مطبة القريد!!!!

الكاتب : ابوعبداللة | المشاهدات : 551 | الردود : 4 | ‏13 ابريل 2008
  1. ابوعبداللة

ابوعبداللة بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    مشغل حقل
    الكويت
    ياجماعة هل يعقل يتاخر قريد 5 سنوات بحجة وسبت انة الطبيات تاخر القريد ولما تناقش وتراجع اتفاجأ انة فى ناس طبيات بالاشهر ومحد يلتفت عليهم ولا يحاسبهم حت بمحاسبة الموظف فى تفرقة انة هذا واسطة ولا هذا ولد عمة مسؤل بالشركة ولا اى سبب اتحول مجلس طبى ولا يحاسبون ويدورون ورى الموظف الى مو مشتهينة بحجة فى غياب واخذ انذار ورى انذار وتظيع الطوشة ويظيع القريد بسبت القانون الظايع بها الشركة وماتدرى منو الصاج واللة ماتدرى تكلم منو كلن يقط على الثانى السبة وكل ما اراجع احد الكل يجذب الثانى بصراحة ضاعت المصداقية وكثر الاحباط بها الشركة حتى الشغل الموظف انتاجيتة قليلة ولا تلاقية من كثر الاحباطات يقول خربانة ويخربها بالطبيات وتلاقى اكثر الغيابات والطبيات بمئسسات الكويت والتقاعد الطبى بشركات النفط بسبت مسؤل مايحس بالموظف او قانون ظايع بصراحة نناشد المسؤؤؤؤؤلين الاشراف بها المنتدى انجان يقرون مثل هالمواظيع يطالبون بانصاف الموظفين المظلموين وانة تتغير ها القوانين الى ماوراها الى ضياع الموظف واتمنى ان التعليقات تكون على قدر ومستوى الموظوع الى بجد يهم الموظف!!!!!!!!!!!!!

2. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

بالفعل معاك حق

ناس ناس طبياتها بالهبل ويترقون
    وفي ناس ما عندهم طبيات وايد ويتأخر قريدهم
    يعني لازم الواحد يقول يالله متى اخذ قريد عشان يعطونه قريد ؟؟
    المفروض من نفسهم يعرفون منو اللي يستحق الدرجه ومنو اللي لازم يتأخر

واكثر من حاله شفتها بقسمي ناس ترقوا مع ان عندهم طبيات وايد وناس ناطرين يترقون وللأسف محد ملقي لهم بال

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أبو عبد الله نصيحتي تسجل شكوى وتذهب بها لنقابة العاملين في البترول

وان شاء الله سيتم حل مشكلتلك

والله يعينك

4. f-operator

f-operator بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    أن هناك م

أخي العزيز ابوعبدالله
    لك كل التحيات والتقدير ولجميع الأخوة الكرام

بخصوص موضوع الدرجات من يستحق الدرجة ومن لا يستحقها فبهذا الخصوص أنا أوافقك الرأي بأن هناك من الظلم الشيء الكثير ولكن لا حياة لمن تنادي وبهذه المناسبة اسمحلي أن أكتب ما حصل لي شخصيا من ظلم لا زلت أعاني من آثاره ولم يرجع لي حقي أو يرد لي اعتباري الى هذه اللحظة .
    أخي الكريم ... تخيل نفسك من المتفوقين بدفعتك وترتيبك من الثلاثة الأوائل على الدفعة ولا يوجد في ملفك اي مرضية أو انذار أو تأخير أو غياب وفجأة يترقى كل من في دفعتك في مصفاتين وينسى المعينين في المصفاة الثالثة !!! وكان عددنا ثلاثة موظفين , قمنا برفع شكوى لدى النقابة وتمت ترقيتنا ولكن بتأخير ثلاثة أشهر أي أن المتأخرين بدفعتنا يترقون قبلنا وهذا الوضع مستمر معنا الى الآن لم يقدروا تعبنا واجتهادنا لتفوقنا على زملاءنا في الدورة بلا أصبحنا من المتأخرين ونترقى بعدهم بثلاثة أشهر , كنا نتوقع أن يردوا اعتبارنا ولو بالشيء البسيط بأن تتم ترقيتنا بأثر رجعي أسوة بزملاءنا ولكن للأسف التأخير هو مكافأة تفوقنا .

أخي الكريم .. أفيدك بأننا أصبحنا لا نعطي من أنفسنا بالعمل وذلك من الدرس الذي أخذناه في بداية حياتنا العملية وما واجهناه من ظلم , وأصبحت نفسياتنا محطمة بسبب تعسف المسؤولين وعدم اهتمامهم بنا وهذا حالنا نداوم من أجل الدوام لا حبا فيه لأنه لا يوجد تشجييييييييييييييييييييييييع للعمل والابداع ومن يعمل ويجد ويجتهد يحارب بكل انواع الأسلحة المتوفرة لدى المسؤولين .

أخي الفاضل بوعبدالله .. خلها على االله واحتسبها عند رب العالمين والسلام ختام .

5. ابوعبداللة

ابوعبداللة بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    مشغل حقل
    الكويت
    اول شى اخوى الوسام رحت النقابة وصارلى 3 سنوات ماعهم تفاجأت انهم يطبقون القانون على اكثر من الشركة وانت قلت لهم افلان وفلان يقولك اللة كريم حرام شتسوى راحو الناس بالقريدات باللة هذا رد ولا هذى نقابة لاحول للة ولا قوة الا باللة........وبالنسبة لللاخ الثانى اللة يعطيك العافية على الرد وكلامك صح مية بالمية والدوام تحصيل حاصل وبعض والمرات بكثر الالتزامات هم يقول ادوام بلاش ولا بعد هم لما يطالع الوظع متردى يقول لامعاش ولا دوام مثل العالم شفتات ودق ونفسيات تعبانة بهالدوام وجواسيس وجذابين ولا ولا تقدير وهم نشتغل اللة يصبرنا بس ونمشى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة