ضبط مواطن يعمل في احدى المؤسسات النفطية يتاجر بالمخدرات في الفنطاس

الكاتب : hassankoc | المشاهدات : 415 | الردود : 2 | ‏26 أكتوبر 2007
  1. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    لا حول ولا قوة الا بالله

    عثر بحوزته على 3 كبسولات هيرويين.
    ضبط مواطن يتاجر بالمخدرات في الفنطاس
    عدد القراء: 67

    المتهم وأمامه المضبوطات


    26/10/2007 كتب محمد الشرهان:
    واصل رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات بقيادة مديرهم العميد الشيخ أحمد الخليفة عملية حصد تجار المخدرات وتوجيه الضربات المتلاحقة للقائمين على تمويل هذه السموم، وذلك عندما تمكنوا من ضبط مواطن بحوزته 3 كبسولات هيرونية كبيرة الحجم.
    وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني ل'القبس' ان معلومات سرية وصلت للعميد الشيخ الخليفة عن مواطن يعمل في احدى المؤسسات النفطية يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، خصوصا مادة الهيرويين، مشيرا الى انه وفور تلقي المعلومة تم تشكيل فريق امن مكون من رئيس فرقة الضبط النقيب محمد قبازرد والملازمين اولين محمد الصباح وناصر الديحاني لمراقبة المتهم.
    واضاف المصدر ان رجال المباحث وبعد مراقبة دامت اسبوعين تأكدوا من نشاط المتهم الذي يسكن في منطقة ام الهيمان وينشط في عملية ترويج الهيرويين بها، لافتا الى ان التحريات دلت ايضا ان المتهم يتستر خلف شكله ونشاطه الاسلامي، حيث كشفت التحريات انه عاد لتوه من اداء مناسك العمرة مع مجموعة من اصدقائه المتدينين.
    وذكر المصدر ان التحريات دلت ايضا ان المتهم يتخذ من احدى الشقق في منطقة الفنطاس مقرا لاخفاء المخدرات، حيث تم استصدار اذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة بعد ان تأكد لرجال المباحث ان المتهم متواجد بداخلها، ويحوز كمية من المخدرات، لافتا الى ان رجال المكافحة اقتحموا الشقة وعثروا بداخلها على المتهم وبحوزته ثلاث كبسولات هيرونية كبيرة.
    واشار المصدر الى ان المتهم اعترف لرجال المباحث انه يتحصل على المخدرات عبر الاتصال بشقيقه السجين في السجن المركزي والمحكوم عليه بالمؤبد، وكذلك عن طريق صديقه السجين على ذمة قضية مخدرات، موضحا ان العميد الشيخ الخليفة امر باحالة المتهم والمضبوطات الى جهات الاختصاص.

    http://www.alqabas.com.kw/Final/New...Public/ArticlePagePrint.aspx?ArticleID=325499
     
  2. BG. 1

    BG. 1 موقوف

    489
    0
    0
    منتظر الترقية
    البيت ماخلص
    ألاف من المواطنين يعملون بالقطاع النفطي
    وعادي يطلع واحد منهم عوج
     
  3. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    مشكور اخوي على هالموضوع
    الله يحفظ الكويت واهلها من كل شر ويحميها
    اللهم امين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة