العاب القوى بين قوة العيم و سرعة البدو

الكاتب : شركة من صادها عشى عيالة | المشاهدات : 1,681 | الردود : 14 | ‏15 ابريل 2008
  1. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    تنحصر انجازات العاب القوى بالكويت على هالفئتين من الشعب الكويتي و هم البدو و العيم حيث كل منهم يحقق انجازات متعدده فيتخصص العيم بالالعاب اللتي تحتاج الى قوة جسمانية مثل دفع الجلة و رمي المطرقة حيث حقق علي الزنكوي المركز الثاني على اسيا و سبق ان صنف رقم 12 على العالم و من الامور المضحكة انه بطل العرب ( عيمي ) ههههههه ( عيني عليك بارده يا الزنكوي ) اما انجازات البدو فهي اكبر و اهم منها تحقيق محمد العازمي بطل 800 متر جري المركز الثاني على العالم للشباب و تحقيق فوزي دهش بطل 400 متر المركز الثاني على العالم للكبار .

ما اقصد اصنف اهل الكويت لكن حبيت ابين انه كل اصل له مميزاته الجسمانية بشكل مرح :D فنلقى معظم العاب التي تحتاج قوة جسمانية ابطالها عيم لانه اجسامهم ضخمة و كبيرة اما العاب اللياقة و السرعة فالبدو يتألقون فيها لان السرعة و اللياقة فيهم شيء وراثي .

سرعة البدو :D حققت للكويت ميدالية عالمية بحلول فوزي دهش بطل 400 جري المركز الثاني على العالم و قوة العيم حققت انجاز اسيوي بحلول علي الزنكوي ثاني على اسيا بلعبة رمي المطرقة عندنا خامات تستطيع تحقيق بطولات عالمية لكن الشباب مالهم خلق يتدربون و لعبة العاب القوى تحتاج انضباط بالتدريب و الحياة بشكل عام .

فوزي دهش

علي الزنكوي

محمد العازمي

2. كريستاله

كريستاله بـترولـي خـاص

1,358
    0
    0
    موشرط

هالشي على حسب القدرات الجسميه

3. Q8GAS

Q8GAS بـترولـي مميز

514
    0
    16
    صح مو شرط;)

4. شركة من صادها عشى عيالة

2,288
    0
    0
    دولة الاحمدي

الوراثة تلعب دور رهيب في تكوين الابطال و الاصل يحدد الكثير من المقومات الوراثية ( مافي بطل سباحة عالمي اسمر ) مثلاا نيييب شابين صغار اعمارهم على 12 سنة و نقول حق كل واحد فيهم العب ضغط واحد راح يضغط 50 مرة و الثاني حده 5 هني نقول انه الاول وراثيا قوي على قولتنا بالكويتي متعافي من الله و نفس الشي بالنسبة للسرعة ... العيم من صفاتهم الوراثية القوة الجسمانية علي الزنكوي ابوه كان بطل اسيا بدفع الجلة و كذلك البدو يتميزون بالسرعة و اللياقة و هذي من صفاتهم الوراثية و الدليل فوزي دهش و محمد العازمي ... طبعا ما ننسى دور التدريب لكن تدريب من غير عامل وراثي ما يأدي الى صناعة بطل .

5. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    صحيح اعرف واحد ماشالله علية سريع بشكل مو طبيعي لدرجة انه نسوي سباق يطوفنا تقول واقفين لا بعد يخفف السرعه

لما نقرب يمه يزيد الدعسة :) ويروح بعيد عنا خوفك تصيده كاميرا لتجاوز السرعه المعتادة :)

طبعا عامل الوراثة له دور كبير والدليل احنا مو سريعين نفسه وكلنا بدو :)

ومشكور وتقبل تحياتي

6. العابر

العابر بـترولـي خـاص

كشاركه جميله اخوي شركه
    وأنا معك بنسبة 90%

7. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اهم شي الذكاء عند منو :p

8. العابر

العابر بـترولـي خـاص

أنا أحيل هذا السؤال إلى مجلس الأمه :)

9. YOU^AND^ME

YOU^AND^ME بـترولـي نشيط جدا

444
    0
    0
    انا معك عامل الوراثه والجينات تلعب دور واعطيكم مثال يا شباب
    لكن قديم شوي يعني على ايام هتلر !
    ثبت للتاريخ ان هتلر كان يقتل او يجمع المعاقين الالمان في مكان واد ولا يجعل لهم نسل او خلفه
    باعتقاد العلماء انه قد يورثون الاعاقه للاجيال اللي بعدهم
    وهذا طبعا غير الدي ان ايه اللي اثبت وبشده وبقوه ان اكثر الامراض الحاليه يتسبب فيها عامل الوراثه او الصفاة الوراثيه المتشابه
    كمرض السكر والضغط والانيميا والسرطان اعاذنا الله منهم جميعا

شكرا لك اخي على هالموضوع الغريب شوي :)

10. شركة من صادها عشى عيالة

2,288
    0
    0
    دولة الاحمدي
    صاحبك هذا مو زين تلعب كرة ضد يقط الكرة و يلحق و هذا ويهي اذا صدته ... شوف السريع ماله غير حل واحد حط معاه واحد متعافي و بس يركض يقط جسمه عليه تشوف هالسريع يتدربح بالملعب ( شخصيا مجرب هالحركة ) , السرعة تختلف من شخص الى شخص لكن انا اشوف انها شغلة وراثية بالبدوي و فئة ثانية اللي اهم السمر .

مشكور على تعليقك :) .

11. شركة من صادها عشى عيالة

2,288
    0
    0
    دولة الاحمدي
    تسمل اخوي على تأييدك لي :) .

يا اخوك توقيك يهيج مشاعري :D

12. شركة من صادها عشى عيالة

2,288
    0
    0
    دولة الاحمدي
    حتى الذكاء يتدخل فيه عامل الوراثة ... كل اصل فيه ناس يتمتعون بالذكاء ... شخصيا ما شفت عوضي غبي :D ما شاء الله معظمهم اذكية .

13. شركة من صادها عشى عيالة

2,288
    0
    0
    دولة الاحمدي
    احب اضيف على كلامك انه مو معنى انك ما عندك عامل وراثي ماراح تقدر تمارس الرياضة لا تقدر تمارس الرياضة اللي تحبها و تتفوق فيها حتى لو كنت وراثيا غير مناسب لها لكن ماراح تكون بطل عالمي او حتى قاري من غير العامل الوراثي ... عندي معلومة هتلر كان يراهن انه العرق الابيض اهوا افضل عرق وراثيا لكنه انكسر ( هتلر ) على ارضه و بين جمهورة لما فاز البطل الامريكي الاسود ( جسي اوينز ) اللي حقق معجزه بحصوله على اربع ذهبيات في اولبيات برلين و خاض جميع المسابقات بنفس اليوم امام نظر هتلر اللي ما تحمل و ترك الملعب .

مشكور اخوي على مشاركتك .

14. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    خبرك البدو حق النحشه ميييييق مثل البرق :D :D

وفي رياضة بعد يجيدونها البدوو رياضة الجودو شونغ كونج قاق :D

15. شركة من صادها عشى عيالة