انتبهو يا نقابة

الكاتب : محارب خفجاوي | المشاهدات : 1,373 | الردود : 19 | ‏15 ابريل 2008
  1. محارب خفجاوي

محارب خفجاوي بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=617852&pageId=389

يالربع الله يمسيكم بالخير
    انا زميلكم بالخفجي ومشارك جديد معاكم بهالمنتدى

كنا نتمنى من النقابة الحالية ان تكون تصريحاتها كلها منصبة لمصلحة العمال ولا تلعب دور أعضاء مجلس الأمة

الرابط الموجود وإن كان علمت الوطن من مصادر خاصة

يبين إن اللي كاتبة يحمل ضغينة ضد مدير دائرة الإستكشاف بالخفجي
    وهو بالمناسبة عضو بالنقابة الحالية وبينه وبين المدير مشاكل شخصية

للعلم ما ذكره الزميل عن تحويل سكرتارية الدائرة الى التحقيق من قبل مسئول نتيجة غيابهم المتصل 3 ايام والمدير احتوى الموقف
    وإن كان هذا الكلام صحيح فشكرا للمدير وخصوصا ان 3 الموظفين كلهم كويتيون
    أما بخصوص كبش الفداء فأنتم يا نقابة هل جاءكم أحد يشتكي بهذا الخصوص

مدام هالتصريحات اللي مالها داعي ركزوا على مطالب العمال افيد من استغلال النقابة لتصفية حسابات شخصية
    وأرجوا من عقال النقابة لجم من يحاول اظهار النقابة بصورة سيئة
    على فكرة اللي وراء هذا التصريح

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏21 ابريل 2008
  2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

حياك الله محارب خفجاوى :
    دائرة Edd مشاكلها كثيره ...والنقص فيها كبير ...ومحد يبى يروح هناك ...تتطلب ناس محترفين وشغل كثير ...وماكو تمييز بينها وبين الدوائر الصغيره ......وتعب الجانب الكويتى وهو يحاول يجيب ناس فيها ...بس ماكو ... وحتى روساء أقسام معظمها فاضيه ...

أما الشغلات الإداريه ...فهى فى كل الدوائر ...السكرتاريا بالذات مضغوطين ...وطلعتهم بالحزره...

رئيس الدائرة شديد حيل على الجميع (سعوديين) و(كويتيين) ..وإنسان عملى ...وهذى طبعا ماتعجب ناس واجد..

وشخص ما كان موظف هناك وماعجبه الوضع ..هالحين (أعتقد) بمكتب الكويت ...
    بس إنت شدرّاك إنه زيد اللى سواها ...المصدر مو مكتوب ;)

3. نمر بن عدوان

نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

268
    0
    0
    عيب اتهام الناس بالزور

وترا الامر كبير

والنقابة ليس لها علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد

الا انها بتحشر نفسها وهذا مالا اتوقعه

وانت شنو ضارك اخي الكريم من المقال كله ....؟؟؟

بس لو تجاوبني على هالسؤال تتضح الامور اكثر

والشخص الذي ذكر في المقال شريف ونظيف وصاحب حق بس مو اهو اللي كاتب

وارجو الاثبات على كلامك قبل توزيع التهم

4. محارب خفجاوي

محارب خفجاوي بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    أخوي جابر أنا من أشد المعجبين بطرحك الراقي

1 اسأل لجنة الشكاوي والعرائض بمجلس الأمة
    2 أسأل إدارة الشركة المكتب الرئيسي عن حجم الشكاوي

4 إختار أي رقم تلفون لأي موظف بالدائرة المعنية عشوائي واسأل عن مصدر المعلومات

6 هذا الشخص يكتب بصفحة نفط بجريدو الوطن تحت مسمى آركون

للعلم مدير الدائرة من أفضل المدراء وكل العاملين بالدائرة مرتاحين من تعامله

5. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    الأخ نمر بن عدوان ممكن أنت تجاوب شنو إنت اللي ضارك

يا أخي الرجال ما تطرق للنقابة بشيئ بل يناشد العقال فيهم واحسبهم كلهم ان شاء الله عقال

الرجال شكله متأكد من الكلام اللي قاعد يقوله

ومو مفروض منك أنت أو غيرك تحجب رأيه

بس أنا عندي إقتراح

أنا ودي إنك أنت تروح لدائرة الإستكشاف بنفسك وتقابل أحد موظفي السكرتارية اللي أشار له كاتب الموضوع وتسألهم عن صحة الخبر

والكلام للجميع

6. bdraan

bdraan بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    اللى قاعد يصير مومن صالحنى يالربع
    منتدانى الوحيد بين المنتديات اللى قاعد نضرب أبعض
    اذا تبون انجاز من اى تقابه كانت لازم انكون ايد وحده وننسى خلافاتنى
    عطوها الوقت اللى انتو تشوفونه مناسب اذا ما أنجزوا خلال الفتره المحدده
    هنيه نقدر نحاسبهم ونغيرهم

7. الزير سالم

الزير سالم بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    مدري ليش تذكرت قصيدة عبدالرحمن بن مساعد
    إحترامي .. للحرامي !!
    صاحب المجد العصامي ..
    صبر مع حنكة وحيطة ..
    وابتدا بسرقة بسيطة ..
    وبعدها سرقة بسيطة ..
    وبعدها تَعدى محيطه ..
    وصار في الصف الأمامي .. !
    احترامي .. للحرامي .. !!

احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صاحب النفس العفيفة ..
    صاحب اليد النظيفة ..
    جاب هالثروة المخيفة ..
    من معاشه في الوظيفة ..
    وصار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي..
    يولي تطبيق النظام ..
    أولوية واهتمام ..
    ما يقرب للحرام ..
    إلا في جنح الظلام ..
    صار في الصف الأمامي
    احترامي .. للحرامي .. !!

احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    يسرق بهمة دؤوبة ..
    يكدح ويملي جيوبه ..
    يعرق ويرجي المثوبة ..
    ما يخاف من العقوبة ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صار يحكي في الفضا ..
    عن نزاهة ما مضى ..
    وكيف آمن بالقضا ..
    وغير حقه ما ارتضى ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي ..
    احترامي للنكوص ..
    عن قوانين ونصوص ..
    احترامي للفساد ..
    وأكل أموال العباد ..
    والجشع والازدياد ..
    والتحول في البلاد ..
    من عمومي للخصوص ..
    احترامي للصوص .. !!

8. جابر

حياك الله يامحارب خفجاوى ...وإن شاء الله إنك مكسب للمنتدى ..وراح يثرى المنتدى بالمعلومات من تواجدك .....حنا محتاجين هنيه لكل شخص (من نفط الخليج ) يملك معلومه ...وخلك قريب ولاتقاطع...مهما صار :D

9. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    الزير سالم ونمر العدوان

للأسف الشديد أنه هناك ناس كنا نحسبهم أخوة لنا وللأسف الشديد بانوا على حقيقتهم
    فهاهم ينزلون بمستوى الأنتقاد إلى التجريح ولا همهم فتارة يسبون وتارة يتهمون كل هذا من باب الحجر على الرأي

يالله عساك ما تشوف شر....

موتر خذاك ما يتعطل............

10. الملسون

الملسون بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    الاخ على سالم لا حيات لمن تنادي

طبعا الزير ونمر ما يبون احد يتكلم بالمنتدى او يطلب اي شي من النقابه الحاليه وبالأخص الاخ فالح عسكر

والسبب معروف ( الحميه ) وانا ليلحين ما شفت احد غلط او تلفظ بألفاظ بذيأه مثلهم

ومع الأسف القائمين على المنتدى ليلحين ماتخذوا اي اجراء يمكن مو شايفين المشاركات او ليلحين مو حاطين مراقب او مسؤول على منتدى نفط الخليج

وفي مثل يقول من امن العقوبه اساء التصرف .. وإن لم تستحي فقل وافعل ما شئت

وأتمنى من جميع الأخوان بالمنتدى انهم يتجاهلون مشاركات نمر والزير وعدم الرد عليهم كأنهم مو موجودين ولا لهم اي وجود بالمنتدى

على مايقولون دع القافله تسير و.......

وفي مثل يقول الحقران يقطع المصران

خلوهم يسوون وسقولون الي يبون لحد ينزل نفسه الى مسوتاهم

صدقوني الأخ رئيس النقابة موراضي عن الكلام الي قاعد يكتبونه ومتضايق من هالشي بس ما بيده شي يسوي

11. engr.Kuwaiti

engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    أرى أن الموضوع أخذ منحى آخر لا صله له بالموضوع المتداول

عموما الناس اللي اشتغلت مع الأخ المذكور في المقال هم أبخص بالرد

لذلك يا جماعة الخير أن أحد زملاء الأخ لما اهو كان في Edd

بصراحة الأخ المذكور كثير الكلام وكان يختلق المشاكل إن لم أبالغ من عدم ..... ولكن الأخ المذكور في المقال له كل التقدير والأحترام ... إنما أنا أنقل بكل أمانة واخلاص ما أراه من وجه نظري المتواضعة

فمدير الدائرة المهندس من أفضل المدراء وأكفئهم وشهادتي فيه مجروحة بحكم أنه مدير الدائرة التي أعمل لديها .... فهو إنسان عملي ومحترم ولا يزرع التفرقة بين سعودي وكويتي في هذه الدائرة الحساسة جدا لكونها أحد إن لم تكن أهم الدوائر في الشركة ككل وهي دائرة احترافية هندسية ومعقدة والمهندس استطاع بكل اقتدار إدارة هذه الدائرة ..... ولذلك فالأنسان الناجح أعدائه كثيرين والشخص الملتزم في عمله دائما لا يعجب الغير نظاميين

صدقوني إخواني الأعزاء فالمهندس لم ينصفني في بعض الأحيان ولكن ذالك لا يعني أن أصب جام غضبي عليه وأحقد علية انما أقول الشمس لا يغطيها منخل فالمهندس من الكفاءات الكويتية القليلة في عمليات الخفجي المشتركة وشخص يتمنى كل الخير للجميع الموظفين سواء كانوا سعوديين أو كويتيين

ما سبق انما كان لتوضيح الصورة عن المهندس مرزوق بوعركي

أما الأخ المذكور في المقال .... نعم لقد كانت له مشاكل شخصية مع مدير الدائرة المهندس ..والكل يعلم ذلك في الدائرة ... وحاول مرارا وتكرارا أن يشوه صورة المدير ولكن لم يلقى له مناصرين .... وهو الآن يعمل في المكتب الرئيسي ونتمنى له كل التوفيق انشاء الله

12. بربروس

بربروس بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    التحليل المنطقي للخبر

يقول الله تعالى: "ان جاءكم فاسق فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبصوا على ما فعلتم نادمين" صدق الله العظيم:

بداية نريد أن نسأل من المستفيد من هذا المقال مع الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

• •الخبر الذي نشر بجريدة الوطن ركز على الجوانب الادارية بينما المذكور في المقال هو مهندس بترول أي ما يفترض التركيز على الجوانب الفنية.
    • •العلاقة بين السيد (القيادي السابق المتقاعد من دولة الكويت عام 2004) ممتازة ومن المعروف عن السيد/ أنه لا يضر من لا يضر فكيف اذا كانت العلاقات ممتازة ، كذلك السيد/زيد العقيل علاقاته ممتازة مع كافة موظفي السكرتاريا ولم يضروه بشىء فكيف يضرهم؟!.
    • •الجدير ذكره أن من أبرز المتضررين من هذا الخبر هما السيدين/(العضوين السابقين بمجلس ادارة نفط الخليج) وذلك لعدم انتظامهم في الحضور والانصراف والغياب المستمر منذ مايو 2005؟؟!!
    • •من أبرز الدلائل والمؤشرات من المستفيدين من هذا الخبر هو السيدفالخبر أغفل وجود قسم كامل يتكون من أربع شواغر من أصل خمسة هو قسم الاستكشاف وتقييم الاحتياطيات، ومن أبرز مهام ووظائف القسم الاشراف على مشروع المسح السيزمي لحقل الدرة، وقد أوكلت المهام الى الموظفين في الاقسام الأخرى مما أثر سلبا على الاداء المشاريع الاخرى وترتيب الاولويات بالتالي، وكان السيد/قد جمده مدير الدائرة السيد/نتيجة التزامه بتنفيذ اللوائح وقد أخذها ا كاهانة لكرامته نتيجة تجميد قرار المقصرين في اداء عملهم.
    • •نريد أن نسأل السيد/هل أدركت ماذا حصل من استياء ونقمة نتيجة اعدام مبدأ تكافؤ الفرص خصوصا في الاونة الأخيرة عندما طرح أحد الشواغر وهو منصب رئيس قسم العمل والتخطيط بدائرة الاستكشاف والتطوير وكان تفصال على أحد الموظفين في المكتب الرئيسي لنفط الخليج مع العلم وجود موظفين كويتيين بعمليات الخفجي مؤهلين له، مما اثار الاستياء والاحباط والنقمة لهذا السلوك من قبل هؤلاء الموظفين؟
    • من السكرتاريا السيد/عضو مجلس الادارة السابق، اضافة الى السيدين/اضافة الى السيد/الذي حول بالتحقيق معه؟!
    • ماذا عن الشكوى الجماعية التي كتبت ضد مدير دائرة الاستكشاف والتطوير فيما يتعلق بالتقييم السنوي لعام 2005 والتي قدمت أوائل عام 2006 والتي شارك فيها السيد/عايض الهاجري، وهنا نسأل عايض الهاجري ماذا فعلت بهذه الشكوى الجماعية والى أين وصلت؟ وكذلك نسأل عنها رئيس نقابة نفط الخليج السابق السيد/فيصل الجدي؟
    • لقد طرق السيد/زيد العقيل كافة الأبواب والسبل في الادارة والنقابة وقد جرى تجاهلها نتيجة الاجراءات التعسفية التي تعرض لها من مدير الدائرة السيد/الذي يخلط بين ما هو شخصي.
    • فيما يخص السيد/(سعودي جداوي) معروف عنه انعدام مهارات العلاقات الانسانية بالتعامل مع الاخرين وما عليكم الا سؤال السادة الأفاضل : (كويتي)، (كويتي)، (سعودي) ، (سعودي) لماذا نقلوا منه ؟ وكيف كان يعاملهم بكل صفاقة وقلة أدب، وكذلك اسألوا كل من السادة الأفاضل : (كويتي)(سعودي) (سعودي) عن سوء معاملتهم ، وقد دأب مدير الدائرة على استخدامه كأداة قذرة للموظفين وما نقل السيد/عنده الا خير دليل على ذلك؟

في نهاية المطاف ينبغي على المرء أن يفكر بشكل منطقي والبعد عن الحكم المسبق على الأمور والوصول الى نتيجة موضوعية متوازنة؟!

13. جابر

هذا الخبر الأصلى بدلا عن الوصله :
    علمت «الوطن» من مصادرها ان مازال التعاون والتنسيق بين المكتب الرئيسي في شركة نفط الكويت وعمليات الخفجي المشتركة لايصل الى المستوى المطلوب والدليل على ذلك الكتب الموجهة من ديوان المحاسبة والتي يتم التأخر في الاجابة عليها على الرغم من التنبيهات التي يقوم بها المكتب الرئيسي لبعض الدوائر لعمليات الخفجي المشتركة مثل دائرة الاستكشاف والتطوير، اما فيما يخص الصحة والسلامة والبيئة فقد جرى خلال عام 2006 الماضي تجديد عقد شركة الحفر العربية دون مناقصة مفتوحة على الرغم من الملاحظات العديدة لمراكب الحفر AD8، AD22. الامر الذي قد يجدد حادثة غرق جهاز الحفر البحري AD19 عام 2002، والتي من الملاحظ انه لم يستفد منها كعبرة ودرس.
    وافادت المصادر بان الشيء الآخر هو تجاوز بعض العمالة في عقود الخفجي وعقود المقاولات PMSS، TMSS السن القانونية حسب القوانين المعمول بها في المنطقة وهي 60 عاما هجريا و58 عاما ميلاديا حيث توجد بعض العمالة في (PMSS) دائرة عمليات الاستكشاف والتطوير التي تجاوزت 65 عاما ميلاديا اي مايعادل 68 عاما هجريا.
    وتابعت المصادر انه فضلا عن ذلك فهناك شبه تضارب في المصالح حيث توجد عمالة PMSS ايضا في دائرة الاستكشاف والتطوير من الكويتيين المتقاعدين من شركة نفط الكويت اضافة الى بعض العمالة الهندية التي توظفت بنفس الدائرة لديهم شركة خاصة تتعامل مع القطاع النفطي فهل ذكر ذلك في نموذج تعارض المصالح التي تقوم الشركة بتوزيعها على العاملين بين فترة وأخرى؟ وماذا عن الانتقائية في تطبيق الحضور والانصراف بدائرة الاستكشاف والتطوير حيث تجري محاباة لبعض الموظفين في الحضور والانصراف مثال على ذلك ماحصل في يوليو عندما قام رئيس قسم الاستكشاف وتقييم الاحتياطيات exploration and reserves repels عندما كان قائما بأعمال المدير بتحويل سكرتارية الدائرة الى التحقيق نتيجة غيابهم المتصل ثلاثة أيام بدون عذر خصوصا ان مدير دائرة الاستكشاف والتطوير حاول احتواء الموقف عبر محاولة إلغاء العقاب وتجميده وفي نهاية المطاف جرى تقديم أحد موظفي السكرتارية كما نمى الى علمنا ككبش فداء دون الآخرين بخصم نصف يوم من راتبه ونتيجة ذلك الاجراء تم تجميد رئيس قسم الاستكشاف وتقييم الاحتياطيات حيث جرى تجاهله من العديد من فعاليات المسح السايزمي بحقل الدرة والذي يعتبر من أهم المهام والوظائف الاساسية له نتيجة التزامه في تطبيق اللوائح الخاصة بالعمليات المشتركة بالخفجي والتي تعجب مدير الدائرة الذي يمارس الانتقائية في تطبيقها.
    وتساءلت المصادر لماذا لا يتم بحق رئيس قسم الاستكشاف والتطوير فيما يقوم به من أجراءات تعسفية وتشدد غير مبرر في معاملته للعمالة الوطنية مع العلم بأن هناك العديد من العمالة الوطنية بشكل عام والكويتيين بشكل خاص تعاني منه وقد حول العديد منهم اما الى أقسام أخرى او دوائر أخرى وقد استخدمها المدير في اتخاذ اجراءات تعسفية بحق بعض الموظفين.
    والسؤال الاخر الذي يحتاج الى توضيح ما المهام الرئيسية لرئيس شعبة البحث والتطوير بقسم الاستكشاف وتكنولوجيا الانتاج في دائرة الاستكشاف والتطوير ولماذا دائما توجد تحته 6 شواغر ولماذا لم يفعّل القسم ولماذا لاتوكل اليه مهامه الاساسية بدلا من مهام أخرى للعمل في مشروع المسح السايزمي لحقل الدرة، اضافة الى مهام بعيدة عن البحث والتطوير. وفي نهاية المطاف نتطلع الى تشكيل لجنة تحقيق او على الاقل تقصي حقائق لمعرفة مايدور بهذه الدائرة ،علما بأن الخبرة العملية لمدير الدائرة طبقا لسيرته الذاتيةلاتمس الاستكشاف والانتاج بصلة حتى إن كانت شهادته بكالوريوس هندسة البترول.
    وتذكيرا بذلك على سبيل المثال كيف تضاعفت ميزانية حفر الآبار الجديدة لعام 2006 من 38 مليون دولار الى أكثر من 77 مليون دولار؟.​
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    أولا : حياك الله ..مشاركه أولى ..بس قويه ...تحليل معقول...ولو إن الأيه اللى بديت فيها (قويه شوى) .... المعلومات اللى قلتها ...يخلينا نعرف إنك من أهل الخفجى...أو لك معرفة كبيره جدا فيهم;)

برأى الشخصى إن الهدف من المقال..اللى بالجريده ..رأس مدير الدائره ...........مو أى شى ثانى ....المستفيدين (كثر) منهم اللى زعلان على معامله معينه ..ومنهم اللى يدور الإنتقام ...منهم الكويتى ومنهم السعودى ...
    أما نقل أخونا (محارب خفجاوى) ...فأعتقد إن هدف (شرعى أكثر) ..ما أظن إنه يدور ورا زيد العقيل ...خصوصا إن زيد منقول للمكتب الرئيسى من مده تتجاوز 6 شهور ...
    بالنسبه للإتهام ..إن ..هو الكاتب ..هذا إحتمال وارد ..ويمكن بعد إحتمال كبير (المصادر اللى إنحطت لايمكن إهمالها).
    إن صح الخبر إن هو اللى كاتبه ...فهذى كارثه...لأنه عضو بالنقابه..حتى لو النقابه ماتدرى عن شى ....فالإحراج مو (لمرزوق بوعركى)....الإحراج لإدارة الشركه بكبرها.....اللى بالتالى راح ترفض أى تعاون مع النقابه ...وبالأخير..أهل الخفجى هم الخسرانين..
    .
    ...
    إن شاء الله مايطلع أي و أحد من النقابه اللى كتب المقال ...حتى لايسبب الضرر لموظفين الخفجى ..

14. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    والله محد خسران بالشركة الا الموظفين الي نفسنا
    الله كريم
    ربنا على المفتري

15. مهدي الشمري

مهدي الشمري بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استغرب بصراحه من تحريف الحقائق اللي من زمان اقراه واشوفه،، استخدام الاحداث وتحريف مجريات الامور واسبابها واظن ان هالامور كلها مجرد استنتاجات وتفكير في امور يجهل تفاصيلها اللي يكتب و يفكر فيها..

عموما الاخ اللي ذكر اسامي موظفين دائرة الاستكشاف والتطوير اهو احد موظفين الدائره لانه عرف اسامي الشباب اللي تغيرت اقسامهم... عموما انا مو كاتب هالرد علشان هالامور لان ماله داعي نسولف فيها.. انا بتكلم عن القسم اللي خاص فيني.

الحادثه اللي تكلمون عنها محرفه بالكامل... لم يكن هناك غياب مستمر لثلاث ايام في قسم السكرتاريه بل انا كنت على رأس العمل خلال الفتره هذي والشباب اللي معاي قدمو اجازات سنويه.. وقتها مدير الدائره كان في رحلة عمل.

المسأله تتلخص في التالي مفتاح مكتب السكرتاريه فقط لا غير....

نائب المدير وقتها حصل مكتب السكرتاريه مبطل الساعه السابعه علشان نائب المدير يقدر يحضر اجتماع الصباح عبر التلفون لان ما عنده مفتاح المكتب وكل المسأله تأخير نص ساعه بالنسبه لي.. والكتاب اللي رفع لدائرة علاقات الموظفين مذكور فيه ان مراسل الدائره مبطل المكتب وهو سعودي الجنسيه نأتمنه على مراسلات الدائره وادارة بريد الدائره.

رفع كتاب بعدم وجود ولا موظف في قسم السكرتاريه وان مراسل الدائره اهو اللي مبطل المكتب وصدرت الرساله وانا شخصيا كنت موجود بالمكتب وقدام عيني وداها نائب المدير شخصيا لعلاقات الموظفين مو بيد المراسل فا على اي اساس يغيبني وانا على رأس العمل؟؟(اظن خل يخاف الله واهو مودي الرساله شايفني ومسلم علي بالمكتب واخذ مرجع الصادر من ايدي) الزملاء في السكرتاريه وانا بالطريق داقين علي طلبو اقدم لهم اجازه سنويه لعدة ايام عندهم ظروف وقدمتها لنائب المدير ورفض توقيعها بحجة اني قدمتها الساعه العاشره صباحا !!!! ولكن وقعها واردفها برساله لدائرة علاقات الموظفين مفادها ان الموظف مهدي الشمري قدم اجازه لزملائه في الساعه العاشره !!!! اظن لإخلاء مسؤوليته من الكتاب السابق وفحواه غياب موظفين السكرتاريه كافه !!!

عموما انتهى الموضوع رسمي يومها إجازات سنويه وانا كنت طوال الفتره على رأس العمل لان الشباب كانو اجازه.

ما كان في اي كبش فداء بالسالفه غير ان احد الزملاء الزمته الامور ان يمدد اجازته اسبوع ثاني وقدمها عبر الهاتف ولكن نائب المدير اعتبرها غياب مستمر ورفع كتاب لفصله من العمل (ما ادري على اي اساس)...

مدير الدائرة مرزوق بو عركي بعد رجعته من رحلة العمل طلب مني شخصيا الاوراق التي تثبت الاجازه وصور الكتب الصادره بحقه حيث انها لم تكن في صادر الدائره بل كانت في الصادر الخاص لنائب المدير في مكتبه.(يمكن علشان ما اطلع عليها انا؟؟( الله اعلم بالنيات ما احط بذمتي شي يمكن نساها).

مدير الدائره رفع كتاب بإلغاء اجراءات الفصل لعدم وجود سبب اساسا حيث ان الموظف في اجازه رسميه من رصيد اجازاته السنويه وقد ارفق مع الكتاب جميع ما يثبت ذلك الى علاقات الموظفين.

فا لا تستنتجون وتحرفون الوقائع... والكلام اللي تطرق الاخوان له ما هي الا محاولات يائسه لتشويه سمعة مدير الدائره مرزوق بوعركي. (لانه بصراحه مدير فوق الممتاز يداوم قبلنا ويطلع بعدنا..احنا يالسكرتاريه ما يفصلنا عنه شي ما نحصل وقت نكلمه في امورنا الخاصه من كثر اشغاله) فا ما اقول الا الله يعينه.

للعلم بخصوص ما ذكر اني ما داومت من 2005؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ودي اضحك والله :)

مادري من وين تألفون هالكلام صراحه؟؟

مدير الدائره مرزوق بو عركي شهادتي فيه مجروحه صراحه واللي ينقال عنه كيدي بحت والامور اللي تكلمون عنها غير موجوده اساسا بخصوص اسلوب ادارته...

وبعدين قال صفو صفين واحنا اثنين... يعني كلنا ثلاث موظفين بالسكرتاريه رايحين رادين على المدير يحضرنا اذا شافنا واللي ما يشوفه غياب اذا ما عنده عذر.. وهذا اللي حاصل ماعنده هذا سعودي وهذا كويتي.

وموضوعكم كله ماله اساس اصلا الا انكم غصب تثبتون ان مدير الدائره فاشل واهو انجح مدير اشتغلت معاه بهالشركه من سنة 97. ويشهد علي الله انها مو مجامله ولا محاباه.

فيكم خير طلعوا خياس الدوائر الثانيه ولا ما بالشركه كلها الا هالدائره ;)

انا طولت بهالرد لاني خابر بعض الشباب يحبون يزيدون ويعيدون بهالمواضيع من حب التحليل والاستنتاج فا لا تزيدون ولا تعيدون فيه الموضوع انا معني فيه ومديري معني فيه وهذي الحتوته كلها وقفلوا على الموضوع.

جاكم العلم
    مع السلامه

16. مهدي الشمري

مهدي الشمري بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استغرب بصراحه من تحريف الحقائق اللي من زمان اقراه واشوفه،، استخدام الاحداث وتحريف مجريات الامور واسبابها واظن ان هالامور كلها مجرد استنتاجات وتفكير في امور يجهل تفاصيلها اللي يكتب و يفكر فيها..

عموما الاخ اللي ذكر اسامي موظفين دائرة الاستكشاف والتطوير اهو احد موظفين الدائره لانه عرف اسامي الشباب اللي تغيرت اقسامهم... عموما انا مو كاتب هالرد علشان هالامور لان ماله داعي نسولف فيها.. انا بتكلم عن القسم اللي خاص فيني.

الحادثه اللي تكلمون عنها محرفه بالكامل... لم يكن هناك غياب مستمر لثلاث ايام في قسم السكرتاريه بل انا كنت على رأس العمل خلال الفتره هذي والشباب اللي معاي قدمو اجازات سنويه.. وقتها مدير الدائره كان في رحلة عمل.

المسأله تتلخص في التالي مفتاح مكتب السكرتاريه فقط لا غير....

نائب المدير وقتها حصل مكتب السكرتاريه مبطل الساعه السابعه علشان نائب المدير يقدر يحضر اجتماع الصباح عبر التلفون لان ما عنده مفتاح المكتب وكل المسأله تأخير نص ساعه بالنسبه لي.. والكتاب اللي رفع لدائرة علاقات الموظفين مذكور فيه ان مراسل الدائره مبطل المكتب وهو سعودي الجنسيه نأتمنه على مراسلات الدائره وادارة بريد الدائره.

رفع كتاب بعدم وجود ولا موظف في قسم السكرتاريه وان مراسل الدائره اهو اللي مبطل المكتب وصدرت الرساله وانا شخصيا كنت موجود بالمكتب وقدام عيني وداها نائب المدير شخصيا لعلاقات الموظفين مو بيد المراسل فا على اي اساس يغيبني وانا على رأس العمل؟؟(اظن خل يخاف الله واهو مودي الرساله شايفني ومسلم علي بالمكتب واخذ مرجع الصادر من ايدي) الزملاء في السكرتاريه وانا بالطريق داقين علي طلبو اقدم لهم اجازه سنويه لعدة ايام عندهم ظروف وقدمتها لنائب المدير ورفض توقيعها بحجة اني قدمتها الساعه العاشره صباحا !!!! ولكن وقعها واردفها برساله لدائرة علاقات الموظفين مفادها ان الموظف مهدي الشمري قدم اجازه لزملائه في الساعه العاشره !!!! اظن لإخلاء مسؤوليته من الكتاب السابق وفحواه غياب موظفين السكرتاريه كافه !!!

عموما انتهى الموضوع رسمي يومها إجازات سنويه وانا كنت طوال الفتره على رأس العمل لان الشباب كانو اجازه.

ما كان في اي كبش فداء بالسالفه غير ان احد الزملاء الزمته الامور ان يمدد اجازته اسبوع ثاني وقدمها عبر الهاتف ولكن نائب المدير اعتبرها غياب مستمر ورفع كتاب لفصله من العمل (ما ادري على اي اساس)...

مدير الدائرة مرزوق بو عركي بعد رجعته من رحلة العمل طلب مني شخصيا الاوراق التي تثبت الاجازه وصور الكتب الصادره بحقه حيث انها لم تكن في صادر الدائره بل كانت في الصادر الخاص لنائب المدير في مكتبه.(يمكن علشان ما اطلع عليها انا؟؟( الله اعلم بالنيات ما احط بذمتي شي يمكن نساها).

مدير الدائره رفع كتاب بإلغاء اجراءات الفصل لعدم وجود سبب اساسا حيث ان الموظف في اجازه رسميه من رصيد اجازاته السنويه وقد ارفق مع الكتاب جميع ما يثبت ذلك الى علاقات الموظفين.

فا لا تستنتجون وتحرفون الوقائع... والكلام اللي تطرق الاخوان له ما هي الا محاولات يائسه لتشويه سمعة مدير الدائره مرزوق بوعركي. (لانه بصراحه مدير فوق الممتاز يداوم قبلنا ويطلع بعدنا..احنا يالسكرتاريه ما يفصلنا عنه شي ما نحصل وقت نكلمه في امورنا الخاصه من كثر اشغاله) فا ما اقول الا الله يعينه.

للعلم بخصوص ما ذكر اني ما داومت من 2005؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ودي اضحك والله :)

مادري من وين تألفون هالكلام صراحه؟؟

مدير الدائره مرزوق بو عركي شهادتي فيه مجروحه صراحه واللي ينقال عنه كيدي بحت والامور اللي تكلمون عنها غير موجوده اساسا بخصوص اسلوب ادارته...

وبعدين قال صفو صفين واحنا اثنين... يعني كلنا ثلاث موظفين بالسكرتاريه رايحين رادين على المدير يحضرنا اذا شافنا واللي ما يشوفه غياب اذا ما عنده عذر.. وهذا اللي حاصل ماعنده هذا سعودي وهذا كويتي.

وموضوعكم كله ماله اساس اصلا الا انكم غصب تثبتون ان مدير الدائره فاشل واهو انجح مدير اشتغلت معاه بهالشركه من سنة 97. ويشهد علي الله انها مو مجامله ولا محاباه.

فيكم خير طلعوا خياس الدوائر الثانيه ولا ما بالشركه كلها الا هالدائره ;)

انا طولت بهالرد لاني خابر بعض الشباب يحبون يزيدون ويعيدون بهالمواضيع من حب التحليل والاستنتاج فا لا تزيدون ولا تعيدون فيه الموضوع انا معني فيه ومديري معني فيه وهذي الحتوته كلها وقفلوا على الموضوع.

جاكم العلم
    مع السلامه

17. جابر

يعطيك العافيه يالشمرى ....ونقدر لك كتابتك بإسمك الصريح ...وكثّر الله من أمثالك ... وفعلا دائرتك ومديرك ...والسالفه إنت أحد أعمدتها ...والخبر أكيد عندك ...والعلم للجميع وصل :)

18. engr.Kuwaiti

105
    0
    0
    Kuwait
    صح لسانك يا مهدي .... والله يجزيك ألف خير ...... هالموضوع أخذ بعد آخر بعيد كليا عن الواقع .... والكتاب واضح من عنوانه طال عمرك .... وهذي الحملة المغرضة والهدف منها النيل من رأس دائرة الأستكشاف والتطوير أنما هي حملة قذرة يراد بها تشويه سمعة رجل ذو كفاءة لا ينكرها أحد صادق مع نفسه .... فالأخ مرزوق بوعركي لا يختلف عليه اثنان أنه رجل مخلص في عمله

19. engr.Kuwaiti

105
    0
    0
    Kuwait
    صح لسانك يا مهدي .... والله يجزيك ألف خير ...... هالموضوع أخذ بعد آخر بعيد كليا عن الواقع .... والكتاب واضح من عنوانه طال عمرك .... وهذي الحملة المغرضة والهدف منها النيل من رأس دائرة الأستكشاف والتطوير أنما هي حملة قذرة يراد بها تشويه سمعة رجل ذو كفاءة لا ينكرها أحد صادق مع نفسه .... فالأخ مرزوق بوعركي لا يختلف عليه اثنان أنه رجل مخلص في عمله....... وأيضا يجب توضيح حقيقة مفاداها أن رئيس قسم الإستكشاف والذي زج بإسمه في هذه المقالات المغرضة هو من الكفاءات التي يشار لها بالبنان فهو رجل خبرته في هذه الشركة كبيرة جدا ولا يستهان بها وللأمانة فالرجل نزيه وقانوني واحترافي و لنكن واضحين فمن وجه نظري وقد يتفق أو يختلف معي البعض أن ليس هناك من عيب أن تطبق اللوائح والقوانين بدون محاباة أو مجاملات ولذلك أقول من يطبق القوانين يجب أن لا نرميه بكلام بعيد عن الواقع إنما يجب أن نرفع لمدير دائرة الإستكشاف والتطوير ولرئيس قسم الأستكشاف القبعات احنراما لهم ليس تملقا وانما تقديرا للروح الإحترافية التي يتمتعون بها وهذا قل نظيره في الخفجي
    في النهاية I wanna say My Hat's off to you gentlemen

20. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    السلام عليكم اما بعد اخوكم في الله موظف koc وموظف بسيط (مشغل اول مركز تجميع في قسم الانتاج) يعلم الله ان الاخ مرزوق بوعركي انه من الناس المتواضعين واعرفه منذ سنه 93 جانا صدفه في مركز تجميع 15 وكان وظيفته eng.وكان جاي ياخذ عينه نفط فرفض الا انه ياخذها هو بنفسه - وتدرج بالوظيفه الي ناظر عام G.S وكان علي نفس المستوي بالاخلاق وهذه شهاده لله في هذا الرجل والسلام عليكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة