الى فيصل الكندري......أرجو الاجابه!!!!!

الكاتب : eng_004 | المشاهدات : 1,522 | الردود : 22 | ‏13 ابريل 2008
  1. eng_004

eng_004 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    طبعا بدون مقدمات وبما انك تمثل العمال والمهندسيين ...........سوف اطرح قضية المهندسيين :

نحن المهندسيين استبشرنا خيرا بنجاحك ووصول مهندس الى النقابه واعتقدنا انك تحمل هموم المهندسين وسوف تتبناها وتبرز دورهم الرائد مع اخوانهم العمال ولكن اين انت من مطالب المهندسيين ومشاكلهم ونضرب امثله قليله فقط :

1- قضية دخول مقاوليين بلجنة اختيار الاختصاصيين وامتحانهم .كيف تقف النقابه على هالمسخره ان مقاول يقيم مهندسينك لمنحهم اختصاصي او استشاري .

2- لماذا لم تتدخل النقابه لحمايه المهندس الذي يوقع على كل شي واصبح من السهوله تحويله للنيابه بس بسبب الشك " اقرا كود اف كوندك "

3- تعيين المهندسيين الهنود بكثره وحرمان المهندس الكويتي من ابسط حقوقه ومحاربة المهندس الكويتي وتفضيل المهندس الهندي مكانه

4- ترقيات الهنود واعطاءهم اختصاصيين واستشاريين والتلاعب لارضاءهم . وبدلا من ان تعطيهم كبير مهندسيين ادخلتهم من الباب الاخر

5- فترة التدريب القاتله التي ضعيت الشباب وجعلتهم غير مهتميين بالعمل . وين النقابه عنها

6- عدم السماح للمهندسيين بالسفر والتطوير وحضور المؤتمرات العلميه . وحصر ذلك بيد المدير من يحبه سفر ومن .......لا راح فيها

7- التخبط بالروتيشن والافضليه للهنود ويتقاتل المسؤولين على اخذ الهندي اما المهندس الكويتي ما احد يبيه

8- السيارات وتوزيعتها حيث ما زال مهندسينا يتطلبون احد يوصلهم او يبحثون عن وسيلة نقل لماذا لا تعطي لهم سيارات .

9- الترقيات وخاصه بالهندسه حيث ان المهندسيين يبقون باماكنهم سنوات طويله من غير ترقيات الا لمن حبته عين الاداره

10- الاهمال الواضح بدور المهندس والتسرب الوظيفي وينك عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو زيارة المهندسيين الكويتيين لكي تعرف همومهم مو بس قاعد بالشمال !!!!!!!!!!

ولنا تكمله ان شا الله

[/COLOR][/SIZE]منقول من منتدى مهندسين القطاع النفطي

2. carlo

carlo بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    هذي المطالبات يبيلها 20 نقابه

يا خوي خف على فيصل

روح النقابه و قدم كتاب حقهم

3. Reyad

Reyad بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    هالطلبات حتى اقوى عضو مجلس امه ما يقدر عليها

يا جماعه خفوا على الريال , مو جذي يطلبوم

الله يعينك يا فيصل , ترى ما اعرف الريال بس كسر خاطري دام ان هذي مطالبكم :D

4. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    ننتظر رد الأخ فيصل ... والله يعينه ويعينكم انشالله

5. jem2008

jem2008 بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    فيصل وربعه قدها
    ويستاهلون عيالنا المهندسين
    ويفكونا من العقود الخاصه وهم يباشرون العمل بجد ونشاط
    ويفكونا من الادارين بس سياير وسكرتاريه ويشتغلون في الاسبوع 30 دقيقه ويقولون تعبنا
    لا وبعد يقولون ما عندنا امكنيه للتخطيط والبناء وجيبون عقود خارجيه ويبون الشكر والامتنان علينا

6. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    انا بعرف الي قاعدين يشتكون من الأوضاع بالشركه ليش يطرحون شكواهم بالمنتدى ليش مايروحون النقابة علشان تصير شكوى رسميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    ^

^

^

خف عليهم يا المشاكس انت بعد علشان كل واحد فينا يخف على الثانى ونصير كلنا خفايف ..؟

8. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    نحن المهندسيين استبشرنا خيرا بنجاحك ووصول مهندس الى النقابه واعتقدنا انك تحمل هموم المهندسين وسوف تتبناها وتبرز دورهم الرائد مع اخوانهم العمال ولكن اين انت من مطالب المهندسيين ومشاكلهم اول شي اعتقد ان حظرتك ووايد من ربعك ساندو قائمه منافسه لفيصل وربع فيصل فمالك منه والمنه لله اولا وللي صوتو :)

1- قضية دخول مقاوليين بلجنة اختيار الاختصاصيين وامتحانهم .كيف تقف النقابه على هالمسخره ان مقاول يقيم مهندسينك لمنحهم اختصاصي او استشاري شنو مسخره وكلام فارغ هل هذا عقل انسان جامعي ومهندس انت تعرف شنو يعني مهندس يعني انك انت انسان قيادي بالطريج هل بيكون اسلوبك وتعاملك جذي الله يستر عليييك
    2- لماذا لم تتدخل النقابه لحمايه المهندس الذي يوقع على كل شي واصبح من السهوله تحويله للنيابه بس بسبب الشك " اقرا كود اف كوندك " هل هالبند اللي ذكرته كان ايام فيصل وربع فيصل والا كان من زمان ويومك موب راضي على هالبند شكو وقعت العقد للشركه الله الغني كان اشتغلت مكان ثاني لكن اقووول تحمد ربك وشوف كم واسطه حيييت علشان يقبلونك

9- الترقيات وخاصه بالهندسه حيث ان المهندسيين يبقون باماكنهم سنوات طويله من غير ترقيات الا لمن حبته عين الاداره

10- الاهمال الواضح بدور المهندس والتسرب الوظيفي وينك عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو زيارة المهندسيين الكويتيين لكي تعرف همومهم مو بس قاعد بالشمال !!!!!!!!!!

ولنا تكمله ان شا الله

الكلام ضايع وياك اقووول قم صل لك ركعتين وتحمد ربك على العافيه ولاتعليق على اسلوبك ولا منطق يا ذرب يا طيب يا محترم انا متاكد انك اذا رحت للنقابه وطرحت افكارك بشكل عقلاني ومنطقي بتلقى ردووود لكن باسلوبك هذا صدقني لو انا التشيرمان كان وظفت كل الهنود على الاقل اسلوبهم وتعاملهم بيكون ارقى واذا كنت تبي الشمال هم قووول ترى عادي وسلم على اللي عطاك الموضووووع الشيق يكفي انك خليتني ارجع هوايتي بالطباعه والكتابه

وتحيتي:)

[/COLOR][/SIZE]منقول من منتدى مهندسين القطاع النفطي[/QUOTE]

9. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    **الله يعينك انت قلت مشكلتك....والشبلب يدافعون عن الشركه والنقابه ..لانهم نفس التيار...؟؟؟

10. STARMARK11

STARMARK11 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    وسع صدرك ونشالله خير

11. eng_004

eng_004 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    kuwaitq8.......الله يستر عليك.... لانك مبين ماعندك اسلوب ولا منطق...احتراما للمنتدى أترفع عن الرد على كلامك....للعلم انا حاليا بامريكا on job training two years ..حبيت اشارك زملائي همومهم ونقلت هالمشاركه... ..

12. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    [/QUOTE]

السلام عليكم
    الرجل كلامه كله صح , اخي الكريم لاتكون كل مشاركاتك مدافعه عن قائمة الائتلاف نكن لهم كل التقدير و الاحترام , وبالنسبة للاسلوب ترى اسلوبك مو احسن من اسلوبه و ما اعتقد انه اسلوبك اسلوب نصح
    و لك كل التقدير و الاحترام

13. under maintenance

453
    0
    0

شارك يبا شارك :)
    موفق خير انشاء الله

14. بدل فاقد

بدل فاقد بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    ان كان لي من مداخلة فهي اني أؤيد كاتب الموضوع وكذلك كل من رد عليه حتى وان اختلفوا رغم انهم متفقين في نقاط اساسية

أولا : يبدو من كاتب الموضوع انه انسان مجتهد وعصامي وطموح وهذا شيء طيب
    ثانيا: موضوع الحقوق المهضومة لا يقتصر على المهندسين فقط وانما يشمل كل انواع العمال وخصوصا الفنيين رغم اني انا مهندس شخصيا,, وصدقني انا اشتغلت مهندس في وزارة واشتغلت مهندس في الشركة حاليا, ومن باب ( واما بنعمة ربك فحدث) فإني احدثك عن مزايا لا أول لها ولا آخر رغم ان هناك كفاءات في الوزارات تفوق كفاءات شركة النفط مجتمعة ,, مابي استرسل لان الفروق واضحة

ثالثا: وأهم نقطة أن الادارات غالبا تتعامل باسلوب يليق مع الاغلبية فإن كنت أنت مجتهد وطموح فان أكثر زملائك يداومون عشان المعاش القوي بس ومتفرغين لهموم التجارة والامور الاخرى بل حتى وقت العمل يتم استنفاذه في تحليل البورصة وادارة الشؤون الخاصة,, ولكن هذا لا يعني انك تحرم من حقوقك ولكن في هذه الحالة يجب الاثبات بالقوة لكل المسؤولين بأنك قد المسؤولية بل وافضل من الهنود والحل بيدك لا بيد النقابة بس تحتاج هواش وشكاوي واثبات الذات اذا كنت مستعد للعمل بجهد. وللاسف ( وطبعا ما أقصدك ) فإني رأيت كثير من الموظفين يكشرون أنيابهم على النقابة ويتهمونها بالتقصير بينما تجدهم اذا دخلوا على المسؤول ماعندهم الا حاضر طال عمرك ,, وهذا لايعني ان النقابة لاتتحمل جزء من المسؤولية ولكن النقابة دورها تكميلي في تفعيل الشكاوي والدفاع عن الموظف,,

لذلك أنصحك بأنك تبرز كل أعمالك وانتاجيتك وتدخل على المسؤولين واحد تلو الآخر وتطالب بكل حقوقك وبنفس الشراسة والنقابة صدقني راح توقف وياك لأنها تبي تنجح وتستمر في النجاح..

واذا كنت بالتدريب في امريكا على حساب الشركة سنتين فهذا شي حلو ,, وانا الحين بروح اشتكي لانهم ما يسفروني الا اسبوع كل سنتين ويذلوني فيهم :)

15. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    يا جماعه احنا ما صدقنا صار في مهندس بالنقابه - تكفون لا تنحشوووونه :)

16. العابر

العابر بـترولـي خـاص

الطلبات هذي ماتقدر عليها نقابتنا

17. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    no commonts and i knw what do i say and under maint. u know what i am saying and u know u r belong to mo3tadela yagalby bbye

18. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    اذا زملائك عندهم شي حياهم النقابه وماله داعي الكلام من خلف الشاشات اللي يبي شي يقدر يوصله للناس للي يبيهم يتدخلون مو يكتب على النت لا واسم مستعار بعد اللي يبي شي حياه الله بالنقابه صبح وعصر من ال8 الصبح الى 12 الظهر ومن اربع العصر الى تقريبا 9 في الليل واذا محد سواله شي ذاك الوقت يكتب ويتفلسف بباي

19. under maintenance

453
    0
    0

you are funny what makes you belive that i'm belong to mu3tadila?

حبيبي 15 صوت لائتلاف من باب التغيير قلت خل نجرب شباب جدد لكن راحت على انه ثلاث ارباعهم من المعتدلة و للعلم ولد عمي فيصل الكندري اهو الي اقنعني بالتجديد مو الي بالنقابه لا الثاني الي انت تعرفه عدل

20. under maintenance

453
    0
    0

معناته كلام فيصل الكندري الي يقوله من وراء الشاشات مو معتمد , سوينا و انجزنا ؟؟؟ لانه ورا الشاشات و محد يتفلسف كثرك
    اخي قدر الناس و ارتقى بمشاركاتك و ردودك على زملائك و اخوانك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة