اقترااااااااح مفيد للجميع

الكاتب : kkkuu | المشاهدات : 3,456 | الردود : 84 | ‏26 فبراير 2008
  1. kkkuu

    kkkuu بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    جمعية القطاع النفطي التعاونيه؟؟؟

    السلام عليكم ... شلونكم يا النفطيين

    مع اني عزوبي بس أفكر و ايد بالأسر النفطية

    :rolleyes:اشرايكم يسوي لنا اتحاد عمال النفط سوق تعاوني (جمعية ) تقدم لنا أسعار مخفضة على المنتجات الاستهلاكية و تقدم أنواع أكثر من المواد الغذائية مثل الجيش و الشرطة والحرس تغنينا من غلاء الجمعيات التعاونية و توفر دخل رمزي للاتحاد - بس عسى ما يصير بوق فيها :p- أو على الاقل خصم من مركز سلطان و ستي سنتر .. مدعومة من المؤسسة و يعطيكم العافية.:cool::cool::cool:
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 مارس 2008
  2. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    انا معك
    تدري ليش
    شكلك ولدى
     
  3. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بصراحة خوش مشروع واذا يبونها تكون اسهم احنا مستعدين بالمساهمة

    حالها حال مطعم الحبارى في الاحمدي

    تسلم ايديك على هالموضوع

    بس وين اللي يسمع
     
  4. القعقاع

    القعقاع بـترولـي نشيط جدا

    345
    0
    0
    ليت تفكير اتحادنا مثل تفكيرك

    والله خوش فكره
     
  5. puma.kw

    puma.kw بـترولـي نشيط جدا

    182
    0
    0
    والله خوش اقتراح ويعطيك الف عافيه


    اتمنى من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع لأهميته الكبرى

    وشكرآ آ آ
     
  6. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    انت راائع وفكرة رااائعه

    ياليت والله لو تحقق اعتقد راح تكون من اقوي التعاونيات من حيث
    القوة الشرائية والارباح السنوية وتوفر للموظفين اسعار معقولة جدا
    لكن المشكلة ان مثل هذي الافكار تبي ناس متخصصين بالاقتصاد
    ولهم دراية في إدارة الاسواق ونقاباتنا واتحادنا الجيّد فيهم ثانوية
    او بكالوريوس من من القاهره ومن دون قصور فيهم لكن علي قول المثل
    ( عط الخباز خبزة لو اكل نصه ) لكن هذا ما يمنع ان الاتحاد يستعين بمكاتب متخصصه
    لعمل دراسة وخطه كامله وشامله لكيفية انشاء المشروع وبعد الدراسة يتم
    القرار وتقييم الفكره ما راح تكلف الاتحاد سوي مصاريف سفره من سفراتهم اللي مالها داعي
    لكن منو العضو البطل اللي راح يضحي بسفرته عشان الدراسة:D :d​
     
  7. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    اخوي المشروع هذا مطروح من زمان بس يبون الارض وناطرين التنفيذ

    اسوه فينا بموظفين الشرطه والجيش وغيرهم.وعساك عالقوه
     
  8. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    اقتراح حلو بس قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم وتم طرحه في المنتدى
     
  9. Q80

    Q80 بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    knpc
    كلام طيب وننطر التنفيذ باقرب وقت بعيدا عن البيروقراطيه ( الروتين )
     
  10. under maintenance

    under maintenance بـترولـي نشيط جدا

    453
    0
    0
    هذا اقتراحي :)
    خوش اقتراح و انشاء الله يسونه
     
  11. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    إقتراح جميل جدا ،

    نتمنى أن يرى النور ، لكن من يرعى المشروع ؟
     
  12. OK__6

    OK__6 بـترولـي نشيط جدا

    303
    0
    0
    جمعية القطاع النفطي التعاونيه؟؟؟

    السلام عليكم ...

    حبيت اناقش وياكم الموضوع الي بصراحه ودي انه يتطبق بالقطاع النفطي وهو انشاء جمعيه تعاونيه للقطاع النفطي

    مثل جمعية الجيش والشرطه وعلى مااعتقد الحرس الوطني..


    وتكون اسعارهاا اقل بشي بسيط للجمعياات التعاونيه الثانيه عشان تصير منافسه لها.


    ويكون لكل موظف بالقطاع صندووق يسااهم فييه ...


    واتمني ان هالموضووع يكوون محل اهتماام النقابات النفطيه الموقره...


    واترك الراي لكم ...


    والله ولي التوفيق؛؛؛
     
  13. like.no.other

    like.no.other بـترولـي مميز

    594
    0
    0
    والله فكره حلوه وياليت فكرتك توصل للمسؤولين ويطبقونها واعتفد ان الشرطه والجيش والحرس مو احسن من القطاع النفطي ويعطيك العافيه على الفكره الحلوه مثلك
     
  14. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    صد لساااااااااااااان مال انته
     
  15. زيـنـه

    زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    خووووش اقتراااااح

    ليتهم يقررونه و يطبقونه
     
  16. السلمان

    السلمان بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    بصراحة فكرة حلوة ومفيدة

    :)
    اتمنى من الكل ان يقدموا افكارة وحلول جديدة لمصلحة العاملين في القطاع النفطي لكن اتمنى ان تكو ن الافكار حسب الحاجة واولوية في الاستفادة بحيث لنا اولويات اهم واكبر من التفكير في الاكل والحاجيات التي ممكن حصولها من اي مكان في البلد
    افتكر التفكير في مشكلة العلاج وتحديث او بناء مستشفى بحجم مستشفي العسكري او افتكر في خطةوزارة الداخلية بناء مستشفى لهم عن قريب اهم من بناء الجمعية اتمنى من الجميع التفكير وكذلك خصوصا من الاخوان الاعضاء الموقرين المحترمين اعضاء مجالس ادارات النقابة العاملين في القطاع النفطي الاهتمام بل الاستعجال في هذا الامر لان مسئلة مهمة وحيوية للجميع العاملين وافتكر الكل شايف ويشوف يوميا وضع المستشفى الاحمدي وما يحتاج ان اتكلم وافتكر الكل عارف وفي الاخير اقول للنقابيين يا جماعة الان افتكر الكل حصل على اللي يبي والحمدالله على هذة النعمة ونشكر صاحب السمو على هذة المكرمة الاميرية وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والقياديين في القطاع النفطي وانشاءالله ان نرى النور قريبا في مستشفى جديد لهذا القطاع الحيوي في ديرتنا الحبيبة الكويت .
     
  17. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    اقتراحك اكثر من رائع بس يؤسفني اقولك انسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى الموضوووووووووووع محد يطبق لان احنا اقتراحاتنا جميلة لكن نراها بعد فترة ببلدان اخرى
     
  18. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
  19. OK__6

    OK__6 بـترولـي نشيط جدا

    303
    0
    0
    شكرا على مروركم

    وشكرا للمشرف عبدالله ل تنويه
     
  20. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    العفو أخي أوكي ، و نتطلع للمزيد من مواضيعك و مشاركاتك و إقتراحاتك
     

مشاركة هذه الصفحة