تعميم جديد للإطلاع :)

الكاتب : q8security | المشاهدات : 1,129 | الردود : 10 | ‏18 ابريل 2008
  1. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    شغل واسطتك يولد :p

يعني اللي يستاهل ماراح يستحق البعثه

بس اللي عنده واسطه الله يهنيه :D

3. amkl

amkl بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    تاريخ اصدار التعميم 14/4/2008 وموعد تقديم الطلبات أقصاه 16/4/2008 !!! فقط يومين ؟! معقول هذا ؟ و الله شئ غريب .

4. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    لووووووووووووووووووول

والله مصخره

مشكورين ياشركتنا المحترمه خلووو البعثات لكم

5. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    والله عييييب الي قاعد يصير بشركة هذي انا اتوقع ان اعلى شهاده للمسؤلين بالشركه 2 روضه لان الموضوع تخبط بالقرارات شلون معاهم شهادات وينزل بس يومين فترة التسجيل على ماتصدق سهاده بالتربيه يبيلك يوم ومايمديك تخلص المراجعات
    الله يعينكم على شركتكم

وتقبلوااا مروري

6. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    اللي يبي يكمل دراسه

يكمل على حسابه ولا منتهم :d

7. طارت الطيور بأرزاقها.....وانا اعرف ناس ماخذينها من قبل شهرين....شغل الأفلام والتواريخ مو على راسنا

8. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا انا فاهم غلط ولا انتوا فاهمين غلط لان الكتاب مكتوب فيه ان البعثه لابناء العاملين وليس العاملين بانفسهم ثاني شي بصراحه الواحد فينا توه متعين قبل سنه وسنتين وثلاث كحد اقصى ويبي يطلع بعثه اجل اللي متعين قبل عشر سنين وين يودونه الشركه؟؟؟ المريخ يدرس!!!
    ثاني شي بصراحه اغلب الموظفين امن واطفاء شنو تبون يدزونهم فيزياء نوويه ولا اي تخصص الشركه ابسط من انها تطلب تخصصات لان التخصصات اللي تحتاجها هي محاسبه واداره اعمال ومدراء يعرفون يأخرون قريدات الموظفين وينقصون معاشاتهم بدون عذر وهذا كله موجود بالكويت :):):)
    على فكره انا عندي تحفظات كثيره على الشركه وتعامل الاداره مع الموظفين بس الحق حق وانا اشوف ان الشركه المفروض ما تدز احد على تخصصات بسيطه مثل هذي لأن حاجتها امن واطفاء فقط إلى الأن إلا اذا كانت راح تتوسع وشكرا"

9. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

يا حماعة الخير التعميم هذا ينزل في اي شركة من شركات القطاع النفطي ودايما الشركات تدز بعثات للخارج بس (لأبناء العاملين) مو للموظفين وفي شركات تدز بعثات للخارج على حسب التخصصات المطلوبه في الشركة مو امن ولا مطافي وشكرا للجميع واتمنى المره القادمه اللي يحب انه يضيف موضوع في تعميم رسمي يتأكد منه ويقرااه اكثر من مره والاهم من هذا كله يكون عارف شنو يكتب شكرا للجميع مره ثانية

10. BRONZI

BRONZI بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    ياالربع اهم بالاخص يبون يودون اشخاص معينين اشتبون فيهم حطوا علان عشان محد يلومهم اذا ودوا ربعهم
    كلها واسطات بواسطات

11. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أشكر للكل مروره الذي أسعدنا

وعذرا على التأخير في الرد

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. q8security
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    805