النقابة والمصلحه العامه

الكاتب : على الدنيا السلام يا نفط | المشاهدات : 503 | الردود : 3 | ‏10 ابريل 2008
  1. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت امسي على شباب المنتدى جميع بدون استثناء سواء نقابة قديمه او جديده وانا لي قصد بالكلام هذا لاني استغربت من شغله وانا قاعد اتصفح المنتدى دشيت على مواضيع قديمه في المنتدى شفت اشياء يندا لها الجبين وتقعشر لها الابدان .

طبعا شنو هذي الاشياء هو اسلوب وطرح غير راقي من اخوان كانوا موجودين بالمنتدى والحين مو موجودين يعني هذا يدل على انهم كانوا يدشون لمصلحه شخصيه وليس مصلحة الموظفين او النقابة والدليل على كلامي انهم كانوا يقولون كلام ما يدل على مصلحتهم للموظفين ومن هذا الكلام

*انه رئيس النقابة السابق ما يفهم شي ( عيب) نبقى اخوان بالطرح
    *انه عايض ما يدري عن الطبخه بس يمشي ورى فيصل هم عيب
    *انه النقابة السابقة كانت اجتماعاتهم بس بشرم الشيخ
    *انه اعضاء النقابة السابقه كانوا يدشون اماكن مشبوه (صالات ) طبعاااا انا اكتب الي قريته
    *انه في اشخاص شارين الشريط 10000 جنية وراح يطلعه وقت الحاجه

يعني الى هذا الحد وصلنا الى حبنا للكرسي انه نشهر بالناس سواء كان كلامك صح او غلط بس مو هذا الطرح الراقي من ناس يبون يمسكون النقابة .
    انا لا ادافع عن نقابة سابقة او نقابة حالية بل ندافع عن حقوقنا ومن حق كل موظف في الشركة انه يطالب وينقد بس بطرح راغير ومنطقي اما بهذي الطريق فما اعتقد انه المصلحه العامه تهمنا .
    فنرجو من الاخوان جميعا بالمنتدى الطرح الراقي والموضوع الهادف الذي من خلاله تستفيد النقابة سواء كان النقد الهادف او البناء .
    وهذا دليل على انه كل النقابات في الكويت تلبي حاجة الموظف الا نقابتنا الى اليوم على خلاف الكرسي

وينكر عشياا قد تقادم عهده ***** ويظهر سرا كان بالامس قد خفااا
    سلام على الدنيا اذا لم يكن بها **** صديق صدوق صادق الوعد منصفا[/
    SIZE]

2. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0

والله إن النقابة السابقة ما همهم إلا المصلحة العامة
    وراح أأكد لك
    لما قدموا الأخوان طلب جمعية عمومية غير عادية

كان فيه اسامي مزوره أي انه له مسجل مرتين بتوقيعين واحد بالعربي والثاني بالأنجليزي
    وأكثر من واحد مسجل مرتين بتوقيعين مختلف
    وفيه ناس اساميهم موجوده وهم ما شافوا الكشف
    وفيه سعودي موقع عن واحد من جماعته

واطلبوا بعض الأخوان والمستشار القانوني رفع قضية تزوير الا إن عايض الهاجري وفيصل الجدي رفضوا رفض قاطع

وذلك للمصلحة العامة وحتى لا تزيد الفرقة بين الأخوان

3. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    مشكور يا اخ على سالم على الرد وانشاء الله اتكون المصلحه العامه موجوده عند النقابة الحالية

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يا أخى ...حدد هدفك بوضوح أكثر...هل الهدف الطعن بإسلوب الشخص (اللى موموجود) واللى حط هالخبر (عن أماكن مشبوهه وتصوير) ..أو النصيحه بإسلوب كتابه معين .....والا التشهير بالنقابه السابقه ....

• لو القصد الطعن بإسلوب شخص معين ...فالشخص مثل ماقلت غير موجود ..وبالتالى إنتفت الحاجه ..
    • لو القصد النصيحه لأسلوب كتابه أفضل ..........ماكنت تضع هالمثال ..هناك أمثله كثيره مليانه (شتايم وإتهامات)..ومغطاه ...يعنى محد يعرف عن منو كان الكلام ..كان الأجدر تستخدمها ...
    • لو القصد التشهير بالنقابه السابقه ...فأنت نجحت ...لأنك أثرت حولها الشبهات ...وقلت إن الحجى ممكن صح وممكن خطأ....لكنك نقلت وجود تصوير وسعر ......ولو على لسان شخص اخر ...

على العموم نحسن الظن (كالعاده) و أتمنى إنها (عثره) وإن هذا ماكان مقصود ...لأن هذى هى النتيجه اللى وصلت ...

وأخيرا أضم صوتى لصوتك وأتمنى من الجميع طرح أرقى ومباشر .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة