خبر عاجل : منتدانا مراقب !!

الكاتب : كريستاله | المشاهدات : 661 | الردود : 13 | ‏11 ابريل 2008
  1. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    " الـمـُـنـتــدى مُــراقــبْ "




    نـــعــــم ..

    المنتــدى مراقــب ..
    وأعضــاؤه مراقبــون ..

    وسيحـاسبــون ..

    وسيسحبــون إلى محشـر وجمــع كبيــر ليسألــوا عمـا كتبـوا و يكتبـون ، فإمـا أن يُثـابــوا أو يعـاقبــون ...

    والـملـكـ يومـئــذ لـلــه..

    **


    إنهـا مسـؤوليــة طالمـا غفلنـا عنهـا وغبنـا عنهـا وينبغـي أن نتـواصـى لـلاهتمـام بهـا فهـي والـلــه تستحـق أن ترتـجــف لهـا الأبـدان والأقـلام ..

    قـليلـون هــم يا أحـبــة ..


    قـليـلــون والـلــه هـم الـذيـن تـهـمـُّهـم وتـقلـقـلهـم وقـفـتـهــم أمـام الـلــه ، عـنـدمـا يـسـألـهــم عـمـا كـتـبـوه وعـمـا قـالــوهـ وعـمـا عـلـقـوا عـلـيــه ..

    عـنـدمـا يـسـألـهــم عـن المـشــاركـات والـمـؤلفــات والـمـقــالات والـخـطــب والأحـاديـث الـتـي تـكـتـبـهــا أقـلامـنــا ، وتـنـطـقـهــا أفـواهـنــا ..

    كـلـنـا يعلـم أنـنـا سـنـســأل عـن الآيـات والأحـاديـث والأحـكــام وصـحـتـهـا وصـدقـهــا ، لـكــن كـثـيــراً مـا نـغـفــل عـمـا تـبـنـيــه أفـكــارنـا ومـواقـفـنــا في عـقــول هـذا الـجـيــل الـقــارئ الـنـهــم الـذي يـصـبــح ويـمـسـي عـلى مـقــالات ومـشـاركـات الـكـتــاب في هـذا الـمـنـتـتدى وفي غـيـرهـ ، ويـبـنـي عـلى ذلـك ثـقـافـتــه وعـقـلـيـتــه وطـريـقــة تـفـكـيـرهـ .
    **


    أيـهــا الأحـبــة في الـلــه

    فـلـتـعـلـمـوا أن الـلــه سـيـسـألـنــا عـن ثـقــافــة هـذا الـجـيــل الـتـي تـبـنـيـهـا أقـلامـنــا وكـلـمـاتـنــا وعـبـاراتـنـا ومـواقـفـنــا وإشـاراتـنــا وغـمـزاتـنــا ولـمـزاتـنــا ، فـهـذهـ والـلــه مـسـؤولـيـــة كـبـيــرة خـطـيــرة تـتـعـلـق بـأمـة وجـيــل جـديــد شـديــد الـرغـبــة بـالـعـلــم والـدعــوة ، وقـد يـنـشــأ خـطـأً أو يـكــون هـزيــلاً سـطـحـيــاً فـيـبـنـي الـلـبـنـاتِ الـهـشــةَ الـمـغـشـوشــة عـلـى الأسـاس الـوهـمـي الـمـزعــوم.

    **


    فـحــذارِ حــذار ..

    والـلــه إن أصـابـعـنــا هـذهـ الـتـي نـكـتـب بـهــا غـدا سـتـشـهــد عـلـيـنــا ..



    غـدا سـتـنـطـق بـحــالـنــا ..



    بـأفـكــارنــا ..


    وبـكــل مـا نـسـعــى جـاهـديــن لـنـشـرهـ جـيــدا كـان أم سـيـئــا حـلالا أم حـرامــا ..



    الـمـنـتــدى مُـراقـبٌ يـا أحـبــة ..


    وأشـخـاصـنــا مُـراقـبــة أيـنـمــا ذهـبـنــا وارتـحـلـنـــا ..

    فــإمــا مـدادٌ يـشـهــد بـبـيــض وجــوهـنــا يـوم نـلـْقـى الـلــه ..



    وإمـا الأخــرى والـعـيـــاذ بـالـلــه ..



    أسـأل الـلــه لـي ولـكـــم الإخــلاص فـي الـقــول والـعـمــل ..


    وأن يـجـعــل كـل مـا نـسـكـبــه مـن مـداد ، ومـانـقـولــه

    مـــــنـــــــقـــــول
     
  2. PIC

    PIC بـترولـي نشيط جدا

    313
    0
    0
    جزاك الله خير
     
  3. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    زين يسوون المراقبه زينه والمثل يقول لاتبوق ولاتخاف يا الله حسن الخاتمه
     
  4. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز


    الله يرحمنا برحمته ويغفر لناا

    كريستاله

    الله يجزاج خير على الطرح


    لاهنتي
     
  5. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شكرا يا كريستالة على التذكير

    جزاك الله كل خير
     
  6. جزاج الله خير على النصيحه
     
  7. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص



    يعطيج العافيه حبيبتي كريستاله و جزاك الله كل خير :)
     
  8. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    تسلمون
    شكرا لتواجدكم بصفحتي
     
  9. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    غفرانك يا رب العالمين

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
     
  10. السيدة العجوز

    السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

    314
    0
    0
    نصيحة حلوة وياريت من الكل يطبقها
    مشكورة
     
  11. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
  12. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

  13. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
  14. Q8GAS

    Q8GAS بـترولـي مميز

    514
    0
    16
    كريستاله

    الله يجزاج خير ويكثر من أمثالج
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة