هل تم تقليل سنوات الخدمه؟؟

الكاتب : koc_123 | المشاهدات : 1,141 | الردود : 11 | ‏11 ابريل 2008
  1. koc_123

koc_123 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    السلام عليكم

انا عندي استفسار بسيط بالنسبه لل 65 يقولون ما يوقع قريد 13 الا بعد 6 سنوات خدمه وسمعت خبر يقووول ان تم تقليل سنوات الخبره الا اربع سنوات هل الكلام صحيح او اشاااعه ؟

2. SUCTION

SUCTION بـترولـي نشيط

90
    0
    6
    اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة

3. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0

مر على النقابه لانا انا سمعت انا النقابه هي الي قالت انهم ققلوا فترة الخدمه
    مر عليهم وا\ا حصلت لنا كتاب نزله لنا في المنتدى

4. koc_123

koc_123 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    دقيت على النقابه وقالولي انهم قللو السنوات الى اربع سنوااات ومبروكين يا شباااب

5. كلامك مضبوط ، و فيه كتاب رسمي من المؤسسة إب هالخصوص

6. fawaz79

fawaz79 بـترولـي نشيط

140
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه اخواني ..

إذا فعلا وافقوا على تقليل سنوات الخبره فالحمدالله والشكر على النعمه واتمنى ان ينزل الكتاب بالمنتدى او ان يتم ارسال المباركه عن طريق الايميل لجميع الموظفين ...

ومن ناحيه اخرى اذا تمت الموافقه فعليا معناتها ان ايضا تم تخفيض سنوات الخبره بالنسبه لاب قريد بالنسبه لل 12 ،، لان مو من المعقول ان سنوات الخبره لقريد 12 4 سنوات وقريد 13 ايضا 4 سنوات ؟؟؟؟

واذا فعلا تم تقليل سنوات الخبره بالنسبه لا قريد لل 12 ،، واصبحت سنتان او 3 سنوات فنحن الان نستحق الاب قريد نسبتا الى تطبيقنا الى عدد سنوات الخبره الازمه للاب قريد ..

اتمنى من لديه العلم ان ينورنا ..

وجزاكم الله الف خير ....

7. fawaz79

fawaz79 بـترولـي نشيط

140
    0
    0
    للرفع

وننتظر الرد ...

مع الشكر

8. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    انا مريت النقابه قبل 10 ايام و قالولي انه نزلو الفتره لكن الى الان ما اعتمد لانه عند الاداره لكن على حسب ردود الاخ الفاضل فيصل الكندري انه اعتمدوه و قال بحاول ينزل الكتاب على العموم كان ودنا نوقع بدون شروط لكن الحمدلله

9. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    مساك الله بالخير يالشعلان
    طال عمرك انا عقب ماقريد مشاركتك اتصلت على النقابة و رد علي الاخ بولافي وقالي انهم الحين توهم مخلصين من موضوع الوبريتر 1 الاكتنج على اساس انهم يوقعون الابقريد و عقب راح يبلشون في مطالبتهم لنا و قال انه قرار الاربع سنوات مو رسمي الى الان هذا الي انا فهمته منه اذا كان كلامي فيه لبس او خطا لسوء فهمي ارجوا تصحيحه من اخونا فيصل

10. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
  11. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0

ولا عليك امر لو توضح شنو الي غير صحيح!؟!

12. fawaz79

fawaz79 بـترولـي نشيط

140
    0
    0
    للرفع مره اخرى

وفي انتظار الاجابه الوافيه ؟؟؟

والف شكر للجميع ...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة