إلى كل عمال الخفجي !!

الكاتب : RADAR2 | المشاهدات : 731 | الردود : 8 | ‏11 ابريل 2008
  1. RADAR2

RADAR2 بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    بما أن هذه أول مشاركة لي فإنني أود أن أنصح نفسي أولا وأنصح زملائي بالتزام أدب الحوار والنصيحة

ثم دعونا جميعا نقف يدا واحدة فالناس تغنمت وحن نتصارع من يكون شرعي ومن يكون غير شرعي !!!

يااخوان ... المصلحة تحتم علينا كلنا أن ننبذ خلافاتنا ورميها وراءنا إلى موعد فتح باب الترشيح أو وجود خلل في أداء المجلس الحالي .

المطلوب : أن نقف بصوت واحد مرددين {{{{{{{{{{ لا للتجاهل ، ولا لإنقاص الكادر }}}}}}}}}}

عندها سيجلل صوتنا عروش المسئولين وسنأخذ كامل حقوقنا من دون نقصان !!!!!

عملر الخلاف ما حل قضية أو حقق مكسب تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووون يالربع تكاتفوا للمصلحة المشتركة من أجل تحسين أحوالنا والفوز بالكادر كامل .

2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

الله يرضى عليك ...هالإسم اللى أخترته (النك) له سوابق بهالمنتدى بإثارات الفتنه بين موظفين نفط الخليج ...نتمنى إنك ماتكون نفس الشخص ...

أنت ضيف ..والا من شركة نفط الخليج ...من الخفجى ! ....وسلامتك ..

3. Reader

Reader بـترولـي جـديـد

44
    0
    0

الأخ جابر اشلونك وعساك بخير.............. اعتقد انك تشير لي بهالمشاركة واسمحلي اني اقولك
    اولا خلنا نرحب بالرجال radar2 في المنتي وخصوصا انه ماله اي علاقة بخلاف وجهات النظر بيني وبينك وهوصادق معاك.............

ثانيا بالنسبة الي اتهاماتك لي............ماقدر غير اني اقول غير...

كلمن يشوف الناس بعين طبعه...!!!

4. جابر

أييييييييه بدينا نلعب ....أول شى ....أنا ما أتذكرك ..أصلا ......لكن اللى ببطنه ريح مايستريح ..
    أنا قصدى على شخص الجميع يعرفونه ..وأكثر من مره .يدخل..ويحط مشاركات...شالوها المراقبين ....نطالبه إنه يقول هو ضيف والا من الشركه ..ويتهرب..وصار له مده منقطع..

لكن مدام إنت طلعت ..(والكتابه والقاء التهم نفس الإسلوب).....نحب نوجه لك نفس السؤال ...إنت من نفط الخليج ؟؟؟...بس شكلك راح تحط اللى تبيه وتنحاش

5. Reader

Reader بـترولـي جـديـد

44
    0
    0

لا والله انت تذكرني زين وعمرك ما نسيتني والدليل اشارتك للنك واشتباهك فيه...!!!
    وعموما عشان تستريح يالي بطنك ريح.......
    نعم ان من نفط الخليج.....................وتصبح على خير

6. جابر

والله عجيبه ..نقوله مانعرفك ...يقول غصب تعرفنى .....طيب ...أنا كنت أتحاشى ذكر أسم الرجال ....حتى مايصير له حق عندى ...لكنك حديتى ...قصدى كان على RADAR

وراح نشوف منو أنت عن قريب ....ولو أن الأعراب قالت : ( الأثر يدل على المسير والبعرة تدل على البعير )........

7. RADAR2

RADAR2 بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    اخوي جابر ،، أنا موظف بالشركة ولأول مرة أشارك واسمي radrar2 وفعلا بعد وضع كلمة RADAR رفض

تسجيلي بحجة أن هناك نفس الاسم !!!!

عموما سيكون طرحي مختلف تماما حيث أنني أهدف إلى التوعية العامة لأنها وقاية والوقاية خير من العلاج !!

وكل موضوع فيه سخافة لا أتعب نفسي بمتابعته !!! وشكرا مره أخرى أخ جابر وعساك على اسمك جابر

8. جابر

حياك الله يا (رادار2) بين إخوانك ...وأسمحلنا على الإستجواب ...بس هذى الطريقه الوحيده ..حتى نسلط الضوء على الناس اللى تدخل منتدانا ...وهمها (تربيط) الموظفين مع بعض ..وتعم الفوضى ...

وحتى ماتعتقد إن الشغله خاصه فيك بس ...راح تلاحظ فيه موضوعين أحدهما مثبت ...فقط حتى نعرف منو اللى ويانا بالشركه ..
    القاعده العامه : نقابتنا محد له حق (يطبل ) لها أو (ينتقدها ) ألا أعضاء الجمعيه العموميه ..الباقين مالهم حق ..يحط مشاركه عامه..هلا فيه ..بس مايتدخل لا بمدح ولا ذم ...لا بالعسكر ولا بفيصل ...حنا نحاسبهم

وأسمحلنا على الإطاله ...

9. RADAR2

RADAR2 بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    مسموح ياأخ جابر ،، وتأكد أن عملية البناء أصعب من عملية الهدم ،، مشكلة عمال نفط الخليج قلة الوعي النقابي ،، البعض سامحه الله يعتقد أن العملية فزعة معاهم معاهم عليهم عليهم !!! الوضع أصعب مما نتصور ومشاكل عمال الخفجي معقدة وتحتاج إلى نفس طويل فدعوة للجميع للمشاركة ببث النفس الديمقراطي الراقي . وشكرا مرة أخرى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة