جمهورية الدائرة الخامسة

الكاتب : kkk | المشاهدات : 480 | الردود : 8 | ‏19 ابريل 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    مبروك انتهاء الانتخابات
    ومبروك اعلان النتائج
    ومبروك والف مبروك لكل الناجحين
    جمهورية الدائرة الخامسة
    الدين :الاسلام القبلي
    اللغة : عدة لغات محلية
    عدد السكان :اكثر من 100 الف بشوية
    نظام الحكم : قبلي بدون نقاش

    ملاحظة كبيرة جدا
    ما يصير يا جماعة هذا الذي حاصل
    وين ما اروح فى انحاء الجمهورية أسال عن الانتخابات
    الاجابة واحدة
    خلاص انتهي التصويت والنتائج معروفة
    زين تاريخ الانتخابات الحكومة تقول 17/5 ؟؟؟؟

    خلاص النتيجة معروفة بنسبة 90%
    والباقي فى الدائرة ما لهم قيمة فعلية
    عجمي - عازمي - مطيري - هاجري - كندري - عتبي - سبيعي - سهلي - عنزي .....الخ
    مبروك اعلان النتائج مبكر

    بس انا كويتي واتبع الحكومة المركزية
    والتصويت يوم 17/5
    وانا اختار من كل الكويتين
    لا فرق عندي بين احد ,انا مع مرشح الكويت وليس مع مرشح القبيلة
    وسأقول لكل سيئ انت سيئ وحتي لو كان ولد عمي
    والجيد جيد حتي لو كان من اصغر قبيلة
    والذي يهرب وراء القبيلة او الدين او الحزب
    تري يمكنك ان تخدع الناس مرة ولكن لا يمكنك ان تخدعهم كل مرة

    كافي كافي كافي
    والله هناك الكثير مثلي ولكن فى الفم شوية ماء
    جمهورية الدائرة الخامسة
    هناك مرشحين القبائل
    وليس هناك مرشح يتفق عليه كل القبائل
    ولا عزاء للمصويتين؟؟؟؟؟
    تحياتي
    يا جماعة لا تصدقني تري انا قبلي والصوت ما فيه غشمرة
    القبيلة واقطع
     
  2. فرحان العجمي

    فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

    488
    0
    16
    امرك غريب عجيب ...

    انت علي شنو بالضبط معترض ؟؟

    ذكرت جميع اطياف الدائره.... مادري منو تقصد في الباقي ؟؟!!!!!!

    الكلام عن تحديد النتائج اعتقد انك بالغت فيه شويه .. ومع هذا اسمحلي اقولك هذه اغلبها تحليلات او توقعات مبنيه علي معرفه بتركيبة بالدائره واول وتالي هي توقعات ...

    الا اذا عندك اعتراض علي التوقعات .( ذكرتني بمسرحية علي هامان يافرعون ... يبه حلم حلم حلم )

    كافي علي شنو بالضبط ؟؟؟!!!

    معلش تحمل استفساراتي يالزميل العزيز
     
  3. العابر

    العابر بـترولـي خـاص



    شالغلط اخوي بالموضوع عادي وشي طبيعي

    شاكر لك عالنقل ؟؟؟؟؟
     
  4. باش دبلوم

    باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    16
    اذا تبى الجديه فى الانتخابات والنزاهه

    تصير الكويت دائرة وحده ولك صوت واحد فقط والخمسين الاوائل يمثلون الشعب الكويتى كامل

    هذا هو الحل الوحيد لدولة ديمقراطيه صحيحه
     
  5. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    انت صح

    واذا كلش كلش صوتين فقط
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    فعلا ...جده غير :D
    بالتقريب :
    نجاح التزكيات يخلى 60 ألف يختارون 10 أعضاء ....بينما 40 ألف أصواتهم (طافيه) ...لو دائره وحده (وصوت واحد وبس) ...حتى أصواتنا يكون لها نفس القيمه... مو أحسن;)

    لكن يظل ..خطأ الحكومه ..تبى تنجح ربعها (بهالتقسيمه)...مو مشكله ..ننجح حنا بعد ربعنا...ومهما حسنت النيات ...فى وسط الأحزاب والطائفيه ..الصوت مو غشمره القبيله وأقطع (الا إذا فيه تحالف :p)
     
  7. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    شنو المقصود بالنقل
    تحياتي
     
  8. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    بعدين تصير ام الفرعيات
    حبيبي المشكلة فينا
    نحن من نستخدم العائلة والقبيلة والحزب والدين
    لماذا ؟؟
    لانه يختصر الطريق
    ما راضي يشتغل
    شوف وليد الجري سنة وشيعة و بدو له ...ليش؟؟؟؟
    و بدون فرعية
    المرض فينا
    تحياتي
     
  9. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    تحياتي لإخوانا المصريين
    ولو في أحد منهم يقول لي على المثل اللي يقول ماأدري شنو بين قشره وبصلتها وماأدري شنو ألا ريحتها
    ودموع وماتسوى تقطيعها بس عشان الحمسه بس عشان الجوع.
    بس أخو ترا ماعندنا حزب ولا عندنا غير الدين الإسلامي.
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة