شباب ترى ايست :( متى راح ادش ؟؟؟

الكاتب : الهاجري_1 | المشاهدات : 890 | الردود : 10 | ‏8 ابريل 2008
  1. الهاجري_1

الهاجري_1 بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شلونكم يا شباب :

انا مقدم على الشركة وكمشغل حقل و اجتزت اختباراتي كلها والحمدلله , بس الحين شنو باقي ومتى ؟؟

انا اللي اعرفة انة باقي فحص طبي <<<<<<<< ( شنو يفحصون ومتى وقت الفحص بأي تاريخ او بعد متى لأني صج ايست )

فســـــــــــــــــــــــــــــــــــؤالي الرئـــــــــيسي هــــــو : متى راح انبلش فحص وندش الدورة و نفتك ؟؟؟

يا موظفين ويا مسؤلين حسو فينا ترى صج ملينا و الأمور قامت تضرب ببعضها لأن فية شباب مسجلين في شغلتين اقصد مسجل في جامعة و الشركة مثلا و الأمور قامت تضرب ببعضها فياريت يصير فية بعض الأحساس بالمسؤلية ويتم النظر في موضوعنا , و بالعامية ( ماصارت عااااااااااد ) وشكرا .

2. المرهم

المرهم بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    والله انا الي اعرفه انهم موقفين الحين لغايه بعد الانتخابات يبلشون مره ثانيه
    ما عدا الاطباء والصيادله والممرضين
    بس بشكل عام الفحص الطبي يكون بعد المقابله بالكثير اسبوعين بعدين يحددون بدايه الدوره
    يا شهر 1 او 4 او 6 او 10
    وبعدين يا خوي والله لاحق على دوخة الراس والاذيه ودوام الشفتات الله يعينك عليه
    والله يوفقك ويوفق الجميع

3. الهاجري_1

35
    0
    0
    يا خوك انا مخلص المقابلة صارلي شهرين تقريبا .؟؟؟ لكن لا حياة لمن تنادي اروحلهم بالأحمدي بس يصرفون , زين علمو تكلمو ترى مو جاي اطر منكم انا ابي اعرف متى الفحص وكم الفترة اللي بينة وبين الدورة ؟؟؟

وافيدونا الله يجزاكم خير ؟؟؟

4. اخوي اذا انت صار لك شهرين من يوم خلصت المقابله اخوي صار له4اشهور كانت مقابلته في 10/12 ولحد الحين ما جاي اي خبر بس اظاهر انك راح اطول اشوي والله يوفقك

5. اخوي اذا انت صار لك شهرين من يوم خلصت المقابله اخوي صار له 4اشهور كانت مقابلته في 10/12 ولحد الحين ما جاي اي خبر بس اظاهر انك راح اطول اشوي والله يوفقك

6. الهاجري_1

35
    0
    0
    يااااااااااااااااااااااااااااااااا الله زين ليش جذي ؟؟؟؟؟؟؟

7. واحد مضيع

واحد مضيع بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    الهاجري انت علمي ولا ادبي ؟

8. DreaMnt

DreaMnt بـترولـي نشيط جدا

160
    0
    0
    والله اخوي انا خلصت امتحان وكانت مقابلتي يوم 16 12 ok

ومرت الايام والسنون وماصار شي لمدة اربع اشهر بس الاسبوع الي طاف دقوا علي قالولي تعال عندك امتحان قلت اخيرا الحمدلله انقبلنا رجت امتحنت قبل 6 ايام ؟ ماقالولنا مقبولين ولا لأ والحين بينطرونه مره ثانيه ؟

يمعود خلها على الله احسلك ؟ انشالله خير تفاءلو بالخير تجدوه :)

موفق ولد عمي

9. الهاجري_1

35
    0
    0
    ياللة يا شباب قولوان شي ترى صج صكت معي .

10. SCC

SCC بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    الي اعرفه انه النتائج لم تنشر ... شلون عرفت انك مقبول

التوظيف موقف حتي تتم الانتخابات حسب التعليمات العليا

11. نمط

نمط بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    بالنسبه للتعينات صدرة اوامر داخليه بعدم قبول او ترقية او نقل الى ما بعد الانتخابات
    اما بالنسبه لدورة مشغلى الحقل فلقد تم اعادة اختبارت من تم قبولهم لاسباب غير واضحه وكأن هنالك اخبار بتسريب الاختبارات
    فهنالك دفعتين تم قبولهم ولم يتم تسليمهم الفحص الطبى
    تم استدعاء بعض المجموعه الاولى لاعاده الاختبار ..والبقى سوف يتم اعادة اختبارتهم
    وان كنت مقدم على الجامعة يالهاجرى فنصيحه اخويه ...اترك الشركه الان وعد لها بعد الجامعه
    هذا والله اعلم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة