الصلح خير نداء إلى فالح العسكر وفيصل الجدي.

الكاتب : مغرم | المشاهدات : 704 | الردود : 6 | ‏10 ابريل 2008
  1. مغرم

    مغرم بـترولـي نشيط جدا

    252
    0
    0
    السلام عليكم

    ندخل بالموضوع ونتمنى من الاخوة الزملاء

    تشكيل لجنة اخوة وزماله لصلح بين الاخوة فيصل الجدي وفالح العسكر

    نظرا لان الظروف الحالية لا تسمح بان تكون هنالك شق في الصف

    ولكل مجتهد نصيبه واذا قصر الاخ فالح او الاخ فيصل لا يحق لنا

    ان نرميهم ونغلض عليهم باقسى الكلمات حتى نسمع مالديهم وماهي امكانياتهم

    والى اين وصلوا في حل القضايا والمشاكل العالقة بالشركة

    يعلم الله ان مشاكل اهل الخفجي هي تقريبا تمثل 70% من المشاكل

    الاخرى التي تخص الاخوه العاملين في الوفرة والمكتب الرئيسي.

    لو يتم الاتفاق على الصلح وابداء هدنة وسلام في الوقت الراهن واعطاء فرصة

    للاخ فالح العسكر وزملائه للعمل على حل تلك القضايا والمشاكل العالقة.

    وايضا لا يمنع ان يتحد الاخ فيصل الجدي ويبدي رأيه ومشورته على زملائه النقابيين الحاليين

    عمر المشوره ما كانت عيب لكن العيب انا نشاهد السفينة تغرق ونحن ركابها نائمون

    او في حالة غياب عن العمل النقابي واللى هو مصلحة للجميع قبل ان يكون الاخ فيصل او لاخ فالح في

    الرئاسة هم بالاساس منكم وفيكم ..

    وما يحدث الآن هو اثارة للفتنه والدعوة إلى جمع تواقيع او الاضراب وحل النقابة الحالية

    نعطيهم فرصة ويتم تقيمهم من قبل اعضاء الجمعية العمومية انفسهم

    نصبر والصبر على قولتهم جميل والله المستعان ..

    واتمنى ان يجد هذا الاقتراح صدى بين الاخوه والزملاء التي تربطهم بصلات بين الاخوين فيصل وفالح

    او اي احد من اعضاء النقابة الحالية والسابقة لم الشمل وتوحيد الصف لما فيه مصلحه للجميع ..

    ولا تتفرقوا وتطبقوا المقوله فرق تسدّ وهي تقريبا من صالح إدارة الشركة.
     
  2. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    نتمنى أن يكون الغالب لغة العقل و المنطق
    وأتمنى أيضا أن تلقى هذه المناشدة آذانا صاغية
    وشكرا أخي الكريم
     
  3. q8kjoc

    q8kjoc بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    كلام طيب ومن شخص طيب بس الأخوان اللي بالنقابه الحاليه مابثوا اشاعات قبل وفيصل وقائمته اللي يهداهم يبون التخريب على أخوانهم بالنقابه على مصلحة العمال وهالكلام ما نرضاه ولا نسمح فيه نهايئا مصلحتنا كعمال يجب ان تكون فوق الجميع ويجب ان نتوحد لتحقيق الانجازات والله مادري ليش مستذبحين على النقابه بهالشكل الرهيب وكأنه كرسي من ذهب بالعكس تعب ومسئوليه والله يعين اللي يمسكها لأنها أمانه والأمانه عجزت عنها الجبال......
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    قول لا إله الا الله ...ماندرى الناس اللى تكتب بالمنتدى من بداية إنشائه..وتدخل وتهاجم فيصل وعايض وقائمتهم هم من القائمه الحاليه والا لا ....لكن الشى الأكيد إنهم يدعمون هالقائمه ، الشى الأكيد إنه كان فيه هجوم وشتيمه يستحى الواحد إنه يقولها والمنتدى متروس ..وانا كنت حاضر فى وسطها ...وكان كل شخص يدافع أو يقول شى زين عن فيصل وعايض ..كان يتعرض للسب والشتيمه ..وأبيات شعر ..بعد ...والمنتدى تنظف على ايدين (وينشستر )جزاه الله خير ...لكن بعض الدلائل لازالت موجوده ...

    صح فيصل وربعه قاعدين يحرجون النقابه الحاليه ..اما عن طريق انجازات (صغيره) أو إظهارها بمنظر الضعيف ...بس هذا مشروع ...مادام ماتخطى حدود الأدب ...لأن من محاسنه ...تحريك نقابتنا بقوة أكبر وحماس أكثر ...
    مايبون يتصالحون كيفهم ....مهم صغار ..كلهم رياجيل ..ونقابيين ....بس مصلحة العمال فى جلب حقوقهم هى الفيصل...واللى يجيب حقوقنا حنا وياه ..
     
  5. الملسون

    الملسون بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    لايوجد خلاف

    يعطيك العافيه يا اخ مغرم على المبادرة والكلام الطيب

    ولكن لايوجد خلاف شخصي بين فيصل وفالح عشان يكون هناك صلح بينهم

    هناك خلاف بوجهات النظر وهذا صحيح ومحد يقدر ينكر



    واختلاف وجهات النظر ما اعتقد توصل الا خلاف شخصي مثل ما قاعد يبث بعض الخوان الي يبون هذا الشي يصير

    ولكن لله الحمد انا فيصل وفالح اكبر من هذا الشي وفاهمين شلي قاعد يصير

    يعني على قول المثل القافله تسير و............

    وانا اقول هذا الشي لأني اعرف فيصل عز المعرفه وادري انه لايوجد خلاف بينه وبين فالح والعكس

    هذا للتوضيح فقط
     
  6. المظلوم وضح النهار

    المظلوم وضح النهار بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    قال الله تعالى


    {إنما المؤمنون أخوة فاصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون


    حرص الإسلام على إقامة العلاقات الودية بين الأفراد والجماعات المسلمة.. ودعم هذه الصلات الأخوية بين القبائل والشعوب.. وجعل الأساس لذلك أخوة الإيمان.. لا نعرة الجاهلية ولا العصبيات القبلية..

    فاتخذوا من رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوه الحسنه

    والشكر موصول للاخ مغرم على هذا البادره الطيبه
     
  7. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    اعتب على المشرف الغاء بعض المشاركات والتي لا تحتوي على اي تجريح



    وكل ما في الامر ان هذه الدعوات لم نسمع بها من قبل


    لمى كان العهد الديكتاتوري موجود الاخوان يصفقون واهم يشوفون الظلم والاستبداد في اخوانهم

    ولم يحركو ساكنا

    ولمى قرب المكوا عند .... البعير ...


    عرفتو الحق
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة