فلنعش واقعنا

الكاتب : الملسون | المشاهدات : 464 | الردود : 4 | ‏16 ابريل 2008
  1. الملسون

الملسون بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا فردا فردا

حبيت اشارك معاكم بهذه المشاركه البسيطة

نحن اولاد اليوم ولا بد ان انتعايش على ماهو عليه وضعنا اليوم مع النقابة

لقد ذهبت النقابة السابقة برئاسة الأخ فيصل الجدي وباقي الزملاء بخيرها وشرها وذلك بحكم القانون وإن كان لم ينتهي هذا الحكم لأنه ما زال هناك جلسات لم تتنتهي ..لذلك لا بد ان نقبل بما هو نعيشه الان

في السابق كانت الحمله الاعلاميه للأخ فالح عسكر وباقي الزملاء اعضاء النقابة الحاليه اقوى من الأعضاء السابقين الذين كانوا بالنقابه

لكن مع الاسف بعد صدور الحكم للأخ فالح وباقي الزملاء لم نرى ولم نسمع منهم اي شيء اين ذهبت تلك اللجنه الاعلانيه

والكل يعلم انهم قبل صدور الحكم لصالهم استطاعوا انا يؤثرو على الكثير باعلامهم وذلك لانهم كانو يعملون على قدم وساق

اين هم الان اين اعلامهم لقد حصلوا على مرادهم

انا ليس ضدهم ولا معهم انا مع العمل لصالح الموظف ..يعني اي كان اعضاء النقابه سوف اتعاون معهم اذا كانوا يعملون بجد لمصلت الموظفين

ومن هذا المنطلق ارجوا من جميع الأخوه الزملاء بالمنتدى وبالأخص موظفي نفط الخليج عموما انا يتعاونوا مع اعضاء النقابة الحاليه وان لايستمعوا الى اصحاب النفوس الضعيفه الذي لا همهم الا الفرقه بين الموظفين وذلك لمصالحهم الشخصيه

بل علينا انا نقف مع نقابتنا اي كانت الا اذا بين ضعف النقابه او اثبت ان هناك شبهات عليها

نعم اعترف انا من مؤيدين فيصل وسأضل معه الا اذا ...... ولو انا اسبعد انا فيصل قد يوصل لهذا الوضع

والان الأخ فالح هو من يقود العمل النقابي في شركتنا علي انا اسانده واقف معه لا ان اكون ضده لأني من ربع فيصل فقط مادام لم ارى منه اي غلط

اما المرتزقه الي يحالون شق الصف فعلينا ان نتركهم يثرثرون ومانعيرهم اي اهتمام

اعمل يا أخ فالح بجد فكل الموظفين معك ولكنك طولت الغيبه علينا منذ انا مسكت النقابه بعكس الايام السابقه قبل صدور الحكم لصالحك فكنا نراك ونسمعك باستمرار ارجع مثل قبل

واتمنى لك التوفيق انت وغيرك

واسمحولي على الإطاله والله ولي التوفيق

2. kolena fe el hawa sawa

kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    يعطيك الف عافيه يا اخ ملسون و كلامك قله صح و انا وياك بس نبي شي من النقابه الحاليه.... نبي نسمع صوتهم... نبي انفكر وياهم... و انساندهم بكل ما تقدر عليه.....

3. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    أرى فيك عين العقل

أعتقد بأنه لايحق لنا القول بأن صبرنا قد نفذ إزاء نقابة عسكر , فهم لم يكملوا الثلاثين بوم بعد !

ونعيد لنكرر بأننا مع من يقدم الخدمة الأفضل للعمال , كان من كان هذا الشخص .

وشكراً لك

4. الملسون

الملسون بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    الله يعافيك يا كلنا في الهوا سو ا انت و الشيبه

هذا هو الواقع ولا بد نعيشه إلى ان يقول القضاء كلمته الأخيره ولذلك الحين فلا بد ان نتعاون مع من هو موجود بنقابنتا

وحين يفصل القضاء امامنا فتره ليس بالطويله

وسنكون نحن أعضاء الجمعيه العموميه الحكم في من يستحق ان يمثلنا بالنقابه وذلك عبر انتخابات النقابه

في شهر واحد 2009

من يفوز سوف نتعاون معه حتى وان كان من غير المجموعه او الأشخاص الذين لم اعطهم صوتي لأنها هذه هي الانتخبات ولا بد من نتقبلها ونقول مبروك للفائز

ولكم مني فائق الشكر والاحترام

5. engr.Kuwaiti

engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    يا اخ ملسون كلامك كلام العقلاء والذي ننادي به منذ فترة طويله
    وأضم صوتي لصوتك وعسى الله يهدي الجميع
    وكلامنا الذي وجهناه إلى النقابة الحالية في مشاركاتنا السابقة بهدف تحفيز إخواننا النقابيين ليكونوا على اتصال دائم مع أعضاء الجمعية العمومية ويطلعونهم على آخر المستجدات سواء كانت مبشرة أو محبطة وخصوصا أن قضايانا العمالية ليست فصلية أو وقتية إن صح التعبير تنتهي بإنتهاء غرضها إنما هي مشاكل كبيرة ومفصلية ويراد لها أناس على قدر المسؤلية وكلي ثقة بالنقابيين الحاليين في قيادة الدفة من أجل الحصول على هذه الأستحقاقات المهمة ولكن عتبي عليهم هو الصمت والهدوء الظاهر والذي نتلمسه ولذلك فمن واجب النقابة أن تعلن بين الفينة والأخرى عن كافة مستجدات القضايا على الصعيد العمالي .... ولكم جزيل الشكر

مشاركة هذه الصفحة