هل انت تؤيد فكرة الهاتف النقال لدى الخادمة

الكاتب : ام ريما | المشاهدات : 1,451 | الردود : 15 | ‏8 ابريل 2008
  1. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

((ظاهرة غريبة ))

السلام عليكم موضوعي ان هل تؤيد فكرة الهاتف النقال لدى الخادمة ؟؟ مع تواجد هاتف المنزل !!:confused:

2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيج العافيه أم ريما ...موضوع شائك ...أنا عنى ماتفرق معاى بس أم العيال رافضه هالشغله ..على الرغم من تذكيرى لها إن هذى حريه شخصيه.:)...
    كل واحد فينا عنده دعم وإسناد لرأيه ..والأسانيد ماتخفى على أحد....
    شخصيا ، مثل الشغلات، أفضل إنى أترك القرار فيها لأم العيال ....يعنى حاليا فى بيتنا الخدامه ممنوعه من إقتناء الموبايل :(..
    وسلامتج

3. العابر

العابر بـترولـي خـاص

بالطبع غلط مدام إنه يوجد هاتف المنزل أعتقد انه يكفي وبشرط انه يكون بعيد عنها موعلى طول عنده في أي وقت يعني الخادمه وش تبي من الجوال اذا المسأله سلام عالأهل مره في الإسبوع تكفي...
    بعدين اكثر الاتصالات ماوراها غير المواعيد اخر الليل ولا تنحاش في النهايه

شاكر لش عالموضوع الجميل

4. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0

انا عن نفسي ويعلم الله اني اعامل الخدم معامله فوق الممتازه

ودائما اشجعها ولا عمري اني كلمتها بشيء ودائما اوقف معاها

وبالنسبه للتيلفون انا مااخليها تحتاج تلفون والله الخدم اذا حسستهم

في انسانيتهم واحترمتهم ولاتبخل عليهم بشيء ينسون سالفه التلفون

وعلي فكره كل فتره اعطيها شيء رمزي لاني حريص ماتحقد علي عيالي

لان الاطفال متعبين جدا ~~~ونصيحه مني لاتقسون علي الخدم

5. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    لا ما ااويد لأن طلعوا مو كفوا ويستخدمونة استخدام خاطئ

طبعا عن تجربة

6. MamLOoO7a

MamLOoO7a بـترولـي مميز

انا بعد ما أيد هالفكره بالمره

عن تجربه شخصيه طبعااا جننتني خدامتي وهي كل يوم ابي كرت وابي معاش زياده ولدي مدري شنو في وزوجي سوه حادث ومن هالقصص الاسبوعيه

مع العلم اعامل الخدم فوق الممتاز وماينقصهم شي الا اذا زفني تيم ليدري اروح احط الحره فيها :) هههههههههه

وبالنسبه للعيال الله يخلي الوالده تشوفهم نتاخر عن الداوم وش وراي عادي >> حجه علشان اتاخر هو التاخر متاخره متاخره بحجه ولا بدون :)

يسلموووو على هالفكره الطيبه

بس هم عندي تضارب أفكار يمكن بيوم من الايام اهديها موبايل اذا شفتها كفوو وتستاهل مع اني معتقد ماينعطون وجهه

7. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    اخوانى انا بصراحه مع الفكره لان العيال كل واحد فيهم مدرسه فالسايق يوصل الخادمه ويروح يجيب الولد الكبير وبالعكس فضرورى يكون عند الاثنين

8. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    أنا مع النقال اذا ما تواجد هاتف بالمنزل ...

9. انا رافض هالفكره

لان الخدامه مو مثل السايق

يعني على طوول براا البيت ورايح يودي فلان ويجيب فلان

وتليفون البيت عندها

واذا تبي تكلم اهلها عادي كل اسبوع او شهر اشترلها كرت اتصال دولي بـ5 دنانير او 3 وافتك من هالموضوع بكبره

وهذي وجهة نظري

10. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أختنا أم ريما القضية خطيرة جدا .. وهذا يسبب انحرفات عند الخدم .. وسبب للمواعيد الغرامية بين الخدم والسائقين .. وللأسف عاينتها بنفسي .. مع خادمة جيران لنا ... وكانت النتيجة .. علاقات محرمة مع حارس أحد المباني المجاورة ... ولقاءات ليلية والناس نيام ...

الأمر خطير جدا ...

11. هذا الى انا اقووله يالوساام

دام في تليفون بالبيت ماله داعي النقال

وحتى لو مافي يا اخي اذا تبي تكلم اهلها خل تتصل من تليفوون المعزب :) مافيها شي

12. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

اشكر مروركم لان انا ابي اعرف اللي انا سويته حق خدامتي غلط ولا صح مع اني والله العظيم مومقصره معاها في اي شي من جميع الاحتياجات التى تطري على البال وهي عندي صارلها 4 سنوات ومعاملتي معاها جداً طيبه وحتى اذا طلبت مني 3 معاشات اعطيها بحجة ان اهلها محتاجين وهي فلبينيه وبالاخر القى عندها تلفون نقال من غير علمي يعنى هذا جزى الاحسان الواحد شنو يسوي بعد معامله طيبه واهم بالاخر بشر يعني الواحد يتبع اسلوب اخر معاهم ؟؟؟؟

13. Q8GAS

Q8GAS بـترولـي مميز

514
    0
    16
    طبعا الخادمه يكفيها تلفون البيت وماله داعي تلفون نقال لاسباب عديده ذكروها الشباب وماقصروا والله الموفق .

14. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    حدث أن كانت لي خادمة آسيوية ( ف ) ، إكتشفت أن عندها هاتف نقال ، و بالتدقيق إكتشفنا وجود نقال آخر ذكرت أنه لخادمة أخرى

و بمزيد من التدقيق عرفنا أنها تخطط لشراء نقال ثالث لخادمة ثانية !!!

بالتدقيق في نقالها ، وجدت رسائل وإتصالات مع وافدين آسيويين من مختلف الجنسيات ، مع العلم أنها لا تخرج إلا معنا بعض الأحيان

بعدها إستمرت الخادمة معنا بعد التأديب ، و كنا نشتري لها كرت إتصال كلما أرادت التحدث لأهلها .

طبعا هناك من يعطي لخادمته نقال لتكلم أهلها إن تأكد بأنها كفو لهذا الشيء

15. koc-76

koc-76 بـترولـي مميز

591
    0
    0
    مستحيل اعطي الخدامه تلفون نقال خاص لها لو مهما كان السبب- لاني موناقص مخافر وعوار راس- ولو حصل اني لقيت عندها تلفون نقال بدون علمي والله على طول المكتب وتسفير لا ومن غير معاش

16. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    تحترم خادمتك وتعاملها بانسانية وتعطيها حقوقها كاااااااملة

بس اعطيها موبايل هذا اللي ناقص

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة