شوفوا آخر صيحات نقابتنا الموقرة

الكاتب : Q8_oil | المشاهدات : 1,603 | الردود : 29 | ‏16 ابريل 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    السلام عليكم ​

    أنا واحد من الناس إنتخبت هالسنة و إللي إنتخبتهم فازوا و الله يوفقهم و يوفق الجميع ...

    و لكن ...

    تلقيت عدد من الإتصالات من بعض أعضاء النقابة يقولون لي فيها بتصوت لي منو حق المجلس ؟؟

    فرديت عليهم : أنا إنتخبتكم و متحسف عشان للحين ماكو شي سويتوا و لا عندكم النية يتقولونلي هالمرة صوت لا فلان و علان إنسوا الموضوع إللي أنا أشوفه يستاهل راح أصوتله .

    قالولي لا إشدعوة و حنا تونا ماسكين و من هالكلام آخر شي إكشفوا عن وجههم الحقيقي يوم قالوا إنزين إنت لك 4 أصوات عطنا بس واحد عشان هذا تبعنا و محسوب علينا !!


    لا تعليق !

    بس السالفة واضحة فيدني بإنتخابات النقابة و أنا أشيلك بالمجلس أو بجمعية تعاونية أو نقابة خارجية

    الزب\ة مصالح بينهم و بس
     
  2. لا وتو الناس بعد
     
  3. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

    هههههههههههههههههههههههههه
    حلوه عطنا صوت
     
  4. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    على راسي و الله الويست تايمر و الجاليريا و تارجت :d
     
  5. n3n7

    n3n7 بـترولـي نشيط جدا

    271
    0
    0
  6. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    وإن كنت ماشوف في شي غريب بالموضوع .... وهاذي حال البلد شيلني وشيلك وأعتقد ماتصلو فيك إلا أنهم يمونون عليك ..... انا اعرف جم واحد فيهم وأمون عليه ماشوفهم دقوا علي :rolleyes:
     
  7. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
    الصوت الى يبونه شامى والا خيالى والاعربى هههههههههههههههههههههههه بايخه عدل
     
  8. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    اخوي العزيز خلك على موقفك ومبداك ومالك شغل بهالعقليه الرجعيه اللي مخربين الديره بهالسوالف

    شيلني واشيلك والديره تبي وتحتاج الاصلح.. والله الموفق
     
  9. اصلاحي

    اصلاحي بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    انا اقول عطوهم فرصة الجماعة توهم ماسكين النقابة وهم لازم تعرفون انه في اثنين من القائمة الثانية انجحوا معاهم يعني

    شي اكيد انه يصير عندهم خلل في البرنامج الانتخابي الي كانوا طارحينه يعني بالقرارات واللجان والتنسيق بالمهمات وووو امور

    كثيرة يالاخوان ونرد ونقول..... عطو سداح فرصة
     
  10. نشيط

    نشيط بـترولـي نشيط

    100
    0
    0
    لااحيا ولا مستحى
     
  11. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    يا ما راح انشوف ................ بس الصوت امانة ياجماعة وانا اقول انت وصوتك وورقتك وربي شاهد فقط
     
  12. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0

    بصراحه موضوعك عجيب حده ولاني فاهم مغزاك يعني هل تقصد إن صوتك هو اللي نجح القائمه مثلاً أو تبي توضح لناس إنك شخصيه لامعه ومعروفه والكل يبي خدماتك
    هذي أنتخابات نقابه محصوره على موظفين شركة النفط وهذيك مجلس أمه شنو الرابط بينهم غير أسم أنتخابات

    يا ليتك لو جبت غير هالسالفه أو ساكت كان أبرك
     
  13. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0

    والله عيب وربي عيب هالكلام ان
    كنت صادق باللي قلته امش قم للنقابه وابيك تقولي فلان وفلان وفلان وشوف شنو بيصير اما اذا مارحت فماراح اقووول شي لاننا تعودنا على هالنوعيات عادي جدا وارجع واقوووووول عيييييييييييييييييب لاتطعنوووون بالنااااااس تحاسبون يوم القيامه ( ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا فكرهتموووه)
    تحيتي
     
  14. عادل

    عادل بـترولـي نشيط جدا

    382
    0
    0
  15. ابتدأت الردود تأتيك من أعضاء النقابه
    كل عضو حاطله اسم او اسمين عشان يدافع عن النقابه ويوهم الناس ان النقابه لها مدافعيين بينما ترى حنى بدينا نعرف ان أكثر اللي قاعدين يردون بأي انتقاد ضد النقابه هم أعضاء النقابه بل ان يمكن يكونون 3 من أعضاء النقابه بس واللي قاعدين يردون من خلال أكثر من اسم مستعار يستخدمه شخص واحد
     
  16. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0

    مادري ليش حسيت إنك تبي تضغط و تتطنز . بس إذا مو فاهم المغزى هذه مشكلتك و ممكن كنت تسأل بأسلوب أحسن

    و بعدين مشكور على المعلومة القيمة إللي قلتها بان إنتخابات النقابة محصورة بس على موظفي الشركة !!

    بصراحة أول مرة أعرف :eek:

    نورررررررررررررررررت المحكمة
     
  17. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    إنزين شفيك داق الصدر جذي حبيبي هدي شوي . لا تشتط وايد

    و كل من ير الناس بعين طبعه ( هالنوعيات )
     
  18. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    و إذا رحت للنقابة شوف شنو بيصير ؟؟

    شنو تهديد ولا شنو ؟!

    أخوي إنت في منتدى محترم و أعضاء أفاضل فرجاء إختار كلمات و إسلوب أفضل
     
  19. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    حلاتك والله بس حبيت أقولك المثل اللي يقول اللي على راسه بطحه يحسس عليها
     
  20. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0

    منوره بوجودك
    لا حبيب ما حسيت أتطنز ولا أضغط
    وانا سألت بأسلوب يناسب أسلوب كتاباتك


    ما قصد أخونا تهديدك وإذا خفت أسم الله عليك من الخوف بس المثل يقول أتبع الجذاب لباب بيته وهذا اللي كان يقصده
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. عامل نفطي غيور
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    859
  2. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    207
  3. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    737
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    875
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,655
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة