شفت A والنقابه في سطور

الكاتب : المرعب | المشاهدات : 2,476 | الردود : 45 | ‏17 ابريل 2008
  1. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    شي غريب وشي مستغرب التواجد المكثف لاعضاء النقابه في شفت A ثلث النقابه في شفت واحد هالشي يقودنا لتساؤلات كثيره احب اناقشها وياكم وكنت اتمنى يكون احد اعضاء النقابه علشان يرد علينا لكن هذي وجهة نظر لهم بتطنيش المنتدى ومع كل الاسف كان تواجدهم الكثيف ايام الانتحابات وبيانات القائمه تنزل اول باول للمنتدى كان المنتدى بالنسبه للنقابه جسر او سلم لما انتهت فايدته اهمل وترك

مو هذا موضوعنا موضوعنا اليوم شفت A واعضاء النقابه بس علشان اللي مايعرف التوزيعه راح اذكر الاخوان بمناصبهم واماكنهم بدون ذكر اسماء علشان الاداره في المنتدى وانا احترم رايهم لايعتبر طعن شخصي المهم ما علينا نجي للتوزيع وياحظكم ياشفت A شكلكم من الناس المرضي عليهم:

1- نائب رئيس النقابه = الامن شفت A
    2- عضو النقابه = الاطفاء شفت A
    3-عضو النقابه = مصنع يوريا A شفت A
    4-عضو النقابه = مصنع B يوريا شفت A
    5-عضو النقابه = الامونيا شفت A

هالشي ياجماعه يقودنا لأسأله اتمنى من الجميع مناقشتها لنوصل رساله للاخوان في النقابه ان كانوا مخطأين فعليهم بالتصحيح وان كانوا على حق فعليهم بالاستمرار

الاساله:
    - هل شقت A يعاني من مشاكل عماليه تحتاج تجمع ( الحمدلله تم الغاء قانون التجمعات ) ثلث النقابه في هالشفت.؟
    -هل باقي الشفتات تتمتع بالهدوء والراحه والحياه المستقره السعيده بانعدام وجود اي ممثل من النقابه.؟
    -هل هنالك تكتيك نقابي لوجود هذا العدد لصد اي ثغره على اعتبار ان هذا الشفت غير موالي للنقابه.؟
    -هل شفت A شفت ممتع وظريف ( ما اعتقد = بس بدون هجوم علي هذي وجهة نظري )؟
    -اعلم بان هنالك تساؤلات كثيره ولكن احجب يدي عن خطها في هذا المنتدى لعلمي بانها سوف تحسب بالنوايا وووو خلوني ساكت احسن ونناقش هذي التساؤلات فقط.

ترقبوني في نكشات جديده:D

ودمتم ودامت طبقتنا العامله

2. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    المقدمه دايما بالوجه = واكثر للصدمات واحنا ورا انشوف النتايج @@

3. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    السلام عليكم اخ مرعب ...

بما اني احد اعضاء شفت A فاسمحلي ارحب واهلي باعضاء النقابه المحترمين معانا في شفتنا العظيم ...

وقولهم حياكم الله بين اخوانكم وربعكم ....

وهذه فرصه سعيده انا نجتمع معاكم في نفس الشفت ....

ونتمني منكم زيارتنا ومناقشتنا في امور النقابه مثل ماكنتوا تزورون وتمرون علي زملائكم وقت الانتخابات والايام اللي سبقت الانتخابات

بس اسمحلي يا اخ مرعب اوضح شي ...

اثنين من الاخوان اللي ذكرتهم اعضاء سابقين في الشفت ( من قبل الانتخابات )

بالنسبه لاسئلتك ...
    اعتقد المخول بالاجابه عنها النقابه او اعضائها انا ماراح اجاوبك الا علي سؤالك الاخير ..

اذا حاب تعرف شفت A ظريف ولا لا يسعدني اوجهلك دعوه لزيارة الشفت والتعرف علي اعضائه المحترمين دون استثناء

وبعد ماتشرب قهوتك في ديوان الشفت عندي ...

وتميل عالدخانيه وتشرب قهوتك التركيه وتطرح اطروحاتك (واللي راح تلقي نقاش مفصل عنها ) ....

وتمر علي الستورج وتاخذ شفك من كل مالذ وطاب من انواع القدوع ومشتقاته ...

وتختم زيارتك في مكتب الكنترولر الموقر ....

وقتها راح تعرف نوع شفت A

بانتظار زيارتك

4. kkk

kkk بـترولـي مميز

حسب التاريخ الماضي والمعاصر لشفت A
    شفت عنيد جدا وخاصه التشغيل
    عصي على الاعداء
    لهذا جهزت الجيوش
    ولكن ما فى اي مبارز
    تحياتي بوحمد

سمعت اخبار حلوة عندك حصريا... على التشغيل ؟؟؟؟؟
    ليش ما تقول يا بخيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي

5. فرحان العجمي

488
    0
    16
    لابخل ولا شي يا الحبيب KKK

فعلا الاخبار الحلوه جايه باذن الله عن قريب وقريب جدا ...

بس الصبر زين وانا اخوك ....

6. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله أخي مرعب

بالنسبة لاستفسارك عن سبب مشاركة النقابة في المنتدى وقت الانتخابات وامتناعها الآن .. فأود أن أوضح يا عزيزي أن النقابة لم تشارك قط في المنتدى بل كان هناك مجموعة من الموظفين المؤيدين للتجمع كانوا تطوعا يشاركون في المواضيع الخاصة بالتجمع العمالي سواء كان محتوى المشاركة معهم أم ضدهم.

بالنسبة للاستفسار الثاني ..لتواجد عدد لا باس به من أعضاء النقابة في شفت A فإن النقابة لا يد لها بهذا الوضع حيث تم انتخاب هؤلاء الزملاء اجماعا من قبل زملائهم بالشركة .. أي المصادفة لعبت دور ..

وبناء على ذلك فإن جميع الأسئلة التي ترتبت على هذا الاستفسار لا جدوى لها ..

وشكرا

7. معيكل

معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

227
    0
    0
    لا بأس وطهور انشاء الله

أولا الحمد لله على السلامة وأجر وعافية
    الكلام عن وجود مجموعة من اعضاء النقابة في شفت واحد اعتقد أن طرح هذا التساؤل يكون قبل الأنتخابات اما أنهم أخذوا ثقة جمعيتهم العمومية بناءا على وجودهم في شفتهم الحالي
    فلا محل من الاعراب لهذا التساؤل مع احترامي الشديد لوجهة النظر هذه

8. فرحان العجمي

488
    0
    16
    اجر وعافيه وحمدالله عالسلامه ...

الظاهر زميلتنا الذاكره بلشت تضعف عندك ...

القائمه نزلت اكثر من بيان باسم التجمع العمالي ....

ثم ان هناك كان اكثر من عضو حالي في النقابه كان يشارك وبقوه وقت الانتخابات

عالاقل اربع نكات ...ولا يزال هناك من يشارك حاليا في المنتدى وبنك نيم ( عضو واحد عالاقل )

اما بالنسبه للعد الحالي لاعضاء النقابه في شفتنا الموقر ..

احب اوضح شغله ..

الشفت كان فيه عضوين وخلال الاسبوعين اللي طافوا زادوا الي ستة اعضاء .. يعني ماكانوا موجودين بالشفت وقت
    الانتخابات ...

هذا للتوضيح فقط

9. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    تحيه للجميع ياخوان شي طبيعي ماشوف شي فيه خطأ شنو فيها اذا كان اربعة او خمسة من النقابة في وردية واحده طيب نفس العدد

كان موجود في شفت C محد قال شي وبعدين انتو عارفين بعض الاقسام بالشركه تدوير الورديات شي اساسي عند المسؤولين

وبعدين مهام وواجبات الاخوه في النقابة تجاه العاملين وحقوقهم ما اعتقد يكون فيها تبديل بمجرد تبديل الورديات

وخلهم يروحون كلهم في ورديه A طالما يقومون بواجباتهم قواهم الله

وشفت A مايعيبه شي زملائنا الغالين بنقعد عشرين سنه واكثر اذا كان معك زميل بنفس الشفت فانت تشوفه اكثر من اهلك

واذا كان شفت غير شفتك اكيد كل يوم تشوفه فالطلعه والدخله سلام عليكم وعليكم السلام فهذا كفيل بكسب الاحترام بينا

وتقبلو تحياتي وتقديري لكم جميعاً

10. فرحان العجمي

488
    0
    16
    كلام سليم وانا معاك في كلامك ...

انا ماشوف فيها شي عن نفسي اتمني ال 15عضو يكونون في شفتنا ...

صاحب الموضوع طرح استفسارات ومن حقه طرح اي استفسار .

لكن تعقيبي كان علي زميلتنا لما قالت ان النقابه لم تشارك في المنتدي ايام الانتخابات ..

وهذا الكلام غير صحيح طبعا .

11. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    السلام عليكم شباب

اولا الحمدلله علي السلامة مشرفتنا

الصراحة شفت A ضريف وخفيف ودمه عسل مالوم النقابة لاتمسكت فيه وبعدين يالمرعب شنو تقصد من الموضوع انه النقابة تبي تسيطر علي الشفت اللي فيه اكثر ناس تأيد التآلف والا شنو بالضبط لاتقط الكلام وماترد علي الناس :)

12. SOS_KW

2,252
    0
    0
    الله يسلمك من كل شر اخي بو حمد ومشكور على السؤال .. بس البيانات اللي كانت تنزل كانت من قبلي أنا وبعض المؤيدين الآخرين كما قمت أنا شخصيا بتنزيل مكاسب للتآلف أيضا ..

المهم يجب علينا ألا نفسر كل ما يدور حولنا أنه بقصد ومخطط له .. وندعو الله أن نكون كلنا يدا واحدة وننتقل لمرحلة التآلف الفعلي لا القولي فقط

وشكرا

13. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا عزيزي بو حمد ولا تزعل .. نقابتنا شاركت في المنتدى أيام الانتخابات .. وما اشوف المضوع يستحق الجدل والنقاش الطويل .. فالى ماذا يرمي زميلنا .. أرجو أن نكون أكثر موضوعية في طرح مواضيعنا فليس همنا الوحيد هنا أن النقابة راحت والنقابة جت والنقابة استغلت المنتدى جسر والكلام اللي ما أشوفله أي هدف أو طرحه في المنتدى يسؤدي الى انجاز أو مكسب معين ..

فهناك مواضيع أهم بكثير منه أن تطرح ونناقشها

وشكرا

14. الكايد

الكايد بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    شباب انا اقترح تصييييييييير قرعه لاعضاء النقابه
    عشان ما يصيرون كلهم بشفت واحد هههههههههه

15. معيكل

227
    0
    0
    بو حمد الله يسعدك
    النقابة تتابع ما يكتب لا شك عندي في ذلك ونفي ذلك لا مبرر له
    والسؤال هل التواصل مع الجمعية العمومية عن طريق النت يعيبهم؟؟
    طبعا لا والثقة بما تعمل تجعل الشفافية من أسهل الأمور والمطالبة بالتواصل (بدون وسيط) مشروع
    ويعجبني فيك كاشف عن راسك دائما يا بو حمد بينما يختبئ البعض وكأنه يسرق لا سمح الله

16. SOS_KW

2,252
    0
    0
    الأخ العزيز معيكل .. لا ارى لموضوع مشاركة النقابة في المنتدى أهمية كبرى سواء شاركوا وتابعوا المنتدى أم لا فهم متواجدون في الشركة على مدار ساعات العمل والجميع منا لديه أغلب أرقام موبيلاتهم للتواصل معهم ..

وأي زميل أو زميلة يود الاستفسار عن أي شي يستطيع الوصول اليهم بسهولة .. وأنا لا ارى فيها اي شئ يعيبهم اذا لم يشاركوا بالمنتدى .. ومع احترامي للجميع كم عدد الزملاء من شركتنا المشاركين في المنتدى ؟؟

يا أخي نسبة وتناسب .. أرى أن الموضوع لا يستحق كل هذا العناء و النقاش والجدل الذي لا يغني ولا يسمن من جوع

وسؤال أخير .. أرجو منك توضيح الهدف الرئيسي من هذا الطرح ؟؟ وماذا سيعود على الزملاء من خلال مناقشته والخوض به ؟؟ وما درجة أهميته بالنسبة لكثير من المشاكل والصعوبات التي تواجه موظفي الـ PIC

وشكرا

17. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    مرحبا بالجميع

الموضع اخذ اكبر من حجمة واعيب على كاتب الموضوع مايصير يكتب موضوع ويهده ويكتفي بالتفرج الاخ ابو حمد قال

من حقه ان يستفسر طيب وينه من هذا كله والاخ يورياوي قال لاتقط الكلام وماترد علي الناس طيب وينه من هذا كله

والاخوان والاخت سوس ودكتورنا الغالي معيكل تكلمو وماشفنا منه تعليق والله المرعب هذا غريب

واتمنى من الزميل المرعب ان لايتجاهل الاخوه الافاضل حينما تجاوبو مع استفساراته وعموما الغائب حجتة معاه

وتقبلو تحياتي

18. معيكل

227
    0
    0
    المشرفة اعتقد ان هناك خلط وسوء فهم

بالنسبة للموضوع المطروح للنقاش كان رايي فيه واضح وهو أن وجود مجموعة من الاعضاء في شفت واحد لا يقدم ولا يؤخر خصوصا انهم انتخبوا وهم في نفس الشفت وحصلوا على الثقة على هذا الاساس

فما هو النقاش الذي لا يسمن ولا يغني من جوع؟؟

واذا تقصدين عدم مشاركة اعضاء النقابة فهذا راجع لهم ويبدو انك مشرفة في المنتدى وفي نفس الوقت لا تحترمين ما يطرح فيه

أدلي بدلوك بدون تسفيه أراء

أحد الأخوة طرح موضوع وناله عتاب من النقابة

وهنا التناقض الذي قصدته

يا المنتدى مهم وبالتالي تعاتب النقابة من يكتب فيه وفي نفس الوقت المنتدى غير مهم المشاركة فيه حسب رأيك

لكن الغريب أن تطلبي مني أنا توضيح الهدف من طرح هذه المواضيع؟؟

أنا مجرد مشارك لا أكثر

19. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا عزيزي معيكل .. يا أخي أنا اللي قصدته انه ما نعطي دور وأهمية كبيرة لعدم مشاركة النقابة في المنتدى ، وهذا ليس تقليلا من شأن المنتدى ، والدليل أنني ما زلت أشارك فيه وأتفاعل مع مواضيعه ..

ثانيا أنا لم أسفه آراء الآخرين كما ادعيت يا اخي .. فأين التسفيه في رأيي .. أنا قصدت ما ذكرته عن مشاركة النقابة وعدمها في المنتدى لا يسمن ولا يغني عن جوع .

وعندما طلبت منك توضيح الهدف ، كان ذلك بناء على ردك، حيث كان مجرد استفسار فقط لا غير .

أرجو أن تتقبل مروري ..وشكرا

20. فرحان العجمي

488
    0
    16
    مشرفتنا ...

فيه بيانات عماليه نزلت وقت الانتخابات بنك نيم التجمع العمالي يعني باسم القائمه وليس باسم احد ينوب عن القائمه ارجعي وشوفي ..

انا ماتكلمت عن اللي نزلتيه انتي او المؤيدين ..

اللي نزل باسم القائمه وهناك اعضاء بالمجلس الحالي كانوا يشاركون في المنتدي بنكات خاصه ..

واستخدموا المنتدي ..!!!

شلون تقولين القائمه ماشاركت بالمنتدي ؟؟؟!!!

وعموما ..

تفسير مايدور حولنا امر طبيعي وحق مشروع للكل ...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة