المشاركات و الردود على المواضيع!!!

الكاتب : SOS_KW | المشاهدات : 581 | الردود : 7 | ‏26 أكتوبر 2007
  1. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما لفت انتباهي في هذا المنتدى اخواني وأخواتي ، هو الجمود وعدم التفاعل الكافي مع المواضيع المطروحة ، كما أن بعض الردود تحمل صفة المجاملة فقط، وللحفاظ على كينونة هذا المنتدى الذي من الواضح أنه متعوب عليه ، هو الاخلاص في المشاركات والتفاعل وكأننا أسرة واحدة نطرح موضوع ونتناقش فيه ، ونطرح وجهات نظرنا بكل احترام ولا نغلقه حتى يأخذ كفايته من النقاش والاقناع ، أو الايضاح والاستمتاع.

ولكن ان بقي الوضع كما هو عليه فسوف نخسر أعضاء أكفاء ،، للملل الذي يتسم به هذا المنتدى بالرغم أنني أقرأ الكثير من المواضيع القيمة التي يجب أن نقف عندها وقت كاف لا أن نمر مرور الكرام فقط ، مما يفقد العضو الحماس والرغبة في اضافة مشاركات ومواضيع أخرى

أرجو أن يعذرني الاخوان ، ولكن لم أطرح هذا الموضوع إلا محبة في هذا المنتدى والكلام موجه لي قبل أن يكون لكم

وتقبلوا كلامي بصدر رحب

احترامي للجميع

2. حنان

حنان بـترولـي خـاص

2,196
    1
    38
    والله يااخوي كلامك صحيح ونفس اللي كنت ابي اكتب عنة قبل شوي يعني احنا نعرف ان المنتدى مطبوع بطابع رسمي جامد وهو طابع العمل " القطاع النفطي" وهذا باين من اسم المنتدى ومن الاقسام اللي فية.. بس حتن باقي الاقسام تحس فيها جمود ورسمية اكثر من اللازم

3. computer department

computer department بـترولـي مميز

725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    شكـــرا على الموضوع وكلامك صحيح
    مـا قصرت :)

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدوا ان الموضوع منقول حيث انه مطروح في كثير من المنتديات
    ولكن هذا الكلام ولله الحمد لا ينطبق على منتداكم

فالمنتدى حديث العهد ولكن ولله الحمد حتى هذه الساعه وصل الى احصائيات اكثر من رائعه

وهذه احصائيات المنتدى حتى ساعة كتابة هذا الرد

المواضيع: 913, المشاركات: 8,906, الأعضاء: 837

ومن له خبره في عالم المنتديات وفي منتدى لم يكمل الشهر منذ افتتاحه تعتبر هذه الأحصائيات اكثر من ممتازه

5. SOS_KW

2,252
    0
    0
    أخي Q8ow اشكرك كل الشكر على المرور الطيب ، وأود أن أرد على اتهام لا أرى له أي مبرر سوى حكم متسرع على عضوة جديدة حلت عليكم في هذا المنتدى !! ، وذلك بحكمك على أن الموضوع منقول ؟؟؟!!!

الموضوع يا أ خي ليس منقول بل جاء من خلال تصفحي وتنقلي بين أبواب المنتدى ، ولعلك يا أخي لم تفهم ما قصدته من كتابتي لهذا الموضوع لذلك دعني أوضح لك أكثر

ما قصدته من موضوعي هذا ليس (((((((( عدد المشاركات )))))))) بل التفاعلات أي تفاعل الأعضاء مع المواضيع المطروحة حتى يكون لهذا المنتدى روح مفعمة بالحيوية والتفاعل والتي ستؤدي فيما بعد تقارب وتآلف أكثر بين الأعضاء ، فأنا عندما أطرح موضوع ولا أجد سوى أعضاء قلة تفاعلوا معه أو ردوا غالبا ما تكون ردود مجاملة ، هنا يصبح الجمود هو الصفة الغالبة على هذا المنتدى

وكما ذكرت أن سبب طرحي لهذا الموضوع وإثارتي له حبي لهذا المنتدى

تحيااااااااتي

أرجو أن أكون قد وضحت قصدي أكثر

6. مختبرجي

مختبرجي بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    KOC
    كلامك يا اختي SOS_KW صحيح وانا كل ما ادش المنتدى احاول اني اقرأ اكبر كم من المواضيع وخصوصاً اللي تشدني
    وبصراحه اذا الموضوع ماشدني او ماعجبني ما ارد عليه ومرات بصراحه الاقي ردود وبالاصح تجريح او تطاول والله اني اتضايق
    وللعلم انا اول مره بحياتي اشارك بمنتدى وتقريبا ادش بشكل يومي مع العلم انا مع النت من سنة 2000

7. SOS_KW

2,252
    0
    0
    مشكور أخي مختبرجي على المرور الطيب .. وإن شاء الله نشوفك على طول

8. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    كلامك يا اختي Sos_kw صحيح