    0
    16
    ليش لا شنو المانع اذا يحبها ويبيها صج وبيكملون حياة مع بعض مافي مشكلة بس السؤال هل المرة تتزوج ريال اصغر منها ؟ وخصوصا اذا كان الفارق بينهم كبير ؟
    عن نفسي ما اعتقد هالشي مقبول لدى معظم النساء

4. المحيط

المحيط بـترولـي مميز

647
    0
    0
    أنا معك على طول

[

5. ام شهد

ام شهد بـترولـي نشيط جدا

487
    0
    16
    هههههههههههه خليتني اقرا ردي سبعتعش مرة على بالي انا كاتبة انا معك على طول هههههههه
    ايه اهم شي لا تعصب :D

6. المحيط

المحيط بـترولـي مميز

647
    0
    0

:D:p;):)

7. VERSACE

كلامكم حلو

كلامكم حلو و مقبول بس الناس ما ترحم بالكلام انشالله يكون اصغر منها بسنه فما بالكم يكون مثلا ب 10 سنين بس انا واحد من الناس اعتقد ان الحياة تعاون وما فيها شي اذا كانت اكبر منه ب 10 سنين مثل ما عطانا الاخ المحيط مثال حلو ان سيدنا محمد سيد البشر تزوج خديجه وهي اكبر منه على العموم اشكر لكم مشاركتكم الحلووه:p

8. MamLOoO7a

MamLOoO7a بـترولـي مميز

انا ما أؤيد هالشي

بس

:)

9. VERSACE

مشكوره

على قولتهم خير الكلام ما قل ودل حبيت اشكرج على راييج يا مملوحه بس ممكن نعرف شنو الاسباب وبس :d

10. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    مثلنا الأعلى محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم تزوج من أمنا خديجة رضي الله عنها

11. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    مافيها شيء بس يمكن المراة لضروف الولادة والعمر يبان عليها الكبر بسرعة عكس الرجل فيدفعة ذالك من الزواج باخري صغيرة السن يعني يتشبب والا شراكم حبايبي .

12. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    مافيها شيء بس يمكن المراة لضروف الولادة والعمر يبان عليها الكبر بسرعة عكس الرجل فيدفعة ذالك من الزواج باخري صغيرة السن يعني يتشبب والا شراكم حبايبي .

13. VERSACE

يمكن كلامك صج بس في حريم تشوفهم ما تعطيهم اكبر من 25 واهي عمريها فوق 40 وعندها عيال المراه اللي تحب انها تحافظ على ريلها تحافظ عليه باكتر من طريقه مو بس بالشكل

14. النزقه

النزقه بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    عله على الشركه
    فوق النخل
    :eek:الزواج بامراه اكبر مني يكون العبأ الاكبر على المرأه لانها تكون بموقف يكون محرج في بعض الاحيان وخاصه
    إذا كان الفرق كبير بين الزوجين ويسبب ضغط على العلاقه الزوجيه مع الوقت لان الزوجه تحاول الضهور بصوره الشابه اللتي تكون اصغر من الزوج

15. VERSACE

انا اسف يا اخ نزغه بس ما اتفق معاك اذا كان العمر راح يسبب ضغط على العلاقة الزوجيه فمافي داعي يتزوج من الاساس لان انا برايي الشخصي العمر يمكن اصغر مشكله تواجه الزوجين وشكرا يا نزغه لمرورك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة