شركة حبني وحبك

الكاتب : على الدنيا السلام يا نفط | المشاهدات : 1,300 | الردود : 5 | ‏10 ابريل 2008
  1. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

انشاء الله اكون ضيف خفيف عليكم انا طبعااا من شركة نفط الخليج الكويتيه من الشركات الي ضايعه حقوقه فهمي اخليه عند ربعي بالمنتدى بس عندي هم ثاني وهو شركتكم الحلوه يعني استغرب من شركة موظفينها معدودين بالعدد بس عندكم تفرقه مو طبيعيه بين الموظفين طبعااا راح تقولون انت اشعرفك بشركتنا انا لي اصدقاء بالشركة مالتكم .
    وحبيت اعرف ليش قانون حبني واحبك موجود عندكم بالشركة يعني الي يحبك يطلعك فوق والي ما يحبك يقعد بمكانه الى يوم الدين وانتوا ساكتين على الموضوع هذا يعني انا استغرب من الي يتعب وروح عليه حقه حق ناس ثانيه
    هل الواسطه عندكم شغاله عدل ولا شنو طبعااا الواسطه في كل مكان بس عندكم انتو الواسطه مو فوق القانون الا فوق المدير وما اقول الا الله يعينكم على هذا التفرق الواضح .
    على العموم يعطيكم العافيه واعذرونه على هذا العتب او النقد الهادف الي يزيد من عزيمتكم ما يقللهااااا

2. Kufpec Employee

Kufpec Employee بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    عادي عادي هذي من الامور الروتينية فتعودنا عليها خلاص ليش الواحد يحتر، عليهم بالعافية اللي عندهم ناس يظبطونهم واللي ماعندهم ناس يظبطونهم بعد شيسوون امرهم لله :rolleyes:

3. ]printer

]printer بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    :mad:انا في احدى الشركات النفطية اللي عدد موظفينها قليل ايضا ......
    الغريب في الموضوع التفرقة اشكره وعيني عينك .... واذا حاججت وقلت ليش فلان وفلنتان يقولون لك لا تقارن نفسك بغيرك واذا قلت مايداوم ... قاللك ييب دليل !!! انا اشوفه كل يوم قاللي رجاء لا تتكلمين عن احد مايجوز :mad::mad:
    بس التفرقه والظلم تجوووز
    والتجاوزات لي قبل شي يتصرفون جنها شركة ابوهم اللي يابهم خانت خيلي ....:confused::confused:
    شي مو صج:mad::mad:
    اولا كانت مشاكلنا مع التقييم بسبب الالتزام بالحضور والغياب قمنا نداوم اول الناس ونطلع اخر الناس وما نطلب over-time
    وعناد هالشهر بطلب overtime لانهم مو كفو الواحد يقدر ويعطي من نفسه ماكو فايدة ( اشوف اللي مايداومون و24 ساعه سفرات وكورسات ومايداومون الا عقب الساعه 8 اهمة المقدسين والمحبوبين واللي لهم التقدير والاحترام واoutstanding rating + bonus
    فما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    وانا لله وانا اليه راجعون
    و مو محللين ال overtime اللي داومته بدون اجر علبالي كفو مو محللين مال اخلي الشغل وارد البيت خل تتأخر الرواتب انا مادري شحقه معوره قلبي وياهم
    افففففففففف

4. knpc_man

knpc_man بـترولـي نشيط جدا

151
    0
    0
    الله يعينج اختي :)

5. KuwaitA

KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0

اي شركه الخدمات البتروليه ؟؟

6. سمراء kufpec

سمراء kufpec بـترولـي جـديـد

الله يستر معني عضوه يديده معاكم وهم يديده بكوفبك للحين ما شفت هالسوالف .....

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,442
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    587